قرر قاضي المعارضات، بمحكمة شمال الجيزة، استمرار حبس المتهم، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل سيدة مُسنة بضربها على رأسها بقطعة خشبية داخل مسكنها في أوسيم.

أدلى شاب متهم بقتل سيدة وتدعى "أم أحمد" تبلغ من العمر 70 عاما، بضربها على رأسها بقطعة خشبية، داخل مسكنها في أوسيم، وتبين أن تسلل للمنزل عبر السطح وكان يخطط لسرقتها.

المتهم انتظهرها تخرج تصلي

وقال المتهم أمام جهات التحقيق، إنه جار السيدة، وخطط لسرقتها بسبب مروره بضائقة مادية لشراء المخدرات، على إثر خطط لسرقة جارته السيدة المُسنة لأنها تقطن بمفردها في شقة عبارة عن غرفتين وحمام، فتسلل للشقة عبر السطح، وانتظرها خروجها للوضوء

ضربها على رأسها لسرقتها

وأوضح المتهم، أنه عندما شاهدها خارجة، دخل على الفور، وضربها على رأسها بقطعة خشبية، وسقطت مغشية على وجهها في الحمام، واستولى على مشغولات ذهبية (غوايش وخاتم) وذهب لبيعها عند أحد البائعين

لسرقة الذهب

وكشفت التحقيقات، أن الضحية ترتدي ملابسها فارقت الحياة مهشمة الرأس، إثر تعدي المتهم عليها بقطعة خشبية أثناء طريقها لدورة المياه لتتوضأ، وذلك بهدف سرقة مشغولاتها الذهبية غوايش وخاتم

قتل مسنة

تلقت غرفة إدارة النجدة بالجيزة بلاغا بالعثور على جثة سيدة مسنة داخل مسكنها في منطقة أوسيم، على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة لكشف غموض الحادث وتفاصيله.

وتبين من التحقيقات أن السيدة الضحية تعرضت للاعتداء والضرب على يد جارها الذي تسلل من أعلى العقار ونجح في الوصول إلى الداخل، وعند مشاهدة الضحية له داخل منزلها حاولت مقاومته لكنه اعتدى عليها بالضرب بألة حادة فسقطت جثة هامدة.

واستولى المتهم على بعض متعلقات الضحية وفر هاربا حتى تم إلقاء القبض عليه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سيدة مسنة شمال الجيزة مشغولات ذهبية كشف غموض العثور على جثة سيدة على رأسها

إقرأ أيضاً:

تحديد أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها ببولاق

حددت محكمة جنايات جنوب الجيزة، جلسة 14 أكتوبر، المقبل أولى جلسات محاكمة كهربائي متهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها وإلقائها بالقمامة بمنطقة بولاق الدكرور.


أحالت النيابة العامة بجنوب الجيزة،  كهربائيًا إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة، لاتهامه بقتل ابنته "آية"، البالغة من العمر 15 عامًا، وتقطيع جثتها إلى أشلاء، وذلك بعد أن راودته شكوك حول سلوكها، بمنطقة بولاق الدكرور.

 

باشرت نيابة جنوب الجيزة، التحقيق مع المتهم بذبح ابنته وتدعى “آية” البالغة من العمر 16 عاما، بعدما  نحر عنقها وقسم جسدها إلى 6 أجزاء وتخلص منها في أكياس قمامة بعدة مناطق في بولاق الدكرور.

وأفادت التحقيقات، أن والدة الضحية كانت انفصلت عن زوجها "المتهم" منذ سنوات، وقبل الواقعة ذهبت الضحية لقضاء يومين مع الأب، وأثناء ذلك، شك في سلوكها، لتأخرها ليلا، بالإضافة إلى تحدثها في الهاتف المحمول  كثيرا، وعند مواجهتها بذلك، أنكرت تلك الاتهامات، مما دفعه لتخلصه منها، فاستل سكين المطبخ ونحر رقبتها، ثم قطع جسدها إلى أجزاء ووضعها في أكياس بلاستيكية لإلقائها في القمامة، وإبعاد الشبهة عنه، ثم استعان بسائق توك توك، وفهمه بحوزته لحمًا فاسدًا يريد التخلص منه وتقديمه للكلاب الضالة في القمامة

حاولت الأم في تلك الفترة الاتصال بنجلتها، ولكن لم ترد، فجعلها تحُرر محضر، بالاختفاء.

قسم جسدها لشكه في سلوكها

وكشفت التحقيقات، أن المتهم ارتكب تلك الجريمة، لشكه في سلوك ابنته، واعتيادها على التأخر.

أب يذبح ابنته

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغًا من النجدة بعثور أهالي بولاق الدكرور على أشلاء لفتاة أسفل الطريق الدائري وتلاه عده بلاغات بالعثور على أجزاء آدمية أخرى بجوار صناديق قمامة.

شكل اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية فريق بحث رفيع المستوى لحل لغز الجريمة حيث نجحت التحريات في تحديد هوية الفتاة وتبين أن والدها وراء ارتكاب الجريمة حيث نحر عنقها وقسم جسدها لعدة أجزاء بعدما فصل رأسها عن جسدها بسبب شكه في سلوكها. 
 

مقالات مشابهة

  • تحديد أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها ببولاق
  • إخماد حريق اندلع بشقة سكنية في أوسيم.. دون إصابات
  • 14 أكتوبر.. أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها ببولاق
  • نائب محافظ الجيزة: تدريب 18 سيدة على ريادة الأعمال في أوسيم
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق شقة في أوسيم
  • إخماد حريق شب داخل منزل فى أوسيم دون إصابات
  • الداخلية تضبط المتهم بقتل حارس خصوصى فى البحيرة
  • كانت بتلعب في الشارع .. تجديد حبس المتهم بقتل طفلته بالخصوص
  • غدًا.. استكمال محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا
  • القبض على سائقي "ميكروباص" لسيرهما برعونة على الطريق