نجح فريق طبى متخصص فى مستشفى برج العرب بالإسكندرية، في إجراء جراحة دقيقة لاستئصال ورم فى المخ لسيدة تعانى من اضطرابات عصبية شديدة.

وقال الدكتور وليد مختار، مدير مستشفى برج العرب، إن المريضة جاءت عيادة المخ والأعصاب بالمستشفى، تعاني من بعض الاضطرابات العصبية وبعد اجراء الكشف والفحوصات اللازمة، تم اكتشاف وجود ورم في المخ يؤثر على الوظائف العصبية، وبالفعل تم التجهيز لدخول العمليات لاستئصال الورم وإجراء العملية.

وأوضح أنه شارك في إجراء العملية فريق طبى مكون من الدكتور أحمد الرحماني، اخصائي جراحة المخ والأعصاب، والدكتورة نورهان مشالي اخصائي التخدير، وفريق متميز من تمريض العمليات، ضم ميس صفاء أبو حلاوة، ميس راوية عوضي، ميس نجفة حشاد، ميس منى رجب، ميس ميرفت محمد، وبإشراف ميس نجوى فؤاد، رئيسة التمريض بالمستشفى.

وأشار إلى أن المريضة بحالة جيدة الآن وفي تحسن ملحوظ، موضحًا أن مستشفى برج العرب أجرت خلال الفترة الأخيرة العديد من عمليات جراحات المخ والأعصاب الدقيقة لكبار السن والأطفال حتى عمر أيام، بالإضافة إلى ٤ جراحات استئصال أورام بالمخ والتي تحتاج مهارة ودقة عالية وذلك ما يتميز به فريق عمل قسم المخ والأعصاب بالمستشفى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاسكندرية برج العرب ورم في المخ المخ والأعصاب مستشفى برج العرب برج العرب بالإسكندرية المخ والأعصاب

إقرأ أيضاً:

فيديو صادم لسيدة تحاول خطف طفل من والدته بالغربية

انتشر في الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر محاولة اختطاف طفل صغير، إحدى محال السوبر ماركت في مدينة طنطا بمحافظة الغربية.

فيديو اختطاف طفل من سوبر ماركت

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، لسيدة رصدت أحد الأطفال داخل سوبر ماركت في طنطا، وانتهزت فرصة انشغال والدته عنه، وقامت بالإمساك به، محاولة الخروج به من السوبر ماركت مصطحبة الطفل.

خدوا بالكم من عيالكم كويس اوي محدش يسيب ابنه من ايده pic.twitter.com/l8P3T975d6

— y7ea_aly (@y7ea_aly) June 28, 2024

لكن والدته انتبهت، وأخذت طفلها من يد الخاطفة في آخر لحظة، وعندما سئلتها والدة الطفل، عللت السيدة التي قامت بـ محاولة اختطاف الطفل إنها اعتقدت أنه طفلها.

خطف طفل من سوبر ماركت

وأثار هذا الفيديو غضب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وانتشرت المخاوف بين الآباء والأمهات على نطاق واسع، حيث حذر النشطاء من خطورة ترك الأطفال وحدهم في الأماكن العامة بسبب ترصد الخاطفين للأطفال.

فيديو اختطاف طفل من سوبر ماركت

وعبرت والدة الطفل عبر حسابها على «فيسبوك»، قائلة: «كان ممكن أرجع بيتي بدون ابني عشان الست دي قررت في لحظة إنها تخطفه وتحرق قلبي عليه طول العمر لولا ربنا ستر ولحقتها، الله أعلم حرقت قلب كم أم على ابنها».

وتابعت: «لكن للأسف لم نتمكن من احتجازها حتى قدوم الشرطة، لكن سيتم القبض عليها بإذن الله».

ضبط سيدة فيديو اختطاف طفل من سوبر ماركت

وتمكن ضباط المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية اليوم، من ضبط السيدة التي تتواجد بالفيديو، عقب محاولة ارتكابها واقعة خطف طفل من يد والدته أثناء تجوالها داخل سوبر ماركت شهير بمدينة طنطا وتم اقتيادها إلى ديون القسم وتحرير محضر بالواقعة وتباشر النيابة العامة للتحقيق.

فيديو اختطاف طفل من سوبر ماركت

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان طنطا يفيد بورود بلاغ رسمي من والدة الطفل صاحب الواقعة وافادتها بموقع ارتكاب الواقعة.

القبض على سيدة فيديو اختطاف طفل من سوبر ماركت

انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلي مكان الحادث وتم تفريغ كاميرات مراقبه داخل سوبر ماركت وتحديد هوية السيدة التي حاولت اصطحاب الطفل خلسة إلى خارج سوبر ماركت.

فيديو اختطاف طفل من سوبر ماركت

وبتقنين الإجراءات الأمنية الثابتة والمتحركة تمكن ضباط مباحث قسم شرطة ثان طنطا وقوات من الشرطة السرية والنظامية من ضبط المتهمة بارتكاب الواقعة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضاً«كروان الدقهلية».. المنشدة شروق إبراهيم: حفظت القرآن وعمري 11 سنة.. ووالدتي علمتني مخارج الحروف

صاحبة فيديو رقص حفل التخرج باكية: «أنا بطلة تايكوندوا.. ومعملتش أي تجاوز» «فيديو»

بعد اختفائها 30 عاما.. قرية إسبانية تعود إلى الحياة من جديد | تفاصيل

مقالات مشابهة

  • «جراحة نادرة».. استئصال طحال وجزء من البنكرياس لسيدة بمركز أبحاث كفر الشيخ
  • تنسيق الجامعات 2024.. معلومات مهمة حول كلية الطب وأقسامها
  • بحضور وكيل الوزارة.. استئصال ورم من بطن مريضة تعاني سمنة مفرطة بمستشفى إدكو المركزي
  • دعم مستشفى فوه للتأمين الصحي بجهاز أشعة حديث لحالات جراحة العظام (صور)
  • فيديو صادم لسيدة تحاول خطف طفل من والدته بالغربية
  • افتتاح عيادة جراحة القلب والصدر في مستشفى قلين التخصصي بكفر الشيخ
  • فريق من جامعة المنصورة يشارك بالمؤتمر الدولي للقسطرة المخية
  • افتتاح عيادة جراحة الأوعية الدموية في مستشفى قلين التخصصي بكفر الشيخ
  • اختبارات المقاولون بالإسكندرية مستمرة لليوم الثاني على التوالي
  • وكيل صحة الشرقية يتفقد مستشفى فاقوس.. 50 سريرا جديدا بالعناية المركزة