أعلنت شركة البحرين لمواقف السيارات (أماكن) عن الاحتفاء باليوم الوطني السعودي93 لمستخدمي مواقف «ذا ترمينال» ، والذي يصادف 23 سبتمبر من كل عام، مرحبةً بالأشقاء مواطني المملكة العربية السعودية في رحاب مملكة البحرين للمشاركة والاستمتاع بالعروض الحصرية. وقال السيد طارق علي الجودر الرئيس التنفيذي لشركة البحرين لمواقف السيارات (أماكن): «حرصنا على الاحتفال مع الأشقاء من المملكة العربية السعودية بطريقة خاصة تجعل الاحتفالات باليوم الوطني السعودي المجيد في البحرين والسعودية واحدة ومشتركة، وذلك انطلاقا من علاقات الأخوة الفريدة من نوعها التي تربط بين الشعبين البحريني والسعودي».


وأضاف « أن شركة «أماكن» ترحب وتهنئ بكل حفاوة الشعب السعودي بيومه الوطني 93، ونعمل على منحهم تجربة للأستمتاع بالعروض الحصرية المقدمة من مجموعة المطاعم الكائنة في العدلية وذلك تجسيدا لشعار (منورة بشوفتكم)». مشيداً بالتعاون المشترك بين شركة البحرين لمواقف السيارات «أماكن» والمطاعم السياحية بمملكة من أجل خلق أجواء احتفالية مميزة بما يحقق تطلعات وأهداف الاستراتيجية للشركة من أجل تعزيز موقع البحرين الريادي كوجهة سياحية وعالمية جاذبة.
وتحتفي شركة البحرين لمواقف السيارات (أماكن) باليوم الوطني السعودي تحت شعار «منورة بشوفتكم»، تعبيرا عن الابتهاج بقدوم المزيد من الأشقاء السعوديين والخليجين، كما و تطلق عروض حصرية تقام بالشراكة مع 9 مطاعم سياحية في منطقة العدلية والتي ستطبق على مستخدمي مواقف مبنى «ذا ترمينال»، حيث سيقدم مطعم O Liban و TRIOSخصم على إجمالي الفاتورة بنسبة 23% ، كما وسيقدم مطعم Zulu خصم على الفاتورة بنسبة 23% لمدة اسبوع ، ويقدم مطعم Balcona خصم يقدر بـ20% ابتداءاً من تاريخ 21 الى 28 سبتمبر 2023، وسيقدم مطعم عايشة بهلول خصم يقدر بـ10% ، كما وسيمنح مطعم Roche cafe خصم يقدر بـ10% ، وأما بالنسبة لمطعمي Gunaydin و ORO Lounge & Steakhouse سيمنحان خصم بنسبة 10% ، وسيقدم Mai Tai Lounge الكائن في ((Gallery21 خصماً بنسبة 10%.
تأسست شركة البحرين لمواقف السيارات (أماكن)عام 1981، وهي متخصصة في إدارة مواقف السيارات وتأجير العقارات، وهي علامة تجارية رائدة في مجال حلول مواقف السيارات حيث تقدم خدمات إدارية مبتكرة وهي شركة مدرجة في بورصة البحرين ويتم تداولها تحت اسم (CPARK).

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا مواقف السیارات

إقرأ أيضاً:

مناظرة والز وفانس.. الهادئة

قدم المرشحان الجمهوري والديموقراطي لمنصب نائب الرئيس، تيم والز وجي دي فانس، أداء تقليديا، الثلاثاء، في المناظرة الأولى، وربما الأخيرة بينهما في انتخابات 2024. وهو ما يذكر بتقاليد مناظرات سياسية سادت في أميركا لعقود قبل أن تدخل البلاد مرحلة حادة من الاستقطاب، تحديدا منذ تسيد دونالد ترامب الجانب اليميني من الساحة الحزبية الأميركية في 2016.

وتجادل المرشحان في أغلب الساعة الأولى من المناظرة حول قضايا اجتماعية تتمايز فيها مواقف الحزبين بوضوح، من الإجهاض للسياسة الضريبية، دون أن تتحول المناظرة لمبارزة كلامية اعتادها المشاهدون في السنوات الثماني الأخيرة.

وفي أقل من 20 دقيقة من المناظرة بين والز وفانس، استعرض المرشحان مواقف حزبيهما بالتفصيل في ملفات الهجرة، التغير المناخي، والسياسة الخارجية.

وخلال النقاش، اتهم المرشح الجمهوري فانس نائبة الرئيس هاريس بالفشل في ضبط الهجرة، مما حرم ملايين الأميركيين من فرص العمل والحقوق التعليمية والصحية، وخلق أزمة في الإسكان، فيما اتهم والز الجمهوريين بإفشال جهود الكونغرس في حل مشكلة الهجرة، متسائلا: "أين الجدار الذي وعد ترامب ببنائه؟".

وفي ملف البيئة، أكد والز أنه يريد لأميركا أن تكون قوة رائدة عالميا في مجال الطاقة النظيفة، بينما أعرب فانس عن دعمه لسياسة البيئة النظيفة، لكنه شكك في أن الوقود الأحفوري هو السبب الرئيسي للتغير المناخي.

وفي مستهل المناظرة تصافح الرجلان اللذان يبلغ فارق السنّ بينهما 20 عاما وتباعد بينهما مواقف متناقضة بشأن معظم المواضيع.

وتجري المناظرة في نيويورك وتنظمها شبكة "سي بي أس".

وتأتي هذه المناظرة في وقت تشتدّ فيه المنافسة بين الجمهوريين والديموقراطيين للفوز بأصوات الناخبين في الولايات المتأرجحة في وسط البلاد الغربي.

وتجري المناظرة بين الديموقراطي والز، وهو حاكم مينيسوتا الذي اختارته هاريس، والجمهوري فانس، وهو سناتور عن أوهايو اختاره ترامب ليكون نائبه إذا ما عاد إلى البيت الأبيض.

ويزعم كلّ من فانس (40 عاما) ووالز (60 عاما) بأنه الصوت الحقيقي لولايات الغرب الأوسط المتأرجحة (تصوّت أحيانا للجمهوريين وأحيانا أخرى للديموقراطيين).

مقالات مشابهة

  • مناظرة والز وفانس.. الهادئة
  • مقتل نصر الله وتناقض المثقفين
  • رفع أجرة مواقف السيارات في باريس إلى 20 دولارا في الساعة.. ما أغلى مدن العالم؟
  • أماكن ومواعيد عروض مهرجان الإسماعيلية للفنون الشعبية
  • جوجل تطلق خدمة Gemini Live مجانا لمستخدمي أجهزة الأندرويد
  • طيران ناس يعيد إطلاق منصة “عطلات ناس” بـ 6 لغات وعروض حصرية
  • عكس ما يروج.. أخبارنا تكشف حقائق حصرية حول خلاف زياش مع غلطة سراي ومصير مستقبله مع فريقه التركي
  • تحذيرات من البنك المركزي لمستخدمي المحافظ الالكترونية / صور
  • مواقف مشرّفة
  • السوالمة يحرز فضية ماراثون وارسو لمستخدمي الكرسي المتحرك