لعب حارس مرمى لاتسيو الإيطالي دور البطل خلال مواجهة فريقه أمام ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني في افتتاح الجولة الأولى لدوري أبطال أوروبا بكرة القدم.

وانتزع لاتسيو تعادلا صعبا من الفريق الإسباني عندما أدرك التعادل 1-1 في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، على الملعب الأولمبي في العاصمة الايطالية.

وبعد أن تقدم بابلو باريوس لأتلتيكو في الدقيقة 29، كان لاتسيو على أعتاب الخسارة الأوروبية الأولى له هذا الموسم، إلا أن بروفيديل قرر الخروج من مرماه في ركنية متأخرة لمساعدة فريقه على خطف نقطة في الدقيقة الـ 95.

ولعبت الكرة الركنية لكنها ارتدت للدفاع الإسباني، قبل أن تعود مرة أخرى للاتسيو من خلال لويس ألبرتو الذي لعب كرة عرضية متقنة وصلت إلى رأس حارس لاتسيو نجح في تحويلها إلى هدف التعادل وسط فرحة هيستيرية من جماهير الفريق الإيطالي.

Ivan Provedel's goal against Atletico Madrid with the Titanic music ???? pic.twitter.com/jmr4tkWY8C

— Fútbol (@El_Futbolesque) September 20, 2023 إقرأ المزيد مبابي وحكيمي يمنحان سان جيرمان صدارة مجموعة الموت (فيديو)

ويعد بروفيديل رابع حارس يسجل في دوري أبطال أوروبا، كما أنه ثاني حارس يسجل دون احتساب الأهداف من ركلات جزاء.

يذكر أن التعادل جعل لاتسيو يحتل المركز الثالث بالمجموعة الخامسة التي يتصدرها فينورد بـ3 نقاط بعد فوزه على سلتيك بثنائية نظيفة.

المصدر: "وكالات"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا أتلتيكو مدريد

إقرأ أيضاً:

حفل «أسطوري» لاستقبال مبابي في «البرنابيو»

أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة فرنسا.. هدف بـ «نصف مليار يورو»! «قفز الحواجز» يدخل مرحلة «الإعداد الأخير» في لندن بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


كشفت صحيفة «آس» الإسبانية النقاب عن أن ريال مدريد ينوي إقامة حفل تقديم «أسطوري» لنجمه الجديد الفرنسي كيليان مبابي، عند وصوله إلى العاصمة الإسبانية 16 يوليو الجاري، في أعقاب انتهاء كأس الأمم الأوروبية المقامة حالياً في ألمانيا، وبعد أن أصبح لاعباً رسمياً في «الريال».
وقالت الصحيفة، إن مبابي سيشهد استقبالاً لا مثيل له، لأنه أحد نجوم «الجلاكتيكس» الجدد في «السانتياجو برنابيو»، الذي يتحول وقتها إلى مسرح كبير لاستقبال بطل العالم المُتوج بمونديال روسيا 2018، وهو استقبال لم يحظ به أي نجم آخر في تاريخ النادي.
وأضافت الصحيفة أن «فتى بوندي المدلل» سيشعر للوهلة الأولى، بأهمية توقيعه لريال مدريد، وتطأ قدماه أرضية استاد «سانتياغو برنابيو» في حضور أكثر من 80 ألف متفرج، مرتدياً القميص الرسمي الذي يلعب به الفريق في الموسم الجديد 2024-2025، ويحمل رقم 9، والذي سبق لمواطنه «الأسطورة» كريم بنزيمة، أن ارتداه وحقق به العديد من الألقاب والإنجازات، وآخرها حصوله على الكرة الذهبية ودوري الأبطال الأوروبي.
وأشارت الصحيفة إلى إقامة ممر أو معبر من غرفة الملابس، حتى المسرح الكبير الذي يُقام في أقصى شمال الاستاد، على أن يخرج مبابي، ليمشي على هذا المعبر، ويُحاط بالنيران على جانبي الملعب، بينما يعزف الموسيقيون في الفرقة الموجودة لهذا الغرض، موسيقاهم لحظة دخوله إلى أرض الملعب. ويشارك عدد كبير من الكاميرات البانورامية في تصوير المشهد من كل الزوايا.
وأوضحت الصحيفة أن فلورنتينو بيريزرئيس النادي سيكون «سيد» هذا الاحتفال، وعلى رأس الحضور، برفقة بيري الرئيس الشرفي للنادي، بينما يجلس المدعوون على المسرح المقام على أرض الملعب.
وتقوم الشاشات العملاقة بالملعب ببث فيديوهات لمشوار هداف كأس العالم الأخيرة 2022، وبوجه خاص فيديوهات مونديال 2018 بروسيا، الذي حصل منتخب «الديوك» على كأسه قبل 6 سنوات.
ويتضمن برنامج الحفل ألعاباً نارية ومفاجآت عديدة أخرى يشهدها هذا الاحتفال الأسطوري.

مقالات مشابهة

  • حفل «أسطوري» لاستقبال مبابي في «البرنابيو»
  • الزمالك يتعادل مع فاركو بهدف لكل فريق
  • جيفرسون إينكادا رجل مباراة الزمالك وفاركو
  • ‏حفل وداع لحارس النصر وليد عبدالله .. فيديو
  • برشلونة يحسم الجدل بشأن تدعيم هذا المركز في الصيفي
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب كولومبيا يتعادل مع البرازيل في الشوط الأول.. فيديو
  • مشهد يحدث لأول مرة في تاريخ كرة القدم.. ماذا فعل لاعب سموحة؟
  • موت القلب المفاجئ.. علماء يكتشفون طريقة للتنبؤ بالخطر القاتل
  • التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول من موقعة المصري والجونة
  • كريستال بالاس يضم الياباني كامادا لاعب لاتسيو في صفقة انتقال حر