لجريدة عمان:
2024-07-10@03:19:58 GMT

ثنائية للسيب في شباك الرستاق بدوري عمانتل

تاريخ النشر: 20th, September 2023 GMT

ثنائية للسيب في شباك الرستاق بدوري عمانتل

تغلب السيب على الرستاق بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بالمجمع الرياضي بالرستاق ضمن الجولة الرابعة من بطولة دوري عمانتل للموسم الرياضي 2024/2023، سجل أهداف اللقاء للسيب علي البوسعيدي ومحمد العامري ووصل السيب بعد هذا الفوز للنقطة التاسعة، بينما توقف رصيد الرستاق عند النقطة الثالثة.

جاءت مجريات الشوط الأول بين الفريقين حذرًا في بدايته مع أفضلية نسبية للسيب الذي حاول التوغل إلى منطقة نادي الرستاق، ونوع السيب من هجماته من العمق ومن الأطراف محاولًا اختراق دفاعات الرستاق، وتوغل حسن العجمي لاعب السيب من الجهة اليمني وسدد كرة ضعيفة بيد حارس الرستاق وكانت أولى الفرص في الدقيقة 14، وكاد عبدالعزيز المقبالي من تسجيل أول أهداف اللقاء ولكن تسديدته ذهبت بجانب القائم الأيسر لحارس الرستاق في الدقيقة 16.

وواصل السيب ضغطه الرستاق وتسديدة قوية أخرى من خارج المنطقة للاعب السيب حسن العجمي مرت بجانب القائم الأيسر لحارس الرستاق وكادت أن تشكل خطورة كبيرة.

وحاول الرستاق تنسيق هجماته وسدد ياسين الشيادي كرة قوية من خارج المنطقة لكنها ذهبت بعيدا في الدقيقة 20، بعد ذلك انحصر اللعب في منتصف الملعب مع أفضلية للسيب، ومن هجمه منسقة لصالح الرستاق من الجهة اليمنى وصلت الكرة عن لاعبه بكاي وسدد كرة قوية تمكن حارس السيب من التصدي لها في الدقيقة 28.

وفي الدقيقة 30 تمكن السيب من التقدم من تسديدة رائعة من خارج المنطقة لاعب علي البوسعيدي محرزا هدف جميلًا لفريقه.

بعد ذلك واصل السيب سيطرته على مجريات الشوط الأول مع تراجع الرستاق للخلف واعتمد الأخير على الهجمات المرتدة المباغتة، وأنذر حكم اللقاء لاعب الرستاق عبدالعظيم العجمي نتيجة الخشونة في الدقيقة 37، وتسديدة أخرى سددها علي البوسعيدي من أجل تكرار هدف التقدم ولكن كرته وصلت ضعيفة لحارس الرستاق، واعتمد السيب في هجماته من الجهة اليمنى عن طريق تحركات حسن العجمي، قبل أن ينتهي الشوط الأول بتقدم السيب بهدف.

الشوط الثاني

نزل الفريقان في الشوط الثاني والرستاق متخلفًا بهدف عن طريق علي البوسعيدي وحاول الرجوع للمباراة لكن السبب كان أكثر تنظمًا وكان الشوط الأول أفضلية واضحه للسيب، وفي الدقيقة ورأسية عبدالعزيز المقبالي ذهبت سهلة لحارس الرستاق في الدقيقة 49، ومن ضربة رأسية تمكن السيب من تسجيل الهدف الثاني عن طريق محمد العامري في الدقيقة 51، وأجرى مدرب السيب تغيرات بخروج عبدالعزيز المقبالي ومروان تعيب ودخول جاسي بيدان ومحسن الغساني في الدقيقة 55، وواصل السيب ضغطه على مرمى الرستاق، وأجرى مدرب الرستاق تغييران بدخول كبجيبي ويوسف المعمري وخرج بكاي وفيصل البلوشي في الدقيقة 59، وتحسن أداء الرستاق بعد هذه التغيرات وحاول تقليص النتيجة لكنه انصدم بدفاع منظم من جانب السيب، وتبادل الفريقان الهجمات بين كرٍ وفرٍ.

وفي الدقيقة 69 سدد محسن الغساني كرة محققة تمكن حارس الرستاق من إبعادها إلى ركنية وكاد أن يكون الهدف الثالث للسبب، ثم تسديدة قوية من لاعب السيب عن طريق جاكس بيسان ولكن كرته ذهبت في الشباك الخارجية، وحاول الرستاق تقليص النتيجة وقاد عدد من الهجمات ولكن لم تشكل خطورة على مرمى السيب، وأضاع محسن الغساني انفراد بحارس الرستاق وسدد كرة ضعيفة تمكن حارس الرستاق من التصدي لها بسهولة وتوالت محاولات الفريقين حتى أعلن حكم اللقاء نهاية الشوط الثاني واللقاء بفوز السيب بهدفين دون مقابل للرستاق.

أدار اللقاء الحكم هيثم العامري وساعده إبراهيم الشرقي وأيمن الحبسي مساعد ثانٍ وعلي العجمي حكمًا رابعًا وقيّم الحكام حمد المياحي وراقب المباراة حمد المخيني.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: الشوط الأول فی الدقیقة السیب من عن طریق

إقرأ أيضاً:

كلاكيت تاني مرة.. عبد الله السعيد يتقدم للزمالك بهدف ثاني من ركلة جزاء في شباك الإسماعيلي

نجح عبدالله السعيد في إحراز هدف التقدم، للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره النادي الإسماعيلي، في المباراة تجمع الفريقين الآن على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

جاء الهدف الأول في اللقاء لصالح الدراويش في الدقيقة 69 من أحداث الشوط الثاني للمباراة، عن طريق اللاعب عبدالرحمن مجدي.

فيما نجح عبدالله السعيد في إحراز هدف التعادل للقلعة البيضاء، في الدقيقة 77 عن طريق ركلة جزاء، حصل عليها ناصر ماهر بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

كما نجح السعيد في إحراز الهدف الثاني، هدف التقدم لنادي الزمالك، في الدقيقة 82 من أحداث الشوط الثاني، بعد ركلة جزاء لناصر ماهر.

عبدالله السعيد يسجل هدف التعادل لـ الزمالك أمام الإسماعيلي الإسماعيلي يهز شباك الزمالك بالهدف الأول (فيديو) القنوات الناقلة لمباريات الدوري المصري الممتاز

وتعتبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت، هي المالك الحصري لحقوق بث وإذاعة مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، حصري ومباشر عبر قنواتها المختلفة في جمهورية مصر العربية والوطن العربي.

مقالات مشابهة

  • إسبانيا تفوز على فرنسا وتتأهل لنهائي يورو 2024
  • شاهد بالفيديو أهداف الشوط الأول من موقعة إسبانيا وفرنسا
  • يورو 2024.. منتخب إسبانيا يتفوق على فرنسا في الشوط الأول
  • لامين يامال يصنع التاريخ مع إسبانيا في اليورو
  • إسبانيا تتقدم على فرنسا في الشوط الأول بكأس الأمم الأوروبية
  • بثنائية نظيفة على حساب طلائع الجيش.. الأهلي يستمر في ملاحقة بيراميدز
  • بالفيديو.. عمرو السولية يسجل هدف التقدم لـ الأهلي أمام طلائع الجيش
  • لاعبو بيراميدز يرفعون صورة أحمد رفعت بعد التقدم على الاتحاد
  • ثنائية السعيد تمنح الزمالك نقاط مباراة الإسماعيلي في الدوري
  • كلاكيت تاني مرة.. عبد الله السعيد يتقدم للزمالك بهدف ثاني من ركلة جزاء في شباك الإسماعيلي