شقت خارطة طريق Bethesda للسنوات المالية التي تبدأ في عام 2020 وتنتهي في عام 2024 طريقها عبر الإنترنت كجزء من المستندات غير المنقحة التي تم تسريبها من قضية FTC ضد Microsoft. تحتوي القائمة على الألعاب التي نتوقعها بالفعل من المطور، ولكنها تتضمن أيضًا عناوين لم يتم الإعلان عنها مسبقًا. أحدها هو إدخال جديد لامتياز Doom بعنوان Doom Year Zero، والذي كان من المقرر إصداره في العام المالي الحالي.

في هذه الأثناء، قامت Bethesda بإدراج لعبة Dishonored 3 مع بقية الألعاب المخطط إصدارها في السنة المالية 2024. وكانت تهدف أيضًا إلى إصدار تكملة للعبة المغامرة الخارقة Ghostwire: Tokyo في نفس الفترة.

نظرًا لأن Bethesda لم تعلن بعد عن هذه العناوين، فمن غير الواضح ما إذا كان سيتم إطلاقها وفقًا للخطط الأصلية للمطور، أو حتى إذا كانت لا تزال قيد الإصدار. بخلاف الألعاب المذكورة أعلاه، تسرد خريطة الطريق للعام المالي 2024 أيضًا Fallout 3 Remaster ولعبة IP مرخصة غير مسماة. تم إدراج Oblivion Remaster في السنة المالية 2022، لكن لم يتم إصدارها بعد.

في رسالة من نفس ذاكرة التخزين المؤقت للمستندات المسربة التي تحدث فيها رئيس Microsoft Gaming Phil Spencer عن مدى رغبته في الاستحواذ على Nintendo، ذكر أيضًا أن عملاق التكنولوجيا كان يجري محادثات لشراء الشركة الأم لـ Bethesda Zenimax. أصبحت Bethesda رسميًا جزءًا من Xbox في عام 2021 بعد أن وافق المنظمون على عملية الشراء – وهو أمر قد يحدث أو لا يحدث عند استحواذ Microsoft على Activision Blizzard. أعلنت شركة التكنولوجيا العملاقة العام الماضي أنها تعتزم شراء Activision Blizzard مقابل 69 مليار دولار، لكن المنظمين في الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي عارضوا الصفقة - على الأقل في صياغتها الأولية - بسبب مخاوف من أنها قد تحد من المنافسة داخل الصناعة.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

فون دير لاين تكشف عن أجندة المفوضية الأوروبية الجديدة

أعلنت رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين اليوم الثلاثاء عن تشكيل فريقها الذي سيقود أقوى مؤسسة في الاتحاد الأوروبي خلال السنوات الخمس المقبلة والذي سيركز على التحديات التي يفرضها تغير المناخ وغيره من القضايا المحورية.
وسيصبح الليتواني أندريوس كوبيليوس أول مفوض للدفاع في الاتحاد الأوروبي.وستتولى وزيرة الطاقة والبيئة الإسبانية تيريسا ريبيرا منصب مفوضة مكافحة الاحتكار في الاتحاد الأوروبي، وستكون مسؤولة أيضا عن "التحول النظيف والعادل والتنافسي".
وقالت فون دير لاين في مؤتمر صحفي "ستقود العمل لضمان بقاء أوروبا على المسار الصحيح لتحقيق أهدافها المنصوص عليها في الاتفاقية الخضراء (البيئية) الأوروبية. وأن نعمل على التخلص من الكربون وجعل اقتصادنا صناعيا في الوقت نفسه".
وأضافت أن تغير المناخ "هو المحور الرئيسي لكل ما نقوم به".
وقالت فون دير لاين إنه وبالمقارنة مع ولايتها الأولى التي استمرت خمس سنوات، فإن "موضوع الأمن، وكذلك موضوع القدرة التنافسية، كان لهما تأثير أكبر بكثير على تكوين وتشكيل" فريقها الجديد.
وتشمل الأسماء الأخرى المدرجة على قائمة مفوضي الاتحاد الأوروبي وزير الخارجية الفرنسي ستيفان سيجورنيه الذي سيتولى مسؤولية الاستراتيجية الصناعية، في حين سيشرف ماروش شيفوفيتش من سلوفاكيا على سياسات التجارة، وستتولى كون كالاس من إستونيا السياسة الخارجية.
وتم تعيين المرشح البولندي بيوتر سيرافين في منصب مهم يتمثل في الإشراف على ميزانية الاتحاد الأوروبي.
وسيمثل جميع المرشحين في جلسات استماع أمام المشرعين في البرلمان الأوروبي للتصديق على تعيينهم.
ومن المتوقع أن يبدأ فريق المفوضية الأوروبية الجديد مهامه بحلول نهاية العام.
ويضم الفريق الذي اختارته فون دير لاين اليوم الثلاثاء 11 امرأة.

أخبار ذات صلة أضرار واسعة خلفتها الأمطار الغزيرة في نيجيريا خالد بن محمد بن زايد يشهد جانباً من فعاليات المعرض والمؤتمر العالمي للمرافق المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • مايكروسوفت تكشف تدخلات روسية تستهدف حملة هاريس
  • نائب أمير جازان يتسلم شعلة دورة الألعاب السعودية 2024
  • 15ميدالية حصاد الأولمبياد الخاص في ألعاب مالطا
  • 15 ميدالية حصيلة وفد الأولمبياد الخاص الإماراتي في "ألعاب مالطا"
  • تقارير إسرائيلية تكشف عن نوع المادة التي فجرت أجهزة الاتصال في لبنان
  • نائب أمير عسير يتسلم شعلة دورة الألعاب السعودية 2024
  • مجلس الوزراء يصوت على تكريم اللاعبين الفائزين في دورة الألعاب البارالمبية بباريس
  • واشنطن بوست عن عناصر بحزب الله: تم طلب التخلص من كل أجهزة الاتصال الجديدة التي تم تسلمها
  • فون دير لاين تكشف عن أجندة المفوضية الأوروبية الجديدة
  • فون دير لاين تكشف عن أعضاء المفوضية الأوروبية الجديدة