رؤيا الأخباري:
2024-09-18@03:07:45 GMT

الجزيرة والصريح يتصدران دوري الدرجة الأولى

تاريخ النشر: 20th, September 2023 GMT

الجزيرة والصريح يتصدران دوري الدرجة الأولى

ينص نظام البطولة على خوض المباريات بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة

تصدر فريقا الجزيرة والصريح منافسات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بعد اختتام منافسات الأسبوع الثالث من الدوري.

اقرأ أيضاً : رئيس اللجنة البارالمبية يلتقي وفد نادي الشيخ حسين

وفي الجولة الثالثة التي اختتمت الثلاثاء ، حقق اتحاد الرمثا انتصارًا كبيرًا على كفرسوم بنتيجة 4-0، وفاز السرحان على العربي 2-0، وانتصر الجزيرة على صما بنتيجة 2-0، بينما فاز الصريح على اليرموك 2-0.

على صعيدين آخرين، حقق عمان أف سي انتصارًا على العالية بنتيجة 3-1، وانتهت مباراة البقعة مع الهاشمية بتعادل 1-1، فيما لم تقم مباراة أم القطين والطرة بسبب عدم وجود بطاقات لاعبي الطرة، وهذا في انتظار قرار اللجان المختصة بالاتحاد.

بفضل هذه النتائج، يتصدر الجزيرة جدول الترتيب برصيد 9 نقاط وبفارق الأهداف عن الصريح، فيما يأتي اتحاد الرمثا والعربي وعمان FC والسرحان وكفرسوم برصيد 6 نقاط. الهاشمية تمتلك 4 نقاط، صما بـ 3 نقاط، والبقعة بـ 2 نقطة، أما أم القطين فبنقطة واحدة. فيما لم تحقق الطرة واليرموك والعالية أي نقاط حتى الآن.

وينص نظام البطولة على خوض المباريات بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، وسيتأهل الفريقان الأول والثاني في جدول الترتيب إلى دوري المحترفين للموسم المقبل، بينما سيتم هبوط أخر فريقين إلى مصاف أندية الدرجة الثانية.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: الجزيرة الصريح دوري الدرجة الأولى

إقرأ أيضاً:

الجزيرة 360 تتوسع رقميا.. 50 ألف ساعة من المحتوى الوثائقي في منصة واحدة

وبحسب تقرير أعده سعيد أبو خفة، فإن المنصة الجديدة لا تحمل من شبكة الجزيرة اسمها فحسب، بل تتبنى أيضا نهجها في تقديم المحتوى الإعلامي المتنوع والشامل.

ويؤكد المسؤولون عن المشروع أن المشاهد العربي سيجد في "الجزيرة 360" تنوعا غير مسبوق في الشكل والمضمون.

15/9/2024مقاطع حول هذه القصةأبو صوَيْ: 40% من مدارس القدس يشرف عليها الاحتلالplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 50 seconds 04:50مكتبة "صندوقة" بالقدس أقدم من الاحتلالplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 03 seconds 03:03"قنينة حليب".. عمل مسرحي مرتقب للفنان المقدسي حسام أبو عيشة عن غزةplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 54 seconds 03:54الحسيني للجزيرة نت: تحديات جدية تواجه التعليم في القدسplay-arrowمدة الفيديو 13 minutes 40 seconds 13:40مدينة روسية ذات تاريخ عثماني.. آثار مكتشفة تسلط الضوء على تاريخ “أطلانطس الروسية”play-arrowمدة الفيديو 00 minutes 57 seconds 00:57"1917".. يتصدر شباك التذاكر بجدارةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 28 seconds 02:28مهرجان التراث الجبلي في المغرب..محاكاة للتاريخ والطبيعةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 48 seconds 02:48من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • التعادل الإيجابي يحسم مواجهة نيوم والعين في دوري الدرجة الأولى
  • الاتحاد يتوج بكأس الاتحاد لأندية الدوري الممتاز.. والقادسية بطلًا لدوري الدرجة الأولى
  • قبل مواجهة ميلان.. تعرّف إلى أرقام محمد صلاح في دوري أبطال أوروبا
  • موعدنا غداً.. البطل والوصيف يظهران على مسرح دوري الأبطال
  • الاتحاد يتوج بكأس الاتحاد لأندية الدوري الممتاز والقادسية بطل دوري الدرجة الأولى
  • 3 مواجهات في انطلاقة دوري الدرجة الأولى .. غداً
  • موعد مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • الجزيرة 360 تتوسع رقميا.. 50 ألف ساعة من المحتوى الوثائقي في منصة واحدة
  • الشباب يلحق بالقادسية الخسارة الأولى في الدوري السعودي
  • أتلانتا يهزم فيورنتينا في الدوري الإيطالي