انتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للاعب كرة القدم الجزائري رياض محرز مرتديًا الثوب السعودي التقليدي في إعلان ترويجي لإحدى شركات العطور الكبرى في السعودية.

اقرأ ايضاًالصور الأولى من حفل زفاف رياض محرز الثاني في لندن

وظهر محرز في مقطع الفيديو مرتديًا الزي السعودي التقليدي بكافة عناصره، والمؤلف من الثوب الأبيض مع الشماغ أو الغترة باللونين الأحمر والأبيض والعقال الأسود الذي يرتديه السعوديين في الأعياد والمناسبات الوطنية والأعراس.

وأشاد جمهور محرز بإطلالته السعودية التقليدية ورأوا بأنها دليلًا على احترامه لثقافات وعادات وتقاليد المملكة العربية السعودية.

وأطلقت الجماهير السعودية اسمًا جديدًا على اللاعب الجزائري، رياض آل محرز، حتى يليق بالإطلالة السعودية التي اختارها.

صوت رياض محرز

وفي الوقت الذي تغزلت الجماهير الرياضية بإطلالة محرز العربية التقليدية، تفاعل عدد من النشطاء مع "صوت" اللاعب الجزائري وأشاروا إلى أنها المرة الأولى التي يسمعون بها صوته.

نبرة صوت رياض محرز تحصد تفاعلًا واسعًا في احدث إعلان pic.twitter.com/JV8LYcZeum

— WHR (@whrumor) September 19, 2023

وأبدى عدد كبير من الجماهير السعودية إعجابهم بانخراط اللاعبين الدوليين والمنضمين حديثًا للدوري السعودي بطريقة ملحوظة وفي مقدمتهم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي شوهد أكثر من مرة بالثوب السعودي التقليدي.

كما شوهد الأسطورة البرتغالي العام الماضي وهو يرتدي الزي التراثي السعودي "المرودن"، حاملًا علم السعودية وسيفًا ويؤدي "العرضة السعودية " وهي رقصة شعبية تؤدى في المناسبات الوطنية، وذلك احتفالًا بذكرى يوم تأسيس المملكة.

اقرأ ايضاًبعد انفصاله عن زوجته.. رياض محرز يواعد ابنة المليونيرة البريطانية "داون وورد"رياض محرز يتعاقد مع الأهلي السعودي 

تعاقد نادي الأهلي السعودي في يوليو/ تموز 2023 مع لاعب كرة القدم الجزائري رياض محرز في صفقة بلغت قيمتها 30 مليون جنيه استرليني.

وكان نادي مانشستر سيتي قد دفع للاعب الجناح الجزائري محرز 60 مليون جنيه استرليني في عام 2018، وقد سجل لصالح الفريق 15 هدفاً في 47 مباراة خلال رحلة فريقه للفوز بالألقاب الثلاثة الموسم الماضي.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ رياض محرز السعودية عطر المملكة العربية السعودية الدوري السعودي ریاض محرز

إقرأ أيضاً:

“تثير الدهشة”.. الإعلام الإسرائيلي يقر بوجود تعقيدات في التعامل مع المسيّرات العراقية

الجديد برس:

أقرت وسائل إعلام إسرائيلية بأن “الجيش الإسرائيلي يواجه بعض التعقيدات في التعامل مع العراق الذي أطلق 170 مسيّرة إلى إسرائيل منذ بداية الحرب”.

وقال المحلل العسكري لقناة “i24” يوسي يهوشع، إن “الأضرار التي لحقت بالجيش الإسرائيلي من جراء استهداف مسيّرة عراقية قاعدة عسكرية إسرائيلية في الجولان كبيرة جداً”، مضيفاً أن “العمليات التي ينفذها العراق مدهشة بالفعل”، مشيراً إلى أن “العراق أطلق مسيّرات  إلى مرتفعات الجولان، بعضها إلى منطقة العربا، وبعضها إلى إيلات”.

وأشار إلى أن الجيش الإسرائيلي يواجه بعض التعقيدات في التعامل مع القوات العراقية، مضيفاً: “نحن نترك هذا الأمر للأمريكيين. هناك تعاون جيد معهم. لدينا جبهات كافية، وأيضاً تعقيدات هنا وهناك. يبدو لي أننا سنحتاج إلى استثمار المزيد من الجهد في هذا الخصوص”.

وأضاف قائلاً: “في النهاية، تحدي المسيّرات كان يجب أن نستعد له بشكل أفضل قبل الحرب، سيتم التحقيق في هذا الموضوع. هل كان هناك صفارة إنذار؟ وهل كان هناك سياسة حماية؟ أعتقد أنه كان من الممكن تقليل عدد المصابين في هذا الحدث”.

وأقر جيش الاحتلال الإسرائيلي، أمس الجمعة، بمقتل جنديين وإصابة 24 آخرين، من جراء استهداف مسيّرة، أُطلقت من العراق، قاعدةً عسكريةً إسرائيليةً في الجولان السوري المحتل، قبل يومين.

وتحت بند “سُمح بالنشر”، أعلن الجيش الإسرائيلي أن الجنديين القتيلين والمصابين هم من “الكتيبة الـ13” في لواء “غولاني”.

وأظهر تحقيق الجيش الإسرائيلي أنه “كان ثمة فشل في اكتشاف المسيّرة العراقية، التي انفجرت، من دون إنذار، ولم يعلم الجنود بأنها متجهة نحوهم، ولم يستطيعوا أن يؤمنوا الحماية اللازمة”.

يُذكر أن المقاومة الإسلامية في العراق هاجمت، فجر الأربعاء، 3 أهداف تابعة للاحتلال الإسرائيلي في شمالي الأراضي المحتلة، بواسطة الطائرات المسيّرة، في 3 عمليات منفصلة.

مقالات مشابهة

  • ميدو يسخر من محرز : ” رياض جاء إلى السعودية للاعتزال فقط” !
  • منتخب الكاراتيه التقليدي يطير إلى البرتغال للمشاركة في بطولة العالم 
  • دخل الهيئة الحساسة.. من هو الجزائري الذي عينه البابا بـمجمع الكرادلة؟
  • دخل الهيئة الحساسة.. من هو الجزائري الذي عينه بابا الفاتيكان بـمجمع الكرادلة؟
  • لقطة بين رياض محرز وكانسيلو على هامش مباراة الأهلي والهلال تخطف الأنظار
  • غضب رياض محرز عقب خسارة الأهلي .. فيديو
  • “تثير الدهشة”.. الإعلام الإسرائيلي يقر بوجود تعقيدات في التعامل مع المسيّرات العراقية
  • كلاسيكو السعودية.. إيفان توني يقود تشكيل أهلي جدة أمام الهلال
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يبهر ضيوفه بجولة تاريخية
  • دعا لتذكر دور السعودية خاصة.. علاء مبارك يثير تفاعلا بتدوينة عن دعم الأشقاء العرب لمصر خلال حرب أكتوبر