إيران – تعرض قائد نادي النصر السعودي، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لإصابة قوية خلال مشاركته مع فريقه ضد مضيفه بيرسبوليس الإيراني امس الثلاثاء، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.

وأصيب رونالدو في الشوط الأول بعد التحامه مع أحد اللاعبين الإيرانيين خلال محاولته الحصول على إحدى الكرة.

وتلقى رونالدو الإسعافات الأولية على أرض الملعب، قبل أن يسمح له الجهاز الطبي لنادي النصر بمواصلة اللعب، فيما وثقت الكاميرات معاناة النجم البرتغالي من الإصابة.

واشتكى رونالدو من آلام بعد نهاية الشوط الأول وظهر وهو يعرج لدقائق عديدة، خلال المشي والجري.

وكشف أخصائي العلاج الطبيعي ثامر الشهراني، أن إصابة رونالدو، عبارة عن كدمة في الساق، وذلك بعد التدخل القوي عليه، من لاعب برسبوليس.

وأوضح الشهراني عبر حسابه الرسمي بمنصة “إكس”، أن الأسطورة البرتغالية، ظهر وهو يعرج لدقائق عديدة، خلال المشي والجري؛ وذلك بسبب أن ألم الكدمة يزداد خلال الدعس على القدم.

وأشار أخصائي العلاج الطبيعي، إلى أن علاج مثل هذه الإصابات يكون سريعا، حيث يتم تقييم حالة اللاعب من الجهاز الطبي، خلال استراحة ما بين الشوطين، تحديدا.

وواصل رونالدو اللعب حتى الدقائق الأخيرة من المباراة ليتم تغييره، علما بأن المواجهة انتهت بفوز النصر بهدفين دون رد.

المصدر: RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

بعد عقوبات «كاف».. محمد بركات يوجه رسالة قوية للزمالك

أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أنه يجب على الزمالك تعلم الدرس من عقوبات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بسبب أحداث مباراة نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، أمام نهضة بركان المغربي.

وقال محمد بركات في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "توقعنا قيام الكاف بتوقيع عقوبات على الزمالك بعد نهائي كأس الكونفدرالية".

وأضاف: "200 ألف دولار غرامة الزمالك هو مبلغ كبير، ولكن الأهم من ذلك هو صورة مصر في الخارج والعالم، التي يجب أن تكون أفضل من ذلك".

وتابع: "جماهير الزمالك كان لها عامل كبير في تتويج الفريق بكأس الكونفدرالية، ولكن بسبب هذه المباراة لن تتواجد هذه الجماهير، وهي الداعم الأول في مباراتين للأبيض".

وأكمل: "إذا كان تم تنظيم مباراة الزمالك ونهضة بركان بشكل جيد، لما كان دخل الزمالك في هذه الأزمة، والحمد لله مباراة الأهلي والترجي التونسي تم تنظيمها بشكل جيد".

وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "يجب عقد جلسات عديدة والتحضير بشكل جيد لجميع الأمور التنظيمية قبل نهائيات البطولات الإفريقية التي تُقام في مصر، حتى لا تتكرر تلك العقوبات من الكاف مُجددًا".

مقالات مشابهة

  • النصر يمنح رونالدو إجازة
  • محمد بركات يوجه رسالة قوية لنادي الزمالك بعد عقوبات كاف
  • بعد عقوبات «كاف».. محمد بركات يوجه رسالة قوية للزمالك
  • قناة بريطانية تتعرض لضربة قوية بسبب سخريتها من رونالدو!
  • أخصائي يوضح أعراض وعلاج سرطان العظام
  • لاعبة التنس التونسية: بكيت بسبب رونالدو في مباراة البرتغال .. فيديو
  • يورو 2024 : كريستيانو رونالدو معرض لعقوبات من"ويفا" أعرف السبب
  • رونالدو ومبابي يتطلعان لإحداث الفارق في مباراة البرتغال مع فرنسا بـ يورو 2024
  • أمين صندوق العلاج الطبيعي: النقابة كانت توجهها سياسيا لخدمة "الجماعة الإرهابية" قبل ثورة 30 يونيو
  • لاعب وسط النمسا يتعرض للإصابة من الجماهير خلال مباراة تركيا