بعث ابن الفنان أشرف مصيلحي رسالة مؤثرة لوالده الراحل عبر حسابه على إنستجرام بعد عزائه الذي أقيم أمس الثلاثاء، وحضره عدد كبير من نجوم الفن.

وكتب يوسف أشرف مصيلحي على حسابه بإنستجرام معلقا على صور له مع والده بمراحله العمرية المختلفة: “الله يرحمك يا أطيب وأجدع وأحن أب في الدنيا، كان نفسي تكون موجود وشايف حب الناس وروحك الحلوة الموجودة في كل حد فينا تشوف الناس كلها بتقول عليك إيه من أصغر واحد لحد أكبر واحد”.

وتابع: "أنا فعلًا مش فاكر ولو مرة واحدة أنت عملت حاجة ضايقتني أو حتى شدينا مع بعض زي أي أب وابنه وده عشان إحنا كنا صحاب وكنت بتفهمني وعارف دماغي، عارف إنك دلوقتي مرتاح أكتر بكتير وأكيد مبسوط وأنت شايفنا كلنا متجمعين وحاسس أكيد بكل المحبة اللي كانوا موجودين اليومين دول وهيفضلوا موجودين على طول، ودلوقتي أنا هعرف أتكلم معاك وعارف إنك هتسمعني يمكن أكتر من آخر فترة كنت موجود وسطنا عشان كنت تعبان فمش بعرف أتكلم معاك".

وأنهى الرسالة كاتبا: “عايزك تعرف إني بحبك أوي وهفضل شايل اسمك وأنا فخور إنك أبويا لحد لما أجيلك إن شاء الله.. بجد بحبك أوي يا بابا وعارف إنك أكيد في الجنة إن شاء الله”.

وحرص مجموعة من نجوم الفن على تقديم واجب العزاء فى الفنان الراحل أشرف مصيلحى، أمس الثلاثاء، بمسجد المشير طنطاوى، بالتجمع الخامس.

واستقبلت المخرجة منال الصيفى زوجة الراحل وأسرته العزاء، الذي حضره العديد من نجوم الفن، وكان فى مقدمتهم النجم هاني رمزى وهند صبرى والمخرجان أحمد نور وخالد جلال، والمنتج جابي خورى، والمخرج شادى علي وأمير كرارة ومحمد جمعة ودينا فؤاد وتامر فرج، بالإضافة إلى مادلين طبر ومحمد هنيدى وشريف منير وداليا البحيرى، وبشرى وريم البارودى وصفاء جلال.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أشرف مصيلحي عزاء اشرف مصيلحى

إقرأ أيضاً:

بعد دعمه لفيلم شمس الزناتي... محمد إمام يوجه رسالة لـ تركي آل الشيخ

 

حرص الفنان محمد إمام عن توجيه رسالة شكر وتقدير للمستشار تركي آل الشيخ بعد مساندته بتقديم فيلم شمس الزناتي، 
 

حيث شارك "إمام" جمهوره بفيديو من لقاء تركي آل الشيخ يكشف عن تعاونه مع محمد إمام وتفاصيل فيلم شمس الزناتي مراهنا على نجاحه نجاحا غير مسبوق من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،
 

وأرفق بالفيديو تعليقًا قال فيه:"شكرا لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على دعمك وحماسك لفيلم شمس الزناتي، واصرارك على صناعة أفلام عربي بمواصفات عالمية".

وأضاف:"إن شاء الله هتشوفوا فيلم ميتعملش زيه قبل كده انتظروا مفاجآت كثير".
 

تعليقات الجمهور على منشور محمد إمام

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، أن شاء الله هيكون تريند، وغيرها من التعليقات.

 

آخر أعمال محمد إمام

والجدير بالذكر آخر أعمال محمد إمام فيلم اللعب مع العيال،وحاز الفيلم على إعجاب الجمهور في الوطن العربي،

وضم الفيلم مجموعة من النجوم أبرزهم أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة في تعاونه الأوله مع النجم محمد إمام، وتدور الأحداث في إطار من الكوميديا، حول مدرس التاريخ علام، والذي يُنقل إلى أحد المدارس بمنطقة صحراوية، فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان.

ويسجل فيلم اللعب مع العيال التعاون الأول بين محمد إمام مع المخرج شريف عرفة بعدما سبق وعمل والده عادل إمام مع عرفه في 5 أفلام، من أبرز ما قدمه وهي: "اللعب مع الكبار"، "المنسي"، "الإرهاب والكباب"، "طيور الظلام"، وأخيرًا "النوم في العسل" عام 1997، ليعود إمام للعمل مع شريف عرفة بعد 26 سنة من تعاون والده معه.
 

مقالات مشابهة

  • بعد دعمه لفيلم شمس الزناتي... محمد إمام يوجه رسالة لـ تركي آل الشيخ
  • وصية همام حشاش القيادي في القسام قبل استشهاده بدقائق
  • نادي النصر السعودي يوجه رسالة خاصة لرونالدو بعد الإقصاء من اليورو
  • بهذه الطريقة.. نجوم الفن يودعون اللاعب أحمد رفعت
  • خبر محزن.. نجوم الفن ينعون اللاعب أحمد رفعت بكلمات مؤثرة
  • وزير الخارجية المصري يوجه رسالة للشعب السوداني: مشاهد الدمار تدمي قلوبنا
  • مصطفى عمار عن مهرجان العلمين: الفن يحمل رسالة ومقياس لتطور الشعوب وتحضرها
  • ممر شرفي من نجوم المصري للتونسي فخر الدين بن يوسف بعد تجديد تعاقده مع النسور الخضر
  • رونالدو يوجه رسالة خاصة قبل لقاء فرنسا
  • نيكي ميناج توجه رسالة خاصة للجمهور المغربي!