السومرية نيوز- فن وثقافة

أثار الفنان العراقي كاظم الساهر الجدل بأحدث منشوراته، إذ تكهن البعض أن حسابه جرى اختراقه أو تشرف عليه إدارة جديدة. ومن المعروف أن القيصر لا يشارك جمهوره بالكثير من التفاصيل عن مشاريعه وحياته الشخصية في السوشيال ميديا، إذ اقتصرت منشوراته في السابق على بعض الإعلانات لحفلاته القادمة أو صور قليلة من الحفلات التي أحياها حول العالم.

  في التفاصيل، لاحظ رواد مواقع التواصل الاجتماعي التصميم الجديد لحساب القيصر، والمنشورات المختلفة التي يشاركها عبر صفحته الرسمية، فمرة ينشر مقطع فيديو مرفق بإحدى أغانيه، ومرة صورة قديمة له مرفقة بعبارة تحفيزية.

وكان آخر منشور شاركه الساهر أو الإدارة المسؤولة عن الحساب مقطع موسيقي لأغنيته "ادلل عليا ادلل".

وتفاعل المتابعون مع المنشور بطريقة فكاهية، إذ لفت البعض أن الساهر جرى اختطافه أو تم اختراق حسابه، فكتب أحدهم: "ا جماعة حساب كاظم متهكر شكله"، وأضاف آخر: "كاظم إذا انت مخطوف اغمز لنا".

فيما أشاد آخرون بالإدارة الجديدة لمشاركتهم لقطات للساهر وجمهوره، فكتب أحدهم: "عيني يا عيني ، قيصرنا مدللنا هالأيام بالمنشورات ، وأعتقد أما الحساب صار بإيد إدارة جديدة وأما القيصر هو بنفسه مسك الحساب أو صار يشرف عليه وبالحالتين هالشي أفضل ، الإدارة السابقة لحسابات القيصر كانت خاملة جدًا ومكتفية بنشر اعلانات الحفلات والتعزية والتهنئة ، نتمنى تستمر إدارة حسابات القيصر بتفاعلها هذا وأنو يهتمون بقناة اليوتيوب كذلك ويرفعون بيها أرشيف القيصر كاملًا ... والله يحفظ قيصرنا وحبيبنا ونهرنا الثالث أبو وسام وما يحرمنا منه .. منتظرين الألبوم بفارغ الصبر أبو وسام".

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

«لن أقول وداعا».. أول تعليق من كاظم الساهر بعد نجاح حفله في مصر (فيديو)

أعرب الفنان كاظم الساهر، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن سعادته بحفله الذي أحياه في القاهرة الجديد بمصر خلال الأيام الماضية، والذي قدم به باقة من أفضل أعماله الغنائية.

وشارك كاظم الساهر، مقطع فيديو عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق عليه قائلا: «في القاهرة، حفل ممتع وحضور رائع، شكرًا من القلب، لن أقول وداعًا بل إلى لقاء قريب».

View this post on Instagram

A post shared by Kadim Al Sahir | كاظم الساهر (@kadimalsahirofficial)

حفل كاظم الساهر في القاهرة

وأحيا كاظم السهر، حفلا غنائيا في القاهرة الجديدة بحضور الكثير من الجمهور المصري، وقدم خلاله باقة من أفضل أعماله الغنائية، أبرزها: يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا.

وفي وقت سابق، كشفت الشركة المنظمة لـحفل كاظم الساهر، في سقارة عن أسعار تذاكر الحفل والتي جاءت على 3 فئات، الفئة الأولى 7 صفوف وتتدرج الأسعار بين 26 إلى 32 ألف جنيه، وفق ترتيب الصفوف، بينما الفئة الثانية تتراوح أسعارها من 12 إلى 25 ألف جنيه، بالتدريج على 14 صفا، والفئة الثالثة تتراوح أسعارها من 2400 إلى 12 ألف جنيه بالتدريج على 11 صفا، وذلك بحسب الموقع الرسمي للحجز.

حفل كاظم الساهر بالقاهرة

ويأتي هذا الحفل بعد غياب عامين منذ آخر حفلات الفنان كاظم الساهر التي أقيمت بمصر في دار الأوبرا المصرية، وقد شارك الفنان جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلق عليها: «ملتقانا قريبًا في مصر أم الدنيا في موقع الحفل الجديد ما تتخيلوا سعادتي بلقائكم هناك».

اقرأ أيضاًبعد غياب عامين.. أبرز تفاصيل حفل كاظم الساهر في القاهرة الليلة (فيديو)

حفل كاظم الساهر في مصر.. القيصر يشدو بأجمل أغانيه الليلة (تفاصيل)

نقل حفل كاظم الساهر من هرم السقارة لـ القاهرة الجديدة

مقالات مشابهة

  • موسم جدة 2024.. القيصر في المملكة استمرارًا لجولة ألبوم “مع الحب”
  • تبدأ بـ259 ريالًا.. أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في جدة
  • موسم جدة 2024| القيصر في المملكة استمرارًا لجولة ألبوم "مع الحب"
  • بعد نجاح حفله في القاهرة.. كاظم الساهر يلتقي جمهوره في جدة
  • بعد نجاح حفل كاظم الساهر بالقاهرة .. القيصر يستعد لإحياء حفل بجدة
  • كاظم الساهر يحيي حفلا في جدة بهذا الموعد
  • كاظم الساهر يوجه رسالة للجمهور المصري بعد حفله الأخير (فيديو)
  • كاظم الساهر واصفا حفل القاهرة: حضور رائع إلى لقاء قريب
  • «لن أقول وداعا».. أول تعليق من كاظم الساهر بعد نجاح حفله في مصر (فيديو)
  • 3 ظواهر غريبة تثير حيرة العلماء.. «كائن البرق وحرائق الزومبي والسحابة المثقوبة»