بوابة الوفد:
2024-06-27@09:28:41 GMT

كيفية مشاهدة ومتابعة حدث Microsoft Surface غدا

تاريخ النشر: 20th, September 2023 GMT

تعقد Microsoft "حدثًا خاصًا" في الساعة 10 صباحًا بالتوقيت الشرقي يوم الخميس 21 سبتمبر. التفاصيل قليلة ولكن التوقيت يشير بالتأكيد إلى حدث سقوط للأجهزة، ومن المحتمل أن يعطي الأولوية لخط جديد من منتجات Surface. لا يوجد بث مباشر ولكن يمكنك مشاهدة كل شيء في الساعة 1 ظهرًا بالتوقيت الشرقي عبر Microsoft. يجب أن يكون هناك أيضًا بث على قناة Microsoft Surface الرسمية على YouTube بعد وقوع الحدث.

إذا كنت لا تريد الانتظار لمدة ثلاث ساعات للحصول على بعض أخبار Microsoft الساخنة، فراجع مدونتنا المباشرة التي سيتم تشغيلها جنبًا إلى جنب مع الحدث الصباحي الفعلي.

عقدت الشركة حدثها السنوي للأجهزة في أكتوبر من العام الماضي، لكنها تلتزم عادةً بأواخر سبتمبر لمثل هذه الأشياء. لم تصدر Microsoft أي تأكيد رسمي بشأن ما سيتم الكشف عنه، لكن الشائعات تشير إلى تحديث الجهاز الهجين الشهير Surface Laptop Studio، مما يمنحه تعزيزًا للأداء الذي تشتد الحاجة إليه، ومتابعة Surface Laptop Go 2. النموذج الحالي ضعيف إلى حد ما، مع مجموعة شرائح Intel القديمة من الجيل الحادي عشر، لذا ستكون هذه أخبارًا موضع ترحيب.

 

بالطبع، من المحتمل أن تكون هناك مفاجأة أو اثنتين، نظرًا لأن هذا هو الحدث السنوي الكبير لشركة Microsoft. هل سنحصل على تحديث لجهاز Surface Pro 9 أو Surface Laptop 5؟ شاهد لتعرف. أصبح جهاز Surface Studio 2+ المكتبي طويلاً في السن ويمكنه استخدام بعض TLC المستندة إلى الأجهزة. كانت هناك أيضًا بعض الشائعات التي تشير إلى أن الشركة تستعد لمتابعة الهاتف الذكي ذو الشاشة المزدوجة Surface Duo، على الرغم من أنه من غير المرجح أن يتم الكشف عنه غدًا.

وهذا أيضًا هو عام 2023 على كوكب يسمى الأرض، لذا توقع بعض أخبار الذكاء الاصطناعي. ولتحقيق هذه الغاية، أعلن بانوس باناي، قائد منتج Surface وخبير Windows 11، عن خروجه من الشركة بعد ما يقرب من 20 عامًا، والذي دافع عن استخدام الذكاء الاصطناعي في نظام التشغيل.

في العام الماضي، حصلنا على جهاز الكمبيوتر المكتبي Surface Studio 2+ الكل في واحد المذكور أعلاه، وجهاز Surface Laptop 5، وجهاز Surface Pro 9 والعديد من إعلانات البرامج. كان هناك أيضًا بعض الذكاء الاصطناعي المحشو في Microsoft Teams.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

“سينج أوتو” تطلق علامتها التجارية العالمية من قلب العاصمة الإماراتية أبوظبي

أعلنت “سينج أوتو” الشركة المتخصصة في ابتكار المركبات التجارية الصديقة للبيئة، عن إطلاق علامتها التجارية العالمية من حلبة مرسى ياس الشهيرة في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وخلال مراسم الحدث، استعرضت الشركة قدرات مركبتها اللوجستية التي تعتبر أول مركبة تبريد ذكية للمنتجات تعمل بالطاقة المتجددة ويستطيع راكبها الدخول بالصعود خطوة واحدة فقط، وسلط العرض الضوء على المنصات الرقمية المدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية في المركبة، ونظام التحكم بدرجات الحرارة في تبريد المنتجات.
وعلى هامش الحدث الذي شهد حضور أبرز قادة القطاع والشركاء المحتملين لـ “سينج أوتو”، أبرمت “سينج أوتو” اتفاقيات تعاون مع الشركة الكورية للمركبات “داجي بيه آند أي (DAEJI P&I)” ومجموعة “شانجدونج هيما (Shandong Heima)” الصينية.
وأوضح الرئيس التنفيذي العالمي والشريك المؤسس لـشركة سينج أوتو، “كرس تشين”، خلال كلمة له في الحدث، أن الرؤية المستقبلية لشركة “سينج أوتو” تتمحور حول تطوير المنطقة الصناعية الأكبر من نوعها في العالم للمركبات التجارية الكهربائية من داخل دولة الإمارات العربية المتحدة. وأشار إلى أن الشركة لديها استراتيجيات واضحة ومدروسة لتوسعها في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها، واستعرض رؤية الشركة وقيمها الجوهرية، كما أكد أنه سَيُسَخّر خبرته التي تمتد لأكثر من عشرين عاماً في تكنولوجيا السيارات العالمية لخدمة الدولة والعملاء.
وأضاف “تشين” قائلاً: “تقود دولة الإمارات العربية المتحدة دُفَّة المنطقة في مجال الاقتصاد القائم على المعرفة والابتكار، كما أنها تسير على قدمٍ وساق في التحول نحو الطاقات النظيفة وخلق قطاعات تعتمد على أحدث التقنيات، حيث تهدف استراتيجية الإمارات للطاقة إلى أن تكون 44% من إجمالي إنتاج الطاقة في البلاد من مصادر طاقة نظيفة بحلول العام 2050، ولذلك اخترناها كموقع مثالي لانطلاق طموحاتنا، وسنخط عملنا بالتوازي مع توجهات الدولة. إننا نهدف إلى تحقيق مستقبل مستدام عبر قوة التكنولوجيا والشراكات العالمية، ما يؤهلنا لنكون الشريك الموثوق للعملاء”.


مقالات مشابهة

  • ‏السوداني يوجه بتشكيل لجنة للإسراع ومتابعة نقل ضيوف الرحمن جواً
  • سامسونج تكشف عن موعد حدث Unpacked القادم
  • ارتفاع معدلات إصابات الشركات الصغيرة والمتوسطة بالبرمجيات الخبيثة عبر Microsoft Excel
  • أول كليب بالذكاء الاصطناعي Ai لـ لطيفة يتجاوز مليون مشاهدة
  • المملكة تتيح التأشيرة الإلكترونية لحاملي تذاكر كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • “سينج أوتو” تطلق علامتها التجارية العالمية من قلب العاصمة الإماراتية أبوظبي
  • الخوراسقف فرنجية: اهدن هي هوية البطريرك الدويهي وهو هويتها
  • نائب وزيرة التخطيط يترأس اجتماع اللجنة الفنية لإعداد ومتابعة استراتيجية التمويل الوطنية المتكاملة في مصر
  • الاتحاد الأوروبي: مايكروسوفت تنتهك قوانين مكافحة الاحتكار
  • اجتماع اللجنة الفنية لإعداد ومتابعة استراتيجية التمويل الوطنية المتكاملة في مصر