أقدم شاب فى الساعات الأولى من صباح اليوم، على قتل زوجته وإصابة شقيقها بطلق خرطوش في قرية التلين بمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية، وقام بتسليم نفسه للشرطة.   كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى منيا القمح المركزي بوصول أية ع ف ال، 25 سنة، ربة منزل، جثة هامدة إثر إصابتها بطلق خرطوش في الراس والصدر، وشقيقها حمدي، 35 سنة، ترزي، مصابًا بطلق خرطوش في الصدر والساق، وتم تقديم الإسعافات اللازمة للمصاب ونقل جثة المجني عليها إلى مشرحة المستشفى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

  وتبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها المدعو محمد أ، 35 سنة، بائع بيض على تروسيكل، وذلك بسبب خلافات زوجية بين الزوجين وصلت إلى المحاكم، وأن المتهم على إثر تلك الخلافات قد اشترى بندقية خرطوش وذهب إلى منزل أهل زوجته وأطلق على زوجته وشقيقها النيران ليقتلها ويصيب شقيقها، وبعد جريمته ذهب إلى مركز الشرطة وسلم نفسه وسلاح الجريمة.   تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة قررت انتداب الطب الشرعي لتشريح ثة الزوجة المجني عليها لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، والاستعلام عن حالة المصاب، وطلبت تحريات المباحث.  


 

 


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: منيا القمح قتل جريمة قتل زوج يقتل زوجته التلين

إقرأ أيضاً:

أب يقتل ابنه بسبب قصة شعره

القاهرة

شهدت مصر جريمة قـتـل مروعة ، إذ أقدم أب على إنهاء حياة نجله صاحب الـ 16 عامًا بسبب تسريحة شعره .

وقال المتهم خلال التحقيقات جهات أنه فوجئ بقيام نجله المراهق بحلاقة وتصفيف شعره بطريقة استفزازية بالنسبة له؛ ما أدى إلى نشوب مشاجرة انتهت بوفاة الابن.

وتبين من الكشف الطبي الظاهري على الجثة، إصابة المجني عليه بكدمات شديدة وجروح أصيب على أثرها بهبوط حاد في الدورة الدموية أدى إلى وفاته .

كما أكدت التحريات على أن المجني عليه، كان كثير الشجار مع أسرته، وأن والده حاول مرارًا تقويمه دون جدوى، ونشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة انهال خلالها الأب على نجله بالضرب بسلك كهربائي حتى فوجئ بسقوطه، ثم تبين أنه توفى، ولم يستطع إسعافه .

مقالات مشابهة

  • إعلامية: لايحق للزوج فتح حقيبة زوجته دون علمها أو التصنت عليها أثناء حديثها مع الآخرين
  • دفاعا عن والدها ... مصرع فتاة على يد شقيقها بطنجة
  • المؤبد لعاطل لاتهامه بترويج الهيروين في شبرا الخيمة
  • ادعت القبض على شقيقها بدون وجه حق.. الداخلية تكشف حقيقة فيديو فتاة الإسكندرية
  • مقتل شخصين خلال عملية للشرطة في كاليدونيا الجديدة
  • «أهمية ترشيد المياه والحفاظ عليها من التلوث واستدامة مواردها» ندوة بري الشرقية
  • أب يقتل ابنه بسبب قصة شعره
  • الغندور: فتوح شارك في مران الزمالك بالكامل استعدادًا للشرطة الكيني
  • استعدادًا للشرطة الكينى.. تقسيمة فنية للاعبى الزمالك على هامش مران اليوم
  • المشدد 6 سنوات لـ كهربائي لاتهامه بالاتجار في الهيروين بطوخ