حققت بطلة مصر سلمى علي، ذهبية بطولة الجائزة الكبرى (فئة G6) والمقامة حاليا في مدينة فيراكروز بالمكسيك، خلال الفترة من 21 الي 24 سبتمبر، وذلك بعد أن فازت في المباراة النهائية على بطلة منغوليا 3-2.

وكانت سلمى علي قد فازت في دور الثمانية على لاعبة بريطانيا 16-2 ثم حققت الفوز على بطلة المكسيك في نصف النهائي 2-0 قبل أن تفوز في المباراة النهائية على بطلة منغوليا.

 

ويرأس بعثة منتخب مصر فى البطولة المحاسب حازم قنديل عضو مجلس إدارة الاتحاد والمشرف على منتخب الباراتايكوندو.

وتضم البعثة، المدرب العام دكتور إسماعيل مهران، واللاعبين: سلمي على ميزان -52 كجم ، عبد الرحمن فرج ميزان -70 كجم، عبد الرحمن إسماعيل وزن -58 كجم.

ويشارك منتخب مصر البارالمبي فى بطولة الجائزة الكبرى فئة الـ G6 باللاعبة سلمى علي، وينضم إليها فى بطولة العالم فئة الـ G14 اللاعبان عبدالرحمن فرج وعبدالرحمن إسماعيل. 

وتعد بطولتي الجائزة الكبرى، وبطولة العالم، إحدى المحطات الرئيسية للتأهل إلى دورة الألعاب البارالمبية بباريس 2024.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجائزة الکبرى سلمى علی

إقرأ أيضاً:

إطلالة لا مثيل لها.. أنغام تتألق بفستان أصفر أنيق بحفل جدة

 

 

شاركت الفنانة أنغام، جمهورها ومتابعيها إطلالتها التي ارتدتها بحفل جدة، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

إطلالة الفنانة أنغام

ظهرت أنغام، وهي ترتدي فستان أصفر أنيق يليق بها ويبرز مدى رشاقتها، وأعتمدت على الميكب الهادئ الذي يبرز جمال ملامحها، وآيضا تركت شعرها منسدلًا بطريقة جمالية قد نالت إعجاب الجمهور.

الفنانة أنغام بحفل جدة


و علقت أنغام على الصور قائلة: "اللوك الثاني من حفل جدة"، وقد تفاعل معها الجمهور ومن أبرز التعليقات: "ستار، يا حظ عيونا إلى شافت الجمال ما شاء الله، يا جمال الأصفر يا نونو، ليلة لن تنسى، أيقونة الغناء، وغيرها من التعليقات التي تبرز حب الجمهور للفنانة الجميلة الأنيقة أنغام.

 

حيث تصدر إسم الفنانة أنغام، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، وذلك بعد إحيائها حفل ليلة الجمعة الماضية على مسرح عبادي الجوهر بمدينة جدة السعودية، ويعد هذا الحفل هو الأول بعد النجاح الكبير لألبومها الأخير "تيجي نسيب" والذي حقق مشاهدات كبيرة على مختلف منصات الموسيقي.

وقدمت أنغام المزيد من أغاني ألبومها" تيجي نسيب" وشاركها الجمهور في غناء كلمات اغانيه وسط المزيد من أجواء الطرب والرومانسية منها "هو انت مين"، "موافقة"، "إيه الاخبار"،" خليك معاها"،"اسكت"،"اقولك ايه"،"كان برئ"،"القلوب اسرار"،"ماكنش وقته"،"بنعمل حاجات" واختتمت ب "كان برئ".

مقالات مشابهة

  • إطلالة لا مثيل لها.. أنغام تتألق بفستان أصفر أنيق بحفل جدة
  • بدء التسجيل في جائزة مكتبة الإسكندرية الكبرى للقراءة في 15 سبتمبر الجاري
  • غلق باب التسجيل في الدورة الأولى  من "جائزة مكتبة الإسكندرية الكبرى للقراءة"
  • رؤى الصبان تتألق في أحدث ظهور لها .. فيديو
  • فريق الإمارات القابضة لدراجات السيدات يفوز بسباق الجائزة الكبرى في ألمانيا
  • دراجة «الإمارات القابضة» تحصد «الجائزة الكبرى» في شتوتجارت
  • جاسباريني عضوة فريق الإمارات القابضة تفوز بسباق الجائزة الكبرى شتوتغارت
  • أبوظبي ودبي تستضيفان الجائزة العالمية الكبرى للإبحار الشراعي
  • أبوظبي ودبي تستضيفان الجائزة العالمية الكبرى للإبحار الشراعي في نوفمبر
  • ترتيب بطولة العالم للسائقين للفورميلا وان بعد جائزة أذربيجان الكبرى