أيام قليلة تفصلنا عن الاحتفال بالمولد النبوى الشريف، وهي الذكرى التي تحظى باهتمام بالغ من المسلمون في جميع بلدان العالم الإسلامي، حيث يوافق المولد النبوي يوم الأربعاء 27 سبتمبر 2023 27 سبتمبر 2023 الموافق 12ربيع الأول 1445، وهي المناسبة التي تشهد احتفالات بشراء الحلوى من المواطنين وإهدائها لبعضعم من خلال الزيارات المختلفة.

 

حلاوة المولد.. طريقة عمل ملبن محشي عين جمل 3 أيام إجازة لموظفي الحكومة والخاص في المولد النبوي الشريف وزارة التموين

وحرصًا من وزارة التموين على تقديم حلوى المولد بأسعار في متناول المواطنين، طرحت الوزارة من خلال المجمعات الاستهلاكة، حلوى المولد النبوي بتخفيضات تصل الى 25% لتخفيف العبء على المواطنين، وحثهم على الشراء بأسعار  جيدة مقارنة بالشراء من أي  مكان آخر.

حلوى المولد النبوي الشريف

وقد أكد وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي، في وقتٍ سابقٍ أن حلوى المولد النبوي الشريف قد تم ضخها بما يقارب 1300 مجمع استهلاكي، وأن  حلوى المولد قد تم تصنيعها بالمخابز والشركات التابعة للوزارة التموين.

أسعار حلوى المولد بالمجمعات الاستهلاكية

سعر علبة حلوى سادة لوكس وزن كيلوجرام واحد 100 جنيه.

سعر علبة حلوى سادة لوكس وزن 2 كيلوجرام 200 جنيه.

سعر علبة حلوى سادة لوكس وزن 3 كيلوجرامات 350 جنيهًا.

سعر علبة حلوى سادة لوكس وزن 5 كيلوجرامات 600 جنيه.

سعر علبة حلوى فاخرة مكسرات وزن 2 كيلوجرام 300 جنيه.

سعر علبة حلوى فاخرة مكسرات وزن 3 كيلوجرامات 450 جنيهًا.

سعر علبة حلوى فاخرة مكسرات وزن 5 كيلوجرامات 750 جنيهًا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسعار حلوى المولد بالمجمعات الاستهلاكية حلوى المولد بالمجمعات الاستهلاكية أسعار حلوى المولد الاحتفال بالمولد النبوي الشريف المولد النبوي الشريف المولد النبوي المولد النبوی حلوى المولد جنیه سعر جنیه ا

إقرأ أيضاً:

اليوم.. محاكمة المتهمين في قضية فساد وزارة التموين

تنظر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالعباسية، بعد قليل، جلسة محاكمة المتهمين في قضية فساد وزارة التموين وعددهم 37 متهمًا منهم مدير مشروع جمعيتي بشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية، والعضو المنتدب لشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية وعدد من المحاسبين وأصحاب الفروع.

وذكر قرار الإحالة في قضية فساد وزارة التموين، والبالغ عددهم 37 متهما بينهم مدير مشروع جمعيتي بشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية ومستشار وزير التموين، حيث إن المتهمين بصفتهم موظفين عموميين الأول العضو المنتدب التجاري بشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية المملوكة للدولة والثاني مدير مشروع جمعيتي والثالث نائب مدير مشروع جمعيتي ومحاسبين بالشركة ذاتها حصلوا لغيرهم دون حق على ربح من عمل من أعمال وظيفتهم.

وأنهم استغلوا اختصاصات وظيفتهم في الحصول للمتهمين على ربح بإجمالي مبلغ 10 ملايين و361 ألفا و348 جنيها، دون حق عن طريق صرف تسليمتين تموينيتين مدعمتين "سكر وزيت" تزيد عن المقرر صرفه بموجب القرارات الوزارية والتي توجب ربط صرفهما بأعداد المستفيدين من العملاء المقيدين بمنظومة التموين المتعاملين مع منافذ مشروع جمعيتي التابع للشركة، بأن استغل الأول والثاني اختصاصهما بتنظيم صرف السلع التمويلية جمعيتي ومتابعة مخزونها لدى الشركة.

وفى سياق اخر تنظر الدائرة الأولى إرهاب  جلسة محاكمة 6 متهمين بالقضية رقم 5314 لسنة 2023، الحدائق، والمقيدة برقم 41 لسنة 2023 جنايات أمن دولة، والمعروفة باسم خلية الحدائق. 

 تفاصيل قرار الإحالة

وذكر قرار الإحالة، أولا المتهم الأول: تولى قيادة جماعة إرهابية الغرض إرهابية الغرض منها تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين والحقوق والحريات والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي، بأن تولى المجموعة الثورية لجماعة الإخوان التي تهدف لتغيير نظام الحكم بالقوة، وتولي تنفيذ عمليات عدائية ضد الأفراد والمنشآت العامة وتعريض أمن وسلامة المجتمع للخطر.

تنظر الدائرة الأولى إرهاب  جلسة محاكمة 6 متهمين بالقضية رقم 5314 لسنة 2023، الحدائق، والمقيدة برقم 41 لسنة 2023 جنايات أمن دولة، والمعروفة باسم خلية الحدائق. 

 تفاصيل قرار الإحالة

وذكر قرار الإحالة، أولا المتهم الأول: تولى قيادة جماعة إرهابية الغرض إرهابية الغرض منها تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين والحقوق والحريات والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي، بأن تولى المجموعة الثورية لجماعة الإخوان التي تهدف لتغيير نظام الحكم بالقوة، وتولي تنفيذ عمليات عدائية ضد الأفراد والمنشآت العامة وتعريض أمن وسلامة المجتمع للخطر.

مقالات مشابهة

  • فيلم « أهل الكهف» يكتفي بـ 11 مليون جنيه في 4 أسابيع
  • منتخب المغرب رابع أغلى منتخب في أولمبياد باريس
  • 11مليون جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «أهل الكهف» في 4 أسابيع
  • الشرقية.. القبض على مقيم لترويجه 7 كيلوجرامات من "الشبو" المخدر
  • ضبط مقيم لترويجه 7 كيلوجرامات من الشبو بالمنطقة الشرقية
  • إصابة طالب بطلق ناري في حفل زفاف بالقاهرة
  • اليوم.. محاكمة المتهمين في قضية فساد وزارة التموين
  • اليوم.. محاكمة المتهمين بقضية "فساد التموين"
  • هذه أغلى 10 وجهات للمغتربين.. بينها مدينة عربية
  • طريقة عمل العاشوراء بالكريم شانتيه في المنزل.. حلوى لذيذة في خطوات