ظهرت الممثلة المرشحة سابقًا للأوسكار لوسي بيونتون في الاطلالة الأولى لها من موقع تصوير مشاهد فيلمها الجديد الذي تجسد به شخصية آخر سيدة يطبق بها حكم الإعدام شنقًا في بريطانيا عام 1955.

 

ونقلت ديلي ميل، لقطات من موقع تصوير مشاهد الفيلم للوسي، حيث تجسد شخصية "روث ايليس"، السيدة التي طبق بحقها حكم الإعدام في بريطانيا عام 1955، بعد ارتكابها لجريمة قتل بحق عشيقها في ذلك الوقت، السائق ديفيد بلاكلي.

 

والدور الجديد سيكون الأكثر دراما وواقعية للوسي خلال مسيرتها المهنية حتى الآن، بعد تقديمها في السابق لدور حبيبة المغني الشهير فريدي ميركري.

لوسي بيونتون عمل جديد مميز

 

ويأتي الفيلم الجديد الغير معلن عن عنوانه، ضمن سلسلة أعمال سينمائية قدمتها لوسي مؤخرًا، كان آخرها فيلم The Pale Blue Eye مع النجم كريستيان بيل.

 

هذا الفيلم كان أحدث الأعمال السينمائية للنجم الكبير كريستيان بيل، وهو فيلم إثارة ورعب أمريكي من إخراج سكوت كوبر.

 

الفيلم من إنتاج وتوزيع منصة نتفليكس، ويشارك في بطولته، مجموعة مميزة من نجوم هوليوود ومنهم جييان أندرسون نجمة سلسلة أفلام "إكس فايلز"، التي تجسد في هذا الفيلم شخصية باسم جوليا ماركس، والفنان الشاب هاري لوتي، وفريد هيكينجر الذي يجسد شخصية باسم هيشنجر.

 

وضم الفيلم أيضًا في بطولته الممثل الشاب هاري ميلينج، الشهير بظهوره ضمن ابطال أفلام هاري بوتر، التي جسد بها شخصية "دادلي دورسلي"، المتنمر المنتمي لأسرة هاري بوتر.

 

ومشاركته في الفيلم تعكس كيف تغيرت ملامحه منذ الوقت الذي ظهر به ضمن ابطال فيلم هاري بوتر، حين كان يكتسب زونا زائدا، فقده بالكامل في هذا الوقت ضمن تحضيراته لـ  The Pale Blue Eye.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هوليوود اخبار هوليوود

إقرأ أيضاً:

رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024.. تظهر في هذا الموعد

بالتزامن مع إعلان وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مد أيام تنسيق المرحلة الثالثة 2024 لطلاب الدور الثاني، سيكون رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024 علمي وأدبي جاهزا على موقع التنسيق بعد أيام قليلة من غلق باب التسجيل، والذي ينتهي غدا الثلاثاء الساعة 7 مساء.

رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024

وقال سيد عطا، مستشار وزير التعليم العالي لسياسات القبول والتنسيق، إن رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024 سيكون متاحا، مشيرا إلى أنّه وفق المعتاد تظهر نتيجة كل مرحلة من تنسيق الجامعات الحكومية خلال 72 ساعة من غلقها، لكن موعد نتيجة المرحلة الثالثة 2024 لم يحدد حتى الآن، وسيتم الإعلان عنها فور الانتهاء من رصدها بعد غلق التسجيل بالمرحلة.

وأوضح أن موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للتنسيق لم يحدد بعد، نظرا لمد فترة التنسيق يوما إضافيا للطلاب الذين لم يسجلوا خلال الأيام السابقة.

مد فترة التسجيل بتنسيق المرحلة الثالثة

يذكر أن الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وجّه بمد فترة التقديم للتنسيق الإلكتروني للقبول بالجامعات الحكومية والمعاهد يومًا إضافيًا، لتنتهي المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة في السابعة مساء غدٍ، حرصًا على مستقبل الطلاب الناجحين في الدور الثاني للثانوية العامة الذين لم يتمكنوا من إتمام التنسيق الإلكتروني حتى الآن.

مقالات مشابهة

  • سر تحية هاري كين للأسطورة روني
  • تعرف على شخصية لوسي في مسلسل "فهد البطل"
  • متحور جديد من فيروس كورونا ينتشر حول العالم
  • تحفة فنية تُزين الصحراء.. ماذا تعرف عن وردة الرمال النادرة؟
  • مسلسلات رمضان 2025.. لوسي تشارك في «فهد البطل» مع أحمد العوضي
  • صور تظهر خلو ميناء عدن من السفن
  • لوسي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "فهد البطل" رمضان 2025
  • سارت رونان تظهر لأول مرة مع زوجها في حفل جوائز إيمي 2024
  • رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024.. تظهر في هذا الموعد
  • صور تظهر الجيش المصري يغرق أنفاقا مع غزة قبل 5 سنوات