● أطلقت مجموعة انسبايرد، بالشراكة مع الكلية الملكية للموسيقى في لندن وForte، برنامج “Pathways” للأداء الموسيقي ● برنامج مصمم خصيصًا للوصول الغير مسبوق إلى دروس الموسيقى الخاصة ذات المستوى العالمي ● يتلخص البرنامج في الحصول على شهادة حضور من الكلية الملكية للموسيقى
[لندن، 12 سبتمبر 2023] تضع مجموعة انسبايرد معيارًا موسيقيًا جديدًا في التعليم الخاص.

مع التفاني في التميز الذي يتغلغل في كل جانب من جوانب ممارسات المجموعة، تدمج تجربة مجموعة انسبايرد التعليمية إثراء الأكاديميين وإشراك فرص الفنون الإبداعية والمسرحية مع البرامج الرياضية المتخصصة لضمان اتباع نهج شامل للتعليم الحديث.
بشكل جماعي، يتم دمج الركائز الثلاث للأكاديميين والفنون المسرحية والإبداعية والرياضة في النهج التعليمي لانسبايرد الذي يسمح للطلاب بتطوير اهتماماتهم ومواهبهم داخل وخارج بيئة الفصل الدراسي.
قال السيد نديم نصولي، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة انسبايرد التعليمية: «تفتخر انسبايرد بكونها الشريك الحصري لبرنامج «Pathways” للكلية الملكية للموسيقى وForte ، مما يمكننا من تقديم تعليم موسيقي استثنائي ورائد عالميًا لجميع طلاب انسبايرد لدينا. في انسبايرد، نعمل باستمرار لضمان حصول طلابنا على أفضل تعليم ممكن، وهذا يشمل تعلم الموسيقى وإثرائهم.
تلعب الموسيقى دورًا رئيسيًا في ركيزة الفنون الأدائية في كل مدرسة، سواء كان ذلك من خلال تعميق إبداع الطلاب، أو تطوير مهارات ذاكرتهم، أو تعلم التعاون في فرقة موسيقية أو أوركسترا، أو من أجل الاستمتاع التام والشعور بالإنجاز الذي يأتي من التعلم واللعب بالموسيقى. لمواصلة تطوير الإثراء الموسيقي للطلاب، يسر مجموعة انسبايرد أن تعلن عن شراكة حصرية مع Forte، وهي منصة فريدة لتعليم الموسيقى عبر الإنترنت، لربط طلاب انسبايرد بأفضل الموسيقيين في العالم للحصول على دروس خاصة. إن التزام Forte وتفانيها في التميز في الموسيقى قد أحدث بالفعل تأثيرًا عميقًا على أكثر من 8000 عائلة في 98 دولة حول العالم.
بالشراكة مع الكلية الملكية للموسيقى في لندن، أطلقت Forte برنامج Pathways to Performance حصريًا لطلاب انسبايرد. يقدم البرنامج مجموعة من الدروس الخصوصية مع أفضل مدرسي الموسيقى الذين لا يمكن الوصول إليهم بسهولة، والموثقين من قبل الكلية الملكية للموسيقى، المعهد الموسيقي المصنف رقم 1 في العالم. يقوم كل معلم خاص حاليًا بالتدريس في الكلية الملكية للموسيقى أو حصل على تدريب فيها، لذا فهم ليسوا مجرد موسيقيين ممتازين في الكلية الملكية للموسيقى، ولكن تم تدريبهم أيضًا على أفضل ممارسات تدريس الموسيقى.

يلبي البرنامج احتياجات الطلاب في مستوى المدارس الثانوية الذين يرغبون في تحقيق مستويات متقدمة في قدراتهم الموسيقية وأولئك الذين يستعدون للاختبارات أو العروض العامة. عند الانتهاء، ستتاح للطلاب فرصة الحصول على شهادات حضور صادرة عن الكلية الملكية للموسيقى، مما يعكس عملهم الشاق.

“يسر الكلية الملكية للموسيقى العمل مع مجموعة مدارس انسبايرد لجلب حب الفن وحرفة الموسيقى لطلابها. وباعتبارنا أحد أكبر المعاهد الموسيقية في العالم، فإننا نتطلع إلى الترحيب بطلاب انسبايرد في مجتمع الكلية الملكية للموسيقى الواسع.
– كيفن بورتر، القائم بأعمال مدير الكلية الملكية للموسيقى
“تلتزم شركة Forte بتوسيع نطاق الوصول إلى تعليم موسيقي عالي الجودة. يسعدنا توفير وصول حصري وغير مسبوق لمدرسي الموسيقى ذوي المستوى العالمي من الكلية الملكية للموسيقى من قبل طلاب مجموعة انسبايرد حول العالم. لا يسعنا الانتظار لسماع الموسيقى الرائعة التي يقدمها هؤلاء الطلاب.”
– مارك مورتاغ، المؤسس المشارك لشركة Forte والرئيس التنفيذي
يمكن العثور على مزيد من المعلومات على الموقع التالي: https://fortelessons.com/inspired

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

مدير الكلية العسكرية التكنولوجية: مسمى جديد للخريجين بداية من العام المقبل

أشاد مدير الكلية العسكرية التكنولوجية، لواء أركان حرب د.أكرم صلاح الدين محمود، بالدفعة الجديدة -53 معهد فني- كأخر الدفعات التى سيتم تخريجها تحت هذا المسمى، بعدما تحويل المعهد إلى «الكلية العسكرية التكنولوجية» المتخصصة في إعداد وتأهيل ضباط في مجالات التكنولوجيا المختلفة لدعم القوات المسلحة، وتعزيز الكفاءة التقنية والقدرات اللوجستية.

تهدف الكلية العسكرية التكنولوجية إلى تخريج ضباط على مستوى عالٍ من الكفاءة العلمية والعملية في التخصصات التكنولوجية، ليكونوا قادرين على المساهمة في تطوير الأنظمة الدفاعية والتكنولوجية للقوات المسلحة. تركز الكلية بشكل أساسي على إعداد كوادر متخصصة في تشغيل وصيانة الأنظمة الإلكترونية، الميكانيكية، والكهربائية، بالإضافة إلى إدارة النظم التكنولوجية العسكرية.

يتم تدريب الطلاب في الورش والمعامل المتخصصة، حيث يتعلمون كيفية صيانة المعدات والأنظمة التقنية المستخدمة في القوات المسلحة. يُشجَّع الطلاب على الانخراط في مشاريع تطبيقية ضمن تخصصاتهم، مما يمنحهم خبرة عملية في التعامل مع أحدث التقنيات العسكرية والمدنية. إلى جانب التدريب الأكاديمي والتقني، يخضع الطلاب لبرنامج تأهيلي عسكري ويتم إشراك الطلاب في إعداد مشاريع بحثية متميزة في مجالات مثل الذكاء الاصطناعي، الروبوتات، وأنظمة الاستشعار.

يحصل طلاب الكلية العسكرية التكنولوجية بعد التخرج على درجة البكالوريوس في الهندسة التكنولوجية، ويتم تعيينهم برتبة ملازم فني في القوات المسلحة. تُقدّم الكلية أيضًا برامج للدراسات العليا تشمل الماجستير والدكتوراه في التخصصات التقنية، لتأهيل الضباط لمناصب قيادية في مجالات البحث والتطوير. ونتيجة برامجها المتقدمة وشراكاتها مع مؤسسات تعليمية دولية، تُعدّ الكلية التكنولوجية المصرية مؤسسة تعليمية ذات سمعة متميزة على المستويين المحلي والدولي، وتساهم بشكل فعال في تطوير المهارات التكنولوجية.

اقرأ أيضاًالكلية العسكرية التكنولوجية تحتفل بتخريج دورتي فنيين السكة الحديد والنقل نهرى

الكلية العسكرية التكنولوجية تستقبل وفدا من جامعة العلوم للدفاع الوطنية الصينية

مقالات مشابهة

  • مدير الكلية الحربية: خريجونا يتمتعون بالكفاءة القتالية والمعرفة العسكرية
  • مدير الكلية البحرية: نبارك لخريجي الدفعة 75 بعد اجتيازهم الدراسة الأكاديمية
  • مدير الكلية العسكرية التكنولوجية: مسمى جديد للخريجين بداية من العام المقبل
  • القائم بعمل رئيس جامعة طنطا يتفقد العملية التعليمية بكلية الآداب
  • طلاب ومنتسبو الكلية التطبيقية في مديرية باجل بالحديدة ينظمون وقفة تضامنية مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • رئيس الإنجيلية يهنئ السيسي والمصريين بذكرى أكتوبر: ملحمة الوطنية سطرت تاريخا عظيما
  • إريكسون تتعاون مع الجامعات لدعم الابتكار وتطوير مهارات قادة المستقبل
  • تمريض المنصورة الأهلية تنظم حفل استقبال للطلاب وعميدة الكلية تشاركهم لعب الشطرنج
  • شيخ الأزهر يكرم طلاب «طب أسنان» الفائزين بمسابقة كلية الجراحين الملكية بإنجلترا
  • شيخ الأزهر يكرم الطلاب الفائزين في المسابقة الدولية لكلية الجراحين الملكية بإنجلترا