صراحة نيوز:
2024-07-31@05:14:15 GMT

تشافي يشيد بلاعبي برشلونة الجدد

تاريخ النشر: 20th, September 2023 GMT

تشافي يشيد بلاعبي برشلونة الجدد

صراحة نيوز – في أعقاب الانتصار الكبير بنتيجة (5-0) الذي حققه فريق برشلونة مساء الثلاثاء في مواجهة رويال أنتويرب البلجيكي في دور المجموعات الأولى لدوري أبطال أوروبا، أشاد مدرب الفريق تشافي هيرنانديز بلاعبيه.

وأبدى تشافي سعادته الكبيرة بالأداء الذي قدمه فريقه وقال: “أنا راض وسعيد للغاية، بالطبع انتصرنا بخماسية، ولكن الأداء كان رائعاً، ومباراة اليوم ولقاء السبت ضد بيتيس هو أفضل مستوى ظهر به الفريق معي كمدرب”.

وأشار تشافي إلى أن هناك لاعبين جدد انضموا إلى الفريق وقد ساهموا في تحسين أداء المجموعة بشكل عام، وأكد على أهمية الاستمرار في هذا الأداء.

وأثنى على أداء اللاعبين الجدد مثل كانسيلو وجوندوجان اللذين انضما من فريق يلعب بأسلوب مشابه لأسلوب برشلونة، بالإضافة إلى جواو فيليكس الذي فهم دوره تمامًا.

وشدد تشافي على أهمية الاستمرارية في تقديم أداء جيد والحفاظ على التركيز، معتبرًا ذلك المفتاح لتحقيق النجاح. وأوضح أن الفريق كان بحاجة إلى تحسين أداءه في الهجوم خلال العام الماضي، والآن يستمتع بتحسينه.

وعن حديثه مع مدرب أنتويرب السابق وزميله السابق في برشلونة فرانكي دي يونغ، قال تشافي: “لقد أخبرني أن لدينا فريقاً جيدًا جدًا، وأجبته بالتأكيد نعم نحن جيدون”.

بهذا الفوز، اعتلى برشلونة قمة المجموعة الثامنة برصيد 3 نقاط، بينما يقبع رويال أنتويرب في ذيل الترتيب دون نقاط.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا زين الأردن الشباب والرياضة الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

النصر يضحي بنجم الفريق من أجل عيون جوهرة برشلونة

كشفت تقارير صحفية، عن الصفقة التي قرر نادي النصر السعودي التعاقد معها خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي من أجل تعزيز صفوف فريقه.

ويرغب مسئولو نادي النصر في التعاقد مع صفقات جديدة وذلك من أجل احداث تغيير في الفريق من أجل تعزيزه خلال الموسم الجديد للتتويج بالألقاب المختلفة.

وفي سياق ذلك، فتشير التقارير الصحفية، إلى أن نادي النصر قدم عرضا كبيرًا لبرشلونة، من أجل التعاقد مع البرازيلي رافينيا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

عاجل.. شيكابالا على رأس تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة المقاولون العرب عاجل.. قندوسي يقود تشكيل سيراميكا كليوباترا لمباراة الأهلي في الدوري المصري

وقد أكدت العديد من التقارير على أن النصر سيكون مضطرًا للتخلي عن لاعب أجنبي حال أنهى التعاقد مع رافينيا خلال الصيف.

ولن يمانع برشلونة من رحيل لاعبه إلى الدوري السعودي، خاصة وأنه يعاني من أزمة مالية، تجبره على التخلي عن نجومه للاستفادة من الأموال وراء رحيلهم.

مقالات مشابهة

  • ويليامز ليس أفضل منه.. لايبزيج يفتح النار على برشلونة بشأن أولمو
  • نجم منتخب مصر السابق يشيد بمارسيل كولر لهذا السبب
  • نجم الزمالك السابق يهاجم جوميز بعد الهزيمة أمام المقاولون العرب
  • مستجدات ملف الصفقات داخل برشلونة
  • النصر يضحي بنجم الفريق من أجل عيون جوهرة برشلونة
  • برشلونة يواجه السيتي الثلاثاء قبل "الكلاسيكو"
  • بايرن ميونخ يريد ضم نجم باريس خلال هذا الصيف
  • يوفنتوس يتوصل لاتفاق مع مدافع برشلونة السابق
  • تطورات تعاقد برشلونة مع ويليامز
  • نجم الزمالك السابق: فوز مصر على أوزبكستان مفتاح التأهل لربع نهائي الأولمبياد