إيطاليا – أحبط نيوكاسل، العائد إلى دوري الأبطال لأول مرة منذ 20 عاما، مضيفه ميلان بطل المسابقة سبع مرات وفرض عليه التعادل السلبي امس الثلاثاء في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى.

وتعامل مدرب نيوكاسل، إيدي هاو بالشكل المناسب مع المباراة، بداية مع تجربته الأولى على الإطلاق في دوري الأبطال، لكن ميلان دخل في الأجواء تدريجيا وبدأ تهديد مرمى ضيفه إن كان عبر الوافد الجديد النيجيري صامويل شوكويزي أو المخضرم الفرنسي أوليفييه جيرو، والبرتغالي رافايل لياو، والبوسني رادي كرونيتش، والفرنسي الآخر تيو هرنانديز، لكن الحارس نيك بوب كان لهم بالمرصاد.

ورغم بعض الفرص الأخرى لميلان، لا سيما للياو وجيرو اللذين بالغا في الاستعراض، انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي مع 14 محاولة لصاحب الأرض خلال النصف الأول مقابل اثنتين فقط لنيوكاسل الذي بدا أفضل دفاعيا في الشوط الثاني، مقفلا المساحات على لاعبي ميلان.

وتعرض ميلان لضربة في أواخر اللقاء بإصابة حارسه الفرنسي مايك مانيان الذي ترك مكانه للوافد الجديد ماركو سبورتييلو في الدقائق الأخيرة التي ضغط خلالها فريقه من دون أن ينجح في الوصول إلى شباك نيوكاسل.

ويشكل هذا التعادل نتيجة مخيبة لفريق ميلان، القادم من هزيمة مذلة في الدوري أمام جاره إنتر 1-5، لاسيما بأن المجموعة الأولى من دوري الأبطال تضم مضيفيه في الجولتين المقبلتين باريس سان جيرمان الفرنسي وبوروسيا دورتموند اللذين يلتقيان لاحقا على أرض الأول.

المصدر: وكالات

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يتجرع خسارة مفاجئة أمام ليل في دوري الأبطال

تجرع فريق ريال مدريد الإسباني  خسارة مفاجئة أمام مضيفه ليل الفرنسي بهدف نظيف، مساء اليوم الأربعاء، في الجولة الثانية من مرحلة الدوري بمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وجاء هدف المباراة الوحيد عبر المهاجم الكندي جوناثان ديفيد (45+3) من ركلة جزاء بعد عودة الحكم لتقنية المساعدة بالفيديو واحتساب لمسة يد على الفرنسي إدواردو كامافينغا داخل منطقة الجزاء.

وكبد ليل نظيره ريال مدريد، خسارته الأولى بعد 36 مباراة متتالية بلا هزيمة في كافة المسابقات.

وبهذه الخسارة، تجمد رصيد ريال مدريد في مرحلة الدوري بدوري أبطال أوروبا عند ثلاث نقاط في المركز الـ16، بينما رفع ليل رصيده إلى ثلاث نقاط أيضا في المركز الـ18.

???? @losclive 1-0 @RealMadrid
⚽ 45'+3' Jonathan David (p.)#UCL pic.twitter.com/S442dLV2gb

— Real Madrid C.F. (@realmadrid) October 2, 2024

مقالات مشابهة

  • بهدف رائع.. محمد صلاح يصبح "ملك إفريقيا" في دوري الأبطال
  • ريال مدريد الخاسر الأكبر في دوري الأبطال بـ 6 أرقام سلبية
  • محمد صلاح يصبح “ملك إفريقيا” في دوري الأبطال
  • صلاح ينفرد بقمة الهدافين التاريخيين الأفارقة في دوري أبطال أوروبا
  • فوز مثير لـ يوفنتوس على لايبزيج في دوري أبطال أوروبا
  • ريال مدريد يتجرع خسارة مفاجئة أمام ليل في دوري الأبطال
  • خسارة مفاجئة لـ ريال مدريد في ملعب ليل الفرنسي بدوري الأبطال «فيديو»
  • الشوط الأول.. ريال مدريد متأخرًا بهدف أمام ليل الفرنسي
  • ريال مدريد قاهر الأندية الفرنسية في دوري الأبطال
  • كشف حساب يوفنتوس ولايبزيج قبل صدام دوري أبطال أوروبا الليلة