حقق فيلم أولاد حريم كريم، نحو 6 ملايين و675 ألفا و559 جنيها إيرادات، وذلك على مدار 3 أسابيع عرض بالسينما، بحسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي، حيث يعد بمثابة الجزء الثاني من فيلم حريم كريم الذي عرض عام 2005، فيما غابت عن المشاركة في الجزء الجديد الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وطلعت زكريا بسبب وفاته عام 2019.

وحقق فيلم أولاد حريم كريم، إيرادات في شباك تذاكر السينما أمس الثلاثاء تقدر بـ93 ألفا و126 جنيها، وجاء في المركز الرابع بقائمة الإيرادات اليومية في شباك تذاكر السينما، حيث يسبقه في الترتيب أفلام «فوي فوي فوي، العميل صفر، وش في وش».

أبطال فيلم أولاد حريم كريم

فيلم حريم كريم بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، عمرو عبدالجليل، خالد سرحان، بشرى، تيام قمر، رنا رئيس، هنا داود، يوسف عمر، تأليف زينب عزيز، إخراج علي إدريس.

قصة فيلم أولاد حريم كريم

يعود كريم ويلتقي بصديقاته مجددًا، وذلك بعد مرور عدة سنوات، ويكبر الأبناء وتدور علاقة حب بين الجيل الجديد، وتتصاعد الأحداث في إطار لايت كوميدي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم أولاد حريم كريم إيرادات فيلم أولاد حريم كريم مصطفى قمر فيلم مصطفى قمر فیلم أولاد حریم کریم

إقرأ أيضاً:

أفلام عيد الأضحى تحقق 5.8 مليون جنيه إيرادات بدور العرض خلال 24 ساعة

تواصل أفلام موسم عيد الأضحى السينمائي تحقيق إيرادات في شباك التذاكر خلال أسبوعها الثالث في دور العرض، ووصل إجمالي إيراداتها عن أمس الأحد 5 ملايين 822 ألف جنيه، وذلك وفقا لتقرير الإيرادات اليومية الصادرة عن الموزع محمود الدفراوي مسؤول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

وتصدر فيلم ولاد رزق 3 بطولة الفنان أحمد عز وإخراج طارق العريان قائمة الإيرادات، محققا 3 ملايين و830 ألف جنيه، لتقترب إجمالي إيرادات من تخطى حاجز الـ200 مليون جنيه في السينمات المصرية، بفارق كبير عن فيلم المركز الثاني اللعب مع العيال بطولة محمد إمام وإخراج شريف عرفة، والذي حقق مليون و39 ألف جنيه.

أهل الكهف يتذيل قائمة الإيرادات بـ336 ألف جنيه

وفي المركز الثالث جاء فيلم عصابة المكس بطولة أحمد فهمي، وقد حقق الفيلم إيرادات بلغت 615 ألف جنيه، أما المركز الرابع والأخير كان من نصيب فيلم أهل الكهف بطولة خالد النبوي وإخراج عمر عرفة، وحقق الفيلم إيرادات بلغت 336 ألف جنيه.

 

مقالات مشابهة

  • بتخطيه 15 مليون دولار.. فيلم ولاد رزق 3 يتصدر إيرادات شباك التذاكر
  • أفلام عيد الأضحى تحقق 5.8 مليون جنيه إيرادات بدور العرض خلال 24 ساعة
  • بعد 3 أسابيع من العرض.. فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 750 مليون جنيه بدور السينما
  • 1.4 مليون جنيه إيرادات اللعب مع العيال خلال 24 ساعة
  • 720 مليون جنيه إيرادات فيلم ولاد رزق 3 بدور العرض خلال 3 أسابيع
  • في هذا الموعد.. مصطفى قمر يحيي حفلًا غنائيًا في لبنان
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 4 ملايين جنيه بدور العرض أمس
  • موسم صيف 2024.. مصطفى قمر يحيي حفلا غنائيا في لبنان
  • صراع السينما المصرية على شباك التذاكر.. "أولاد رزق وبيت الروبي وصعيدي في الجامعة الأمريكية" أفلام حققت أرقامًا قياسية بالإيرادات.. والشناوي: السيناريو ونجم العمل من أهم أسباب النجاح
  • فيلم اللعب مع العيال يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض