صرح وائل عبد العزيز عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية وأمين الصندوق، إنه وبحسب توجيهات أكرم الشافعي رئيس مجلس الإدارة، تعمل الغرفة بمشاركة 75 ألف تاجر لخدمة المواطن الإسماعيلاوي، لافتا إلى الإتجاه العام نحو تقليل الفجوة بين التاجر والمستهلك ، بحيث تصل السلعة من التاجر الأول مباشرة، وهو بدوره يؤدي إلي تخفيض أسعار السلع والمعروضات بالمعارض المختلفة التي تقيمها الغرفة التجارية.

محافظ الإسماعيلية يطالب بطرح مقترحات جديدة للتوعية بالقضايا السكانية

وأضاف وائل عبد العزيز، أن مجلس إدارة الغرفة الجديد يعي دوره المجتمعي نحو الشارع الإسمعلاوي، وأن إفتتاح معرض أهلا مدارس في نسخته 2023، كان واحدا من ثمار التعاون المثمر بين أعضاء المجلس والتنسيق بين الجهاز التنفيذي والتموين ومديرية أمن الإسماعيلية، لتوفير المستلزمات الدراسية والمكتبية والملابس والأحذية بأسعار تنافسية مرضية وبجودة عالية.

وأشار وائل عبد العزيز، إلى أنه جاري التنسيق من أجل وصول الخدمة إلي أهالينا بالمراكز والقري البعيدة للإستفادة من تخفيضات المعرض، وسوف يعلن عن هذه التفاصيل تباعا.

وأضاف أمين الصندوق، أن المعارض يشارك فيها منتجي الأدوات المكتبية والملابس والأحذية، مؤكدا أنه تم الإتفاق بالفعل علي توفير مستلزمات المدارس من (كشاكيل وكراسات، زمزميات وشنط مدرسية، وأحذية جلدية والكوتشي)، وكذلك توفير الزي المدرسي لمختلف المدارس بكل منطقة، بحيث يستطيع المواطن شراء كل ما يلزم أبناءه من مستلزمات مدرسية من مكان واحد بجودة مناسبة وبسعر منخفض يصل الي 30 %.

وأكد أن الدعوة للمشاركة بمعارض اهلا مدارس 2023، لاقت قبولا كبيرا من التجار والمنتجين، وذلك فى إطار المشاركة المجتمعية نحو مواطنى الإسماعيلية.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة يقرر تعيين وائل رياض مدير فني لمنتخب مصر (طالع التفاصيل)

أصدر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم قرار بتعيين وائل رياض ليكون، مديرا فنيًا لمنتخب مصر للناشئين "مواليد 2010".

اتحاد الكرة يقرر تعيين وائل رياض مدير فني لمنتخب مصر (طالع التفاصيل)

كما قام مجلس إدارة الاتحاد المصري بتكليف وائل رياض ليقوم بتشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر "مواليد 2010".

ويذكر أن اتحاد الكرة المصري لكرة القدم كان قد أعلن تعيين ميكالي مدرب المنتخب الأولمبي السابق على رأس الجهاز الفني لمنتخب الشباب 2005 بديلًا  لوائل رياض.

وجدير بالذكر أن جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة قام بعقد  اجتماعا مع الجهاز الفني الجديد للمنتخب الشباب مواليد 2005 بقيادة البرازيلي ميكالي المدير الفني ومعاونيه لدرس خطة المنتخب في الفترة المقبلة.

الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادا للسوبر المصري الزمالك يقرر تعديل عقد حسام عبد المجيد بعد تألقه في الفترة الأخيرة

وكان الاجتماع في حضور وليد العطار المدير التنفيذى لاتحاد الكرة وعلاء نبيل المدير الفني للمنتخب.

وجاء تشكيل الجهاز المعاون الجديد كالتالي:

أفراد الجهاز المعاون البرازيلي ريكاردو ريسندي المدرب العام وعلاء عبده المدرب المساعد  والبرازيلى موسيس مدرب حراس المرمى ومواطنيه ليونياردو مدرب الأحمال وجواو محلل الاداء وخالد سرحان المترجم.

مقالات مشابهة

  • منافذ حياة كريمة في الإسماعيلية.. نستهدف أكبر عدد من المواطنين
  • مجلس إدارة غرفة القاهرة يلتقي رؤساء وأعضاء الشعب التجارية لمناقشة خطة التنمية
  • "التعليم": 14 مدرسة للتكنولوجيا التطبيقية واليابانية بسيناء ومدن القناة
  • مصنع لتصدير الكفاءات لسوق العمل.. مدارس التكنولوجيا التطبيقية لدعم القطاع الصناعي
  • العرابي : تشكيل مركز التحكيم التجاري في دمياط
  • وائل رياض مديرًا فنيًا لمنتخب مصر 2010
  • اتحاد الكرة يقرر تعيين وائل رياض مدير فني لمنتخب مصر (طالع التفاصيل)
  • وائل رياض مديرا فنيا لمنتخب مصر للناشئين "مواليد 2010"
  • وائل رياض مديرًا فنيًا لمنتخب مصر للناشئين مواليد 2010
  • منسق حياة كريمة: إقبال كثيف من المواطنين على المبادرة في الإسماعيلية