أكّدت سعادة الدكتورة الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة المدير العام لمعهد الإدارة العامة، أن مملكة البحرين حريصة على تعزيز علاقاتها الدبلوماسية مع الدول الشقيقة والصديقة بما يخدم ويحقق المصالح المشتركة، مشيرة إلى أن العلاقات البحرينية الهندية، هي علاقات متجذرة وممتدة في العديد من المجالات.
جاء ذلك لدى استقبالها سعادة السيد فينود كوريان جاكوب، سفير جمهورية الهند المُعين لدى مملكة البحرين.


وفي بداية اللقاء رحّبت سعادة الدكتورة الشيخة رنا بنت عيسى آل خليفة بالسفير الهندي المُعين لدى مملكة البحرين، مشيدة بعمق العلاقات الثنائية المشتركة، التي برزت ملامحها في كافة الميادين.
وأضافت سعادة الدكتورة الشيخة رنا بنت عيسى آل خليفة، أن معهد الإدارة العامة يتطلّع إلى فتح مسارات أوسع من التعاون مع جمهورية الهند الصديقة في المجالات التدريبية والبحثية والاستشارية، وتبادل فُضلى الخبرات والممارسات المشتركة بين كلا الجانبين بما يرتقي بجودة الخدمات والمبادرات ويحقق التطلّعات المشتركة، متمنية لسعادة السفير المُعين كل التوفيق والنجاح في مهام عمله الدبلوماسي في مملكة البحرين.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا مملکة البحرین الم عین

إقرأ أيضاً:

سفير الصومال بالقاهرة يهنئ مصر بذكرى ثورة 30 يونيو

هنأ السفير علي عبدي أواري سفير جمهورية الصومال الفيدرالية لدى مصر المندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية، جمهورية مصر العربية قيادةً وحكومةً وشعبًا، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية عشرة لثورة الثلاثين من يونيو، مشيدا في الوقت ذاته بالنهضة الكبيرة التي تشهدها مصر حاليا تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمساعي الحثيثة التي تبذلها الحكومة المصرية لتحقيق المزيد من التنمية الشاملة في مختلف المجالات وعلى كافة المستويات.

وأعرب سفير الصومال بهذه المناسبة عن تمنياته لمصر وشعبها الشقيق المزيد من الرخاء والتقدم والازدهار، مؤكدا خصوصية العلاقات المصرية الصومالية الأخوية والتاريخية التي تجمع بين جمهورية الصومال الفيدرالية وجمهورية مصر العربية.

وأبرز أن العلاقات بين البلدين تشهد تطورًا مستمرًا في ظل القيادة الحكيمة للرئيس الصومالي حسن شيخ محمود و الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتعزيز التعاون القائم بين الجانبين والدفع بالتعاون الثنائي إلى آفاق أرحب في شتى المجالات.

اقرأ أيضاًسفيرة البحرين بالقاهرة تهنئ المصريين بالذكرى الـ 11 لثورة 30 يونيو

محافظ الإسكندرية يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو

مقالات مشابهة

  • مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يُنظِّم (شهر اللغة العربية في جمهورية الهند)
  • وفد الإدارة العامة للقاعدة الشعبية يتابع تنفيذ مشروعات الرياضة بالمنيا
  • مسرح السامر يشهد احتفالية هيئة قصور الثقافة بذكرى ثورة 30 يونيو وسط إقبال كبير
  • مسرح السامر يشهد احتفالية هيئة قصور الثقافة بذكرى ثورة 30 يونيو
  • مذكرة تفاهم بين جامعة عمان الأهلية وجامعة العلوم التطبيقية “البحرينية “
  • سفير الصومال بالقاهرة يهنئ مصر بذكرى ثورة 30 يونيو
  • اللواء عبدالله الغيثي يتفقد سير العمل بالإدارة العامة لإسعاد المجتمع
  • العبيدلي يكرم عدداً من شركاء شرطة دبي
  • بالصور | المنفي يتسلم أوراق اعتماد عدد من السفراء الجُدد لدى ليبيا
  • «الأوراق المالية» توقع مذكرة تفاهم مع «مالية طاجيكستان»