نال رئيس قوة الإطفاء العام الفريق خالد المكراد وسام دول مجلس التعاون الخليجي تقديراً لبصمته الواضحة في تطوير خدمات الإطفاء في دولة الكويت.

وذكرت «الإطفاء» في بيان أنه «بتكليف من رئيس مجلس الوزراء بالإنابة ووزير الداخلية الشيخ طلال الخالد، شارك رئيس قوة الإطفاء العام الفريق خالد المكراد في حفل تكريم عدد من الكفاءات التي لها أدوار بتطوير العمل في إداراتها ومؤسساتها في جميع دول المجلس وذلك بمدينة مسقط بسلطنة عمان الشقيقة.

وقد تم تكريم ومنح وسام دول مجلس التعاون لسعادة الفريق خالد راكان المكراد نظير بصمته الواضحة التي وضعها من خلال فتح آفاق وأبواب التطوير والتقدم بخدمات الإطفاء بدولة الكويت ودوره الفعال في اكتساب منتسبي قوة الإطفاء العام مكانة وتفعيل دورهم وصلاحياتهم بالدولة التي مكنتهم من أداء مهامهم الصعبة على أكمل وجه في جميع المجالات».
وأضافت «كما لقي الفريق المكراد إشادة على نجاحه في تحقيق الرقابة الإدارية وتصحيح وتلافي المخالفات الواردة من الجهات الرقابية المختلفة بالدولة».
وأشارت إلى أن «الفريق المكراد تقدم بالشكر والتقدير للقيادة السياسية التي لها الفضل الكبير بدعم وتطوير جهاز الإطفاء بالدولة، كما تقدم بالشكر كذلك لجميع منتسبي قوة الإطفاء العام على إخلاصهم وتفانيهم في أداء مهام عملهم بكل كفاءة واقتدار، معتبراً هذا التكريم لمنتسبي القوة جميعاً».

المصدر: الراي

كلمات دلالية: قوة الإطفاء العام

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء يُهنئ وزير الدفاع بذكرى نصر أكتوبر

بعث مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة للفريق أول عبدالمجيد صقر، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربيّ، بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر.

وفي برقيته، قدم رئيس مجلس الوزراء أخلص التهاني القلبية مقرونة بأطيب التمنيات للقائد العام للقوات المسلحة ولجميع أبناء القوات المسلحة البواسل؛ بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر العظيم، الذي قدم فيه رجال القوات المسلحة أرواحهم ودماءهم دفاعاً عن الوطن.

وأكّد أنَّ جيل أكتوبر العظيم حقق نصرا يعد أعظم انتصارات الأمة العربية في تاريخها الحديث، وجسد أصالة شعب مصر وقواته المسلحة وعظمة ولائهم للوطن، بما قدموه من تضحيات وبطولات، وأثبتوا للعالم أجمع أنَّه لا تهاون مع مُعتدٍ ولا تفريط في حبة رمل من أرضه المقدسة.

وبهذه المناسبة العظيمة، دعا مدبولي المولى عز وجل أن يحفظ رجال قواتنا المسلحة دومًا درعاً واقية للوطن ضد أي محاولات للنيْل منه أو العبث بأمنه وسلامته، وأن يظل حافظاً لمسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها مصرنا الغالية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

مقالات مشابهة

  • تقديرا لعطائهم على مدار السنوات.. البنك الأهلي المصري يكرم هشام عكاشه وأعضاء مجلس الإدارة بمناسبة انتهاء مدتهم عام 2024
  • «بوجواري» يلتقي رئيس مجلس إدارة مجلس التعاون الليبي التركي «DIEK»
  • خالد سعيد رئيسًا للجنة الإسكان والنقل بمجلس الشيوخ
  • نيابة عن رئيس الدولة..منصور بن زايد يحضر القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي التي افتتحها أمير قطر
  • رئيس الوزراء يُهنئ وزير الدفاع بذكرى نصر أكتوبر
  • رئيس مجلس الدولة يفتتح مؤتمر "الإيسيسكو".. و5 جلسات حوارية تناقش تطوير التعليم
  • بعد انفصالها.. من هي "أم خالد" التي قلّدها المشاهير؟
  • حصان الملكة إليزابيث يحصل على أرفع وسام بريطاني
  • عاجل.. الإسماعيلي يُطيح بشوقي غريب من القيادة الفنية للفريق بعد ساعات من توليه
  • رئيس شركة مياه مطروح يعقد اجتماعا لرفع درجة الاستعداد لموسم الشتاء القادم