صراحة نيوز:
2024-07-01@17:33:08 GMT

الأهلي يبدأ حملة دفاعه عن لقب الدوري المصري

تاريخ النشر: 20th, September 2023 GMT

الأهلي يبدأ حملة دفاعه عن لقب الدوري المصري

صراحة نيوز – بدأ فريق الأهلي مشوار الدفاع عن لقبه ببداية مثالية في الدوري المصري لكرة القدم بفوز ساحق على نادي المصري بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي أُقيمت الثلاثاء على ملعب الجيش في برج العرب، ضمن منافسات المرحلة الأولى.

وسجل رباعية الأهلي اللاعلبن المغربي رضا سليم الذي انضم حديثًا للفريق قادمًا من الجيش الملكي في الدقيقة 44، والجنوب الإفريقي بيرسي تاو في الدقيقتين 70 و74، والبديل كريم فؤاد في الدقيقة 89.

وشهدت المباراة طرد باهر المحمدي من صفوف المصري بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية بسبب تجاوزه في الخشونة المتعمدة مع إمام عاشور في الدقيقة 52، مما جعل المصري يكمل المباراة بعشرة لاعبين.

بهذا الفوز، احتل الأهلي المركز الأول مؤقتًا في جدول الترتيب برصيد 3 نقاط، بينما يجد المصري نفسه في ذيل الترتيب بفارق الأهداف.

وفي مباراة أخرى تاريخية، حقق فريق إف سي زد انتصارًا رائعًا في مباراته الأولى في الدوري المصري على حساب نادي الإسماعيلي بنتيجة 1-0 في ملعب القاهرة الدولي.

سجل هدف الفوز لإف سي زد مصطفى “ميسي”، الذي تمت إعارته من النادي الأهلي، في الدقيقة 25 من الشوط الأول. وقد أهدر عبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي ركلة جزاء في الدقيقة 52.

بهذا الانتصار، احتل إف سي زد المركز الثالث مؤقتًا في جدول الترتيب برصيد 3 نقاط فيما يجد نادي الإسماعيلي نفسه في المركز السادس عشر بدون نقاط.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا زين الأردن الشباب والرياضة الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

الزمالك يقسو على سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف لهدفين في المباراة التى جمعهما، مساء اليوم السبت  على استاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

سجل  أهداف  الزمالك مصطفى شلبي في الدقيقة ٤ من بداية المباراة  ونبيل عماد دونجا في الدقيقة ٤١، وابراهيما نداي في الدقيق ٨٩، وأحمد مصطفى زيزو في الوقت البديل.

 واحرز هدفي سيراميكا كليوباترا جون ايبوكا في الدقيقة٢١، وصديق إيبولا في الدقيقة ٧٢.

بهذا الفوز رفع الزمالك رصيده إلى النقطة ٣٧ في المركز الثامن بجدول ترتيب المسابقة، جمعها من ٢٢ مباراة، بواقع ١١ انتصارات، و٤ تعادلات، و٧ هزائم.

 وتجمد  رصيد سيراميكا عند النقطة٣٧ في المركز التاسع من ٢٧مباراة، بواقع ١٠ انتصارات، و٧تعادلات، و١٠هزائم.

FB_IMG_1719682215255 FB_IMG_1719682182598 FB_IMG_1719682197138 FB_IMG_1719682977379 FB_IMG_1719682971334 FB_IMG_1719682966486

مقالات مشابهة

  • إيقاف بييلسا على طريقة سكالوني
  • «وسام أبو علي» في الهجوم.. التشكيل المتوقع لـ الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • حسني سلطان حكمًا لمباراة المصري والجونة بدوري نايل
  • موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • الزمالك يقسو على سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف
  • الزمالك يفوز على سيراميكا برباعية في الدوري
  • الشحات يقود الأهلي لتحقيق فوز جديد في الدوري المصري
  • ثنائية فينيسيوس تقود البرازيل لفوز كبير على باراجواي
  • الأهلي يواصل سلسلة انتصاراته المتتالية في الدوري المصري
  • حسين الشحات يُهدي الأهلي الفوز على فاركو في الدوري الممتاز