عرض برنامج " صباح الخير يا مصر" المذاع على "القناة الأولى والفضائية المصرية"، تفاصيل الحالة المرورية على الطرق والمحاور الرئيسية، حيث أوضحت أن شارع رمسيس يشهد كثافات مرورية متوسطة فى الوقت الحالى وحتى ميدان العباسية.

الحالة المرورية أعلى الدائرى مساء اليوم الحالة المرورية بكورنيش المعادى ومحور صلاح سالم

كثافات نسبية فى تقاطع صلاح سالم
وأوضح التقرير أن هناك كثافات نسبية فى منطقة تقاطع صلاح سالم، وسيولة مرورية بكوبري الجلاء وحتى طريق العروبة ، كما ظهرت كثافات نسبية بمنطقة كوبري المطار هتبدأ فى الإختفاء عند الدخول على طريق المطار، و ظهرت كثافات نسبية عند كوبري الحدائق للقادم من الزاوية ومتجه الى منطقة الفنجري وأعلى كوبري المطرية للقادم من الكلابات.

شارع فيصل
أما محافظة الجيزة، فقد شهد شارع فيصل كثافات مرورية، كما ظهر تباطؤ فى حركة سير السيارات فى شارع الهرم بسبب غلق الطريق فى تقاطعه مع المريوطية وفى منطقة المساحة وشرع العريش ومدكور والطالبية.

كما ظهرت بعض الكثافات المرورية فى منطقة مشعل، ومن شارع العشرين وحتى منطقة الطالبية وكثافات للمتجه من كوبري الجيزة المعدنى وشارع فيصل ومنطقة الطوابق وحتى العشرين.

أما طريق المحور يشهد كثافات نسبية بسيطة قبل محور ميدان لبنان، أو للمتجه لمدينة السادس من أكتوبر توجد سيولة مرورية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الحالة المرورية رمسيس فيصل الهرم بوابة الوفد الحالة المروریة کثافات نسبیة

إقرأ أيضاً:

رئيس مركز ومدينة ديرمواس: خطة لإنهاء رصف الطرق الرئيسية والأحياء الداخلية

تفقد الدكتور رجب قياتي رئيس مركز ومدينة ديرمواس، استكمال أعمال قطع الفرمة وإزالة الطبقة القديمة بمنطقة صلاح سالم، وذلك تمهيداً لرمي التربة، ضمن الخطة الاستثمارية للعام الحالي.

الجولة تأتي في ضوء توجيهات اللواء عماد كدواني محافظ المنيا بالتواجد الميداني لمتابعة خطة تمهيد ورصف الطرق الرئيسية والأحياء الداخلية بالمراكز، وإعادة تأهيل ورفع كفاءة شبكة الطرق والبنية التحتية بالتعاون مع وحدة الرصف و مديرية الطرق ضمن الخطة الاستثمارية للعام الحالي، مشدداً على تسريع وتيرة العمل والتأكد من الالتزام بكافة المواصفات والمعايير الفنية لضمان الانتهاء من الأعمال المقررة ، وفق التوقيتات الزمنية المحددة، بما يُسهم في تحسين شبكة الطرق الرئيسية والفرعية، وتحقيق الأهداف المنشودة لمسار التنمية الشاملة.

 

استكمال أعمال قطع الفرمة وإزالة الطبقة القديمة

وقد تفقد الدكتور رجب قياتي رئيس مركز ومدينة ديرمواس، استكمال أعمال قطع الفرمة وإزالة الطبقة القديمة بمنطقة صلاح سالم، وذلك بعد الانتهاء الكامل من أعمال الإحلال والتجديد بمرفق مياه الشرب بتلك المنطقة.

 

حملة مكبرة لرفع الاشغالات بالشوارع

من جانبه، نظم رئيس المركز حملة مكبرة برفقة أحمد ثابت نائب رئيس المركز وحمدي محمد مدير إدارة الطرق بديرمواس، وذلك لرفع الإشغالات بتلك المنطقة، لمنع التعدي على حرم الطريق وخلق سيولة مرورية ومنع التكدس والزحام بتلك المنطقة، مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، كما وجه بمتابعة تنفيذ الأعمال بكفاءة عالية للانتهاء منها فى الوقت المحدد لها، وذلك لتسهيل حركة السير والمرور بتلك الشوارع وعودة المظهر الجمالي لشوارع المدينة.

يأتي ذلك في ضوء جهود محافظة المنيا في تطوير المناطق بالمحافظة، ورصف الطرق وتمهيد شوارع الأحياء والمدن على مستوى المحافظة، خاصة وأن مشروعات الرصف تأتي في مقدمة المرافق التي تحرص وزارة التنمية المحلية على تنفيذها بالمحافظات وتوليها اهتمامًا كبيرًا، تنفيذاً لتوجيهات الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتقديم خدمات أفضل للمواطنين في كافة القطاعات ورفع كفاءة الطرق والشوارع الرئيسية والفرعية سواء بتمهيدها وتسويتها أو تنفيذ عمليات الرصف.

مقالات مشابهة

  • الداخلية: توجيهات بضبط 4 ظواهر دخيلة بـ«مواكب الاعراس»
  • رئيس مركز ومدينة ديرمواس: خطة لإنهاء رصف الطرق الرئيسية والأحياء الداخلية
  • اعرف طريقك.. سيولة مرورية بالشوارع الرئيسية والميادين بالقاهرة والجيزة
  • ضبط 26 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • الحالة المرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة
  • ضبط 1500 مخالفة مرورية بالجيزة
  • تحرير 35 ألف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة
  • تفاصيل بالقاهرة والجيزة (شاهد)
  • اعرف طريقك.. خريطة الزحام المروري بمحاور وميادين القاهرة والجيزة
  • تفاصيل الحالة المرورية.. كثافات في رمسيس وسيولة للمتجه إلى المؤسسة