يمكنك التحكّم بالتشغيل وتعديل صوت الباس (bass) والتريبل (treble) باستخدام الضوابط المثبّتة أعلاه أو عبر التطبيق المخصّص له. فضلاً عن ً ضبط المدى الديناميكي للصوت المدمج الذي يعدّل توازن طبقة الصوت ليمنحك موسيقى واضحة على كافة مستويات الصوت. ويستخدم مكبّر الصوت Middleton تقنية True Stereophonic، مجسم صوت حقيقي فريد من نوعه بصوت ستيريو متعدد الأبعاد والتابع لعلامة Marshall.

استمتع بتجربة دقة الصوت المكاني، ثنائي الأذنين بجودة فائقة يتدفق حولك في جميع الأرجاء ويملأ المساحة بصوت محيطي شامل بزاوية 360 درجةً حيثما كنت.

صوت مُعزّز يصدح في الأرجاء
اجعل مكبّر الصوت المحمول الأقوى من نوعه رفيق دربك أينما ذهبت. يستخدم مكبّر الصوت Middleton تقنية True Stereophonic، مجسم الصوت الحقيقي الفريد من نوعه وبصوت ستيريو متعدد الأبعاد من علامة Marshall.

مُكبر صوت محمول، يُناسب الظروف الجوية سواءًا المشمسة أو الممطرة
تمّ ابتكار مكبّر الصوت Middleton ليُستخدَم في مختلف أرجاء المنزل سواءً في الداخل أو في الخارج ولكي يرافقك في كافة الظروف وذلك بفضل تصميمه الأيقوني والمتين . فهو يمتاز ببنية IP67 الصلبة والمقاوِمة للغبار والمياه، حيث لن تستطيع الأمطار والغبار اختراق هيكله المُبتكر والمصمم بإتقان.

جهاز محمول بقدرة تشغيلية تتعدى 20 ساعة
يتيح مكبّر الصوت المحمول Middleton لك الاستماع إلى الموسيقى دون انقطاع، حيث يتمتع بقدرة تشغيلية تتعدى 20 ساعةً في عملية الشحن الواحدة. وعندما يكون مكبّر الصوت بحاجة للشحن، ما عليك سوى وصله بالقبس الكهربائي ليعاد شحن البطارية بالكامل خلال 4 ساعات ونصف فقط. فلا داعي بعد الآن للانتظار مطوّلاً قبل مواصلة الاستمتاع إلى أنغامك المفضلة.

ضخّم الصوت مع خاصية STACK
قم بوصل مكبّر الصوت Middleton بمكبّرات صوت أخرى من مجموعة Middleton وضخّم الصوت مع خاصية Stack مكبّرات الصوت المتعددة. وقم بترتيب المكبّرات معاً أو وزّعها بشكل متفرّق للاستمتاع بصوت هائل يملأ أي من المساحات التي تتواجد فيها.

تجربة استماع ممتازة وبمنتهى السلاسة
مع مكبّر الصوت Middleton، أطلق العنان و انغمس في أجواء الموسيقى التي تحبّها وما عليك سوى وصل الجهاز وتشغيل أنغامك المفضّلة والاستمتاع بالموسيقى التي تودّ الاستماع إليها دون حواجز بعد اليوم. أمّا إذا كنت تنشد صوتاً يلبّي متطلّباتك بشكل أفضل، فاضبط صوت الباس (Bass) والتريبل (treble)المتواجدان على أعلى مكبّر الصوت أو قم تنزيل التطبيق للتحكّم بالصوت لاسلكيّاً.

نجعل الموسيقى أكثر استدامةً
يحافظ مُكبّر الصوت Middleton على تصميم أيقوني يحتفي بإرث العلامة التجارية Marshall ويُقدّم نهجاً أكثر استدامةً حيث يتمتّع ببنية متينة مصنوعة من البلاستيك المعاد تدويره بعد الاستهلاك بنسبة %55 والمستخرج من الأجهزة الإلكترونية المستعملة، ومن زجاجات المياه وأغطية أضواء السيارات، كما يخلو من البولي فينيل كلوريد بنسبة 100%.

صوت MIDDLETON يصل إلى سوق الإمارات العربية المتحدة
مكبّر الصوت Middleton متوفر حاليًا في مختلف أنحاء الإمارات العربية المتحدة ضمن متاجر مختارة بما فيهم جمبو للإلكترونيات، وشرف دي جي، وفيرجن ميغاستور، وسوق دبي الحرة والمتاجر الرسمية لعلامة Marshall على منصتَي Amazon.ae وNoon.com.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: من نوعه

إقرأ أيضاً:

قضية عمر خيرت .. اللقاء الثاني في حياة عراف الموسيقى العربية

عمر خيرت .. بأنامل تعرف إلى المستحيل سبيلاً يعزف على أوتار القلب قصائد غناء مفاتيحها أصابع البيانو، تتحول إلى رقعة من الشطرنج بين يديه يكشف أسرارها الواحد تلو الآخر فينسج أجمل المعزوفات التي تأخذ المستمع في جولة لاتنسى بعالم الخيال.

يجلس عمر خيرت بوقار يلائم ملامحه السبعينية على آلته المفضلة التى أصبحت بمرور الزمن جزءًا منه، تداعب أنامله مفاتيح البيانو فتنطلق من بين أصابعه موسيقى تجتاح وجدان مستمعيه وتنقلهم إلى عالم آخر مفعم بالسحر والدفء.

عمر خيرتحياته ونشأته 

ولد عمر علي محمود خيرت في 11 نوفمبر عام 1947 في حي السيدة زينب بالقاهرة لأسرة مثقفة محبة للفنون، فعمه هو أبو بكر خيرت المهندس المعماري الأشهر ومؤسس الكونسرفتوار المصري الذي أثرى المكتبة الموسيقية المصرية بأعمال سيمفونية رائعة، واكتملت ثمارها بعمر خيرت الذي أكمل درب عمه الموسيقار أبو بكر خيرت، وعشق البيانو الذي اكتشف معه مناطق موسيقية جديدة وخلق ذكريات رافقت الشخصية المصرية.

 

جد عمر خيرت هو محمود عبد الرحيم خيرت الذي كان من أحد أعيان مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، عمل محاميًا وكان مهتمًا جداً بالفنون وشاعراً وأديباً ومترجماً ورساماً وموسيقياً، وكان لديه صالون دائم للفنون يجمع رموز الفن والثقافة في ذلك العصر بالقاهرة أمثال فنان الشعب سيد درويش والمثَّال محمود مختار والأديب المنفلوطي. ووالده كان مهندساً معمارياً متخصصاً في العِمارة الإسلامية وبناء المساجد، وكان أيضاً عازفاً للبيانو وظل مواظباً على العزف عليه حتى وفاته.

الموسيقى تستهويه ويستهويها 

نشب هوى عمر خيرت بالبيانو منذ سن الخامسة الذى عشقه وورثه عن والده كما كان لجده، وبدأت الملامح الموسيقية فى شخصية عمر فى الظهور وهو لم يتجاوز 11 عاماً، خلال دراسته بالكونسرفتوار على يد البروفيسور الإيطالى "كارو"، واستكملها فى لندن لدراسة التأليف الموسيقى بكلية ترينتى، إلى أن قرر الالتحاق بفرقة "لى بتى شاه" كعازف درامز مع عزت أبوعوف وعمر خورشيد ووجدى على، ليقول «كان الأمر أشبه بثورة فى منزلنا عندما لعبت موسيقى الجاز، كما وصف في كتابه "المتمرد".

عمر خيرت 

سبر أغوار الموسيقى، فبدأ التأليف الموسيقى منذ عام 1979، ليقدم أول أعماله الكبرى حين أطل على جمهوره لأول مرة مع الموسيقى التصويرية لفيلم "ليلة القبض على فاطمة" عام 1983.

و انضم عمر خيرت قديما في بداياته لفرقة " لى بتى شاه " كعازف درامز التي كان لها آثر واضح في مؤلفاته مثل " الخادمة " و " رابسودية عربية " و غيرها.

 

ثمار عشق عمر خيرت الموسيقى أينعت مئات الجوائز

حصد عمر خيرت عشرات الجوائز و شهادات تقدير مصرية و عربية عن أعماله كاحسن موسيقى تصويرية منها:

 

* فيلم الهروب من الخانكة من الجمعية المصرية لفن السينما عام 1988 مع شهادة تقدير.

* فيلم البحث عن توت عنخ امون من اتحاد الاذاعة و التليفزيون عام 1997.

* فيلم النوم في العسل من الجمعية المصرية للسينما المصرية عام 1997.

وغيرها من الجوائز العديدة..

شارك في العديد من المناسبات المصرية والعالميةـ من ضمنها:

* موسيقى باليه العرافة والعطور الساحرة لفرقة الباليه الكندية عام 1989

* موسيقى الرابسودية العربية عام 1992

* العيد الوطني لسلطنة عمان عام 1993

وغيرها من المناسبات العديدة

 

وضع الموسيقى التصويرية للعديد من الأعمال الفنية سواء السينمائية أو التلفزيونية منها:

 

* البحث عن ديانا (و هو فيلم كندي)

* الجزيرة

* تيمور و شفيقة

* مفيش غير كدة

* الرهينة

 

وكان لعمر خيرت السبق في اعادة توزيع الاغاني التي لحنها محمد عبد الوهاب مثل انت عمري و امتى الزمان يسمح. ووضعهم في البومات فنية وهابيات 1 و 2، فأضفى على الأغاني مذاقًا خاصًا.

 

حياته الشخصية

 

عمر خيرت متزوج من السيدة نجلاء الغنام، و كان متزوج قبلها الفنانة جالا فهمي ثم انفصلا، و هو والد عمر و شيرين و جد للطفل آدم.

ابن عمر خيرت وزوجته

مقالات مشابهة

  • انطلاق أولمبياد باريس 2024 بحفل افتتاح فريد من نوعه
  • استكشف سحر موسم الرمان في أنانتارا الجبل الأخضر
  • لماذا يعتبر مشروع مترو بغداد هو الأضخم من نوعه في المنطقة؟
  • «الريجاتون».. كيف غيَّر حميد الشاعري شكل الموسيقى في العالم؟
  • بايدن: الاقتصاد الأميركي هو الأقوى في العالم بعد أرقام النمو القوية
  • ندوة تتأمل دور آلة الناي في الموسيقى الشرقية
  • إيهاب درويش: الموسيقى جامعةُ الثقافات
  • المرور يحرر 15 ألف مخالفة التحدث فى الهاتف المحمول
  • قضية عمر خيرت .. اللقاء الثاني في حياة عراف الموسيقى العربية
  • إصدار قانون حرية تداول المعلومات أبرزها.. توصيات هامة لـ "اتصالات البرلمان" بشأن برنامج الحكومة