وقع حادث انقلاب سيارة أعلى الطريق الإقليمي، وهو ما تسبب في إصابة شخصين، وظهور كثافات مرورية للقادم من العياط اتجاه الصف وانتقلت أوناش المرور وتم رفع حطام الحادث، فيما تم نقل المصابين الى المستشفى.

 

إصابة 15 في حادث تصادم على طريق القاهرة- أسيوط الغربي إصابة عامل وطفليه في حادث تصادم

وتلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة، بلاغًا من الخدمات المعنية بالطريق الإقليمى بوقوع حادث مرورى، وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات.

 

نصائح لتفادي الحوادث المرورية:

 

 

قدمت الإدارة العامة للمرور، نصائح وإرشادات هامة للمواطنين، لتجنب وقوع الحوادث المرورية، وحرصًا على سلامتهم الشخصية، لتفادي وقوعهم في الخطر.

 

وأوصت الإدارة العامة للمرور بإجراء فحص أجزاء السيارة بشكل دوري، مثل الإطارات والأضواء الأمامية والخلفية والفرامل وحساس الحرارة، فضلًا عن التأكد من وجود الإطار الاحتياطي وصندوق الإسعافات الأولية وطفاية الحريق ومثلث الطوارئ، وذلك للتعامل مع أي مشكلة طارئة، بالإضافة إلى تجنب قيادة السيارة في حالة عدم وجود المرايا الجانبية، أو في حالة تعطل المصابيح، كما شددت على ضرورة ارتداء حزام الأمان، فهو يحمي من الاصطدام بعجلة القيادة في حالة الحوادث.   

 

وأكدت الإدارة العامة للمرور، على عدم القيادة في الظروف الجوية غير المناسبة،كالضباب والشبورة الكثيفة، أو العواصف الترابية، أو الأمطار الغزيرة، مع الالتزام بتعليمات السرعة المقررة من المرور، للحفاظ على سلامة المواطنين، بجانب الحرص على تجنب استخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة، أما وفي حالة تعطل السيارة يجب ركنها في أقصى يمين الطريق، مع تشغيل الإضاءة الرباعية، نوهت إدارة المرورة بضرورة ترك مسافة كافية بين السائق وبين السيارة التي أمامه، لتجنب الاصطدام في حالة التوقف المفاجئ، بالإضافة إلى أخذ الحذر اللازم عند تغيير المسار أو الانعطافب السيارة، كما يجب استخدام المرآة وأضواء الاتجاهات، وتجنب تغيير الحارات بشكل مفاجئ على الطرق السريعة، مع العلم بأن تجاوز السيارات يجب أن يكون من جهة اليسار، وأشارت إدارة المرور إلى حتمية تجنب قيادة السيارة أثناء الشعور بالإرهاق، نظرًا لما يسببه ذلك على تركيز السائق أثناء القيادة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حادث الطريق الإقليمي العياط حادث مرورى الإدارة العامة فی حالة

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص فى انقلاب سيارة ملاكي بطريق الدولى بجنوب سيناء

أصيب 5 أشخاص، اليوم الاثنين،  في حادث تصادم سيارتين ملاكى ( د ع ر 652) و( ص ه ا 5178) بالطريق الدولى بجنوب سيناء بمدينة رأس سدر.

 
تلقى اللواء محمد العناني، مدير أمن جنوب سيناء،  بلاغا من غرفة عمليات النجدة يفيد وقوع حادث تصادم عدد 2  سياراتين ملاكى ( د ع ر 652) و( ص ه ا 5178)، على الطريق الدولي القديم بالقرب  قرية كوين بيتش التابع  لمدينة رأس سدر، وتم الدفع ب 4 سيارة إسعاف، وأسفر الحادث عن إصابة 5 أشخاص.


وجرى نقل المصابين  إلى مستشفى رأس سدر الدولى، وأخطرت  النيابة العامة للتحقيق في الواقعة، وتم إخطار إدارة مرور جنوب سيناء وادار الطرق لرفع أثر الحادث من الطريق الجديد.

حادث آخر 

ولقى 6 أشخاص مصرعهم وأصيب 27 آخرين، أمس الأحد، في حادث تصادم عدد 2 ميكروباص بجنوب سيناء.

تلقى اللواء محمد العناني، مدير أمن جنوب سيناء، بلاغًا من غرفة عمليات النجدة يفيد وقوع حادث تصادم عدد 2 ميكروباص على الطريق الدولي القديم بالقرب من منطقة وادي تال التابع  لمدينة أبورديس، وتم الدفع ب 15 سيارة إسعاف، وأسفر الحادث عن مصرع 6 أشخاص، وإصابة 27 آخرين.


وجرى نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى أبورديس العام ومستشفى شرم الشيخ الدولى ومستشفى رأس سدر الدولى، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.


وتم إخطار إدارة جنوب سيناء وإدارة الطرق لرفع أثر الحادث من الطريق الجديد.

مقالات مشابهة

  • إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة بالفيوم
  • إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة محمله بمستلزمات طبية في الفيوم
  • إصابة شخصين في انقلاب سيارة محملة بمستلزمات طبية بالفيوم
  • إصابة شخصين فى حادث إنقلاب سيارة محملة بمستلزمات طبية في الفيوم
  • انقلاب سيارة محملة بالرمال على الطريق الإقليمي بالمنوفية
  • حادث انقلاب موتوسيكل يتسبب في إصابة شخصين بأكتوبر
  • حادث انقلاب ميكروباص ينتهي بوفاة شخص وإصابة 19 آخرين بقنا
  • دفن جثماني شخصين لقيا مصرعهما في انقلاب موتوسيكل بالعياط
  • حادث انقلاب ميكروباص على الطريق الأوسطى ينتهي بإصابة 6 أشخاص
  • إصابة 5 أشخاص فى انقلاب سيارة ملاكي بطريق الدولى بجنوب سيناء