قرر قاضي المعارضات، بمحكمة شمال الجيزة، استمرار حبس عامل، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بسرقة لاب توب وتابلت من داخل جمعية خيرية في الوراق.

تباشر نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع عامل، لاتهامه بسرقة لاب توب وتابلت من داخل جمعية خيرية في الوراق، واعترف المتهم بارتكابه للواقعة.

سرق جمعية خيرية

وقال المتهم أمام جهات التحقيق، أنه كان يتردد على الجمعية، وخطط لسرقتها لمروره بضائقة مادية، فخطط للسرقة باستخدام (مفتاح الجمعية)، واستولى على (لاب توب وتابلت)، وقام ببيعها لمالك محل خردوات

سقوط عاطل

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة من (رئيسة مجلس إدارة جمعية خيرية- مقيمة بدائرة القسم) بإكتشافها سرقة (لاب توب، تابلت) من داخل الجمعية الكائنة بدائرة القسم.


 

بالفحص أسفرت الجهود عن أن وراء إرتكاب الواقعة أحد المترددين على الجمعية (عامل "له معلومات جنائية" - مقيم بدائرة القسم).

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وأمكن ضبطه.. وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة بإستخدام "مفتاح الجمعية"، وأرشد عن المسروقات لدى عميله سيئ النية (مالك محل خردوات- مقيم بدائرة القسم).

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: خردوات أمن الجيزة جهات التحقيق حبس عامل أجهزة وزارة الداخلية بدائرة القسم جمعیة خیریة

إقرأ أيضاً:

عاطل يهشم رأس جاره بسبب 3 أغنام في الوراق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أنهى عاطل حياة جاره ضربا بعصا خشبية محدثا إصابته بكسر في الجمجمة ونزيف داخلي، بسبب ظن المتهم قيام المجني عليه بسرقة 3 أغنام ملكه بدائرة قسم شرطة الوراق بالجيزة.

عاطل يهشم رأس جاره بسبب الأغنام 

تلقى المقدم محمد طارق عبدالعظيم رئيس مباحث قسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة إشارة من المستشفى تفيد باستقبال "أحمد" 36 سنة  به آثار كسر في الجمجمة ونزيف داخلي وكسور بالجسد، ولقي مصرعه خلال محاولات إسعافه، وادعاء تعدي آخر ومقيم بدائرة القسم، وبالانتقال والفحـــص تبين نشوب مشاجرة بين المجني عليه وجاره بسبب ظن المتهم قيام المجني عليه بسرقة 3 أغنام ملكه فقام بالتشاجر معه والتعدي عليه بالضرب بعصأ خشبية محدثا إصابته التي أودت بحياته، جرى التحفظ على الجثة داخل ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • إحالة مسجل للجنح لاتهامه بسرقة توتوك بسلام عائشة جمال
  • إحالة مسجل لاتهامه بسرقة توتوك بسلام عائشة جمال
  • تعليمات من عامل الحسيمة تسرع إنجاز ورش طرقي هام
  • اتهام بسرقة ماشية.. استمرار حبس المتهم بقتل شاب خلال مشاجرة في الوراق
  • تجديد حبس سائق دهس شابا في القاهرة
  • اتهام بسرقة ماشية.. حبس المتهم بقتل شاب خلال مشاجرة في الوراق
  • حبس سائق صدم شخصا بسيارته وأنهى حياته في القاهرة
  • ضبط سائقين تسببا في وفاة قائد دراجة نارية بالقاهرة
  • عاطل يهشم رأس جاره بسبب 3 أغنام في الوراق
  • اتهام بسرقة ماشية.. تفاصيل مقتل شاب خلال مشاجرة في الوراق