الوطن:
2024-07-01@19:08:34 GMT

إصابة 23 شخصا في حادث تصادم على طريق العين السخنة

تاريخ النشر: 20th, September 2023 GMT

إصابة 23 شخصا في حادث تصادم على طريق العين السخنة

أصيب 23 شخصا في حادث انقلاب تصادم أتوبيس «ميني باص» على طريق العين السخنة – الزعفرانة، وجرى نقلهم إلى مستشفى السويس العام لتلقي العلاج بعد تقديم التأمين الطبي في موقع الحادث.

حادث على طريق العين السخنة

وتلقى مرفق إسعاف محافظة السويس بلاغا من قائدي السيارات المارة بطريق العين السخنة – الزعفرانة، بانقلاب أتوبيس ميني باص سياحي، بعد تصادمه بالحاجز الخرساني، بعد محطة تموين السيارات على طريق العين السخنة - الزعفرانة اتجاه الزعفرانة، ما أسفر عن حدوث إصابات 14 سيارة إسعاف، لنقل مصابي حادث طريق العين السخنة للمستشفى.

 

وعلى الفور، وجه الدكتور محمد طنطاوي 14 سيارة إسعاف لموقع الحادث لتقديم التأمين الطبي، ونقل المصابين إلى قسم الطوارئ بمستشفى السويس العام لتلقي العلاج اللازمة.

معاينة حادث انقلاب اتوبيس بطريق العين السخنة

ومن جانبها توجهت قوة من تامين الطريق لمعاينة الحادث حيث أفادت المعاينة الأولية انقلاب اتوبيس ميني باص سياحي يستقله 24 راكبا، يحمل لوحات "ط ج أ 8262" بعد محطة وقود وطنية الجلالة، بسبب السرعة الزائدة وعدم تقدير المسافات بين المركبات ما أدى لانحراف عجلة القيادة في يد السائق وانقلاب المركبة.

رفع درجة الإستعداد القصوي بمستشفي السويس العام لأستقبال مصابي تصادم أتوبيس بحاجز خرساني بطريق العين السخنة

وقد اعلنت مديرية الشئون الصحية بالسويس عن رفع درجة الاستعداد إلي القصوى لاستقبال مستشفى السويس العام ٢٣ مصاباً جنسيات مصرية وسوريا وكندية ، وذلك إثر تصادم أتوبيس بحاجز خرساني باتجاه الزعفرانة - العين السخنة، ذلك فور تلقي غرفة الرعاية العاجلة والطوارئ بلاغاً بوقوع حادث تصادم اتوبيس أمام بنزينة الوطنية وعلي الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لموقع الحادث وإخلاء المصابين .

ومن جانبها وجهت الدكتورة أمل رشدي وكيل وزارة الصحة برفع درجة الاستعداد القصوى ووجهت بتقديم أوجه الرعاية الصحية للمصابين، واستدعاء الاطقم الطبية في مختلف التخصصات في جراحة المخ والأعصاب والعظام والجراحات العامة والتجميل والأوعية الدموية وغيرها من التخصصات وذلك للتعامل مع حالات المصابين، وجاري تسكين جميع الحالات بعد إجراء كافة الفحوصات، حيث تتراوح الإصابات بين كدمات وسجاحات وكسور متفرقة بالجسم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حادث حادث العين السخنة محافظة السويس إصابات السویس العام

إقرأ أيضاً:

مصرع 2 وإصابة 35 شخصاً في حادث انقلاب أوتوبيس بالساحل الشمالي

لقى شخصان مصرعهما وأصيب 35 آخرين، منذ قليل، إثر حادث انقلاب أتوبيس يقل 50 راكباً، على طريق محور قرية عبدالرحمن المستجد، أمام محطة بنزين الوطنية جنوب العلمين، بالساحل الشمالي، وتم نقل المصابين والجثتين إلى مستشفى العلمين التخصصي.

وكانت غرفة عمليات مرفق الإسعاف قد تلقت بلاغاً بالحادث، وعلى الفور تم الدفع بـ 17 سيارة إسعاف، إلى موقع حادث إنقلاب الأتوبيس، وإخلاء 35 مصاباً وجثتين، إلى مستشفى العلمين التخصصي، حسب البيان المبدئي حول الحادث وجارِ المتابعة.

وانتقلت إلى مكان الحادث، فور وقعه، سيارات الإسعاف، وقوات الشرطة، والمرور، ومسئولي الأجهزة المعنية، للمشاركة في إسعاف المصابين وإخلائهم إلى المستشفى، ورفع أثار الحادث من على الطريق وتسيير حركة المرور.

 







مقالات مشابهة

  • مصر.. قتلى ومصابون في حادث تصادم بجنوب سيناء
  • مأساة على طريق رأس سدر.. 6 ضحايا و22 مصابًا في تصادم ميكروباصين
  • مصرع وإصابة 10 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ملاكي بطريق السخنة
  • مصرع وإصابة شخصين في حادث تصادم بالإسماعيلية
  • إصابة شخصين فى حادث تصادم أتوبيس و3 سيارات بمنطقة التجمع
  • إصابة 4 أشخاص إثر وقوع حادث تصادم سيارتين على طريق جمصة بالدقهلية
  • مصرع شخصين وإصابة طفل إثر حادث تصادم في المنيا
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين فى البدرشين
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بصبيا
  • مصرع 2 وإصابة 35 شخصاً في حادث انقلاب أوتوبيس بالساحل الشمالي