كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة قرار مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بالانسحاب من المشاركة بالدوري الأفريقي.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، أن الأهلي سيشارك في البطولة مشددا أن هناك خطة لتقديم أداء جيد ومشرف والتتويج ببطولة الدوري الأفريقي في نسختها الأولى.

وأضاف موضحًا أن الحديث عن تفكير مجلس الإدارة في الانسحاب أمر غير صحيح على الإطلاق.

وأكمل مشددًا على أن الأهلي يستعد  للبطولة خاصة وأنها ستكون نسختتها الأولى. 

عاجل.. صدمة جديدة في الزمالك قبل مواجهة بيراميدز بالدوري المصري: قرار اتحاد الكرة بإيقاف أحمد أيمن منصور وأحمد عيد مفاجأة.. والاتحاد أخطرنا بأحقية التعاقد مع ثنائي الزمالك الأهلي يفوز على المصري في دوري “النيل”

استهل الأهلي مشوار الدفاع عن لقب الدوري باكتساح ضيفه المصري البورسعيدي بأربعة أهداف دون رد، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى ٣ نقاط في صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز “النيل” نسخة هذا الموسم، بينما ظل المصري دون أي نقطة بعد الهزيمة برباعية نظيفة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي المصري دوري النيل الدوري الافريقي أحمد شوبير

إقرأ أيضاً:

لقطات من حفل خطوبة مصطفى شوبير حارس الأهلى.. فستان العروسة مفاجأة

احتفل مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي بخطوبته مساء أمس الخميس، واكتفى بنشر صورة له مع خطيبته باللون الأبيض والأسود مع رمز قلب أبيض عبر خاصية ستوري على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» دون أن يكشف عن وجه خطيبته.

خطوبة مصطفى شوبير

بعد ساعات قليلة من إعلان الخطوبة انتشرت صور وفيديوهات من الحفل، وبدا مصطفى شوبير مع عروسه في حفل عائلي غمرته أجواء الفرح والسعادة من الجميع.

وظهر شوبيرفي حفل الخطوبة، يرتدي ملابس كاجوال باللون الأبيض، بينما شكّل فستان العروسة مفاجأة لرواد مواقع التواصل الاجتماعي، لأنه كان بسيطا للغاية دون أي تكلف، وظهر كذلك باللون الأبيض، وكأنه فستان زفاف مكشوف الكتفين وذو تصميم بسيط.  

View this post on Instagram

A post shared by Hana (@footballerfamily_1)

إعداد منزل الزوجية 

وقد أعلن مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلى، في وقت سابق، خلال لقاء تليفزيوني على قناة ON Time Sports، أنه يستعد لعقد حفل خطوبته قريبًا على الفتاة التي اختارها قلبه، كما يستعدا سويًا لاختيار وإعداد منزل الزوجية على ذوقهما.

يُذكر أن مصطفى شوبير شارك في مباراة الأهلي والزمالك الأخيرة في السوبر الإفريقي، على مقاعد البدلاء، وخسر النادي الأهلي المباراة بركلات الترجيح 4-3، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، ليتوج نادي الزمالك ببطولة السوبر الإفريقي.

مقالات مشابهة

  • مفاجأة منتظرة في التحقيق.. تطورات أزمة تصريحات قندوسي مع إدارة الأهلي
  • عبدالناصر زيدان يكشف مفاجأة في أزمة القندوسي مع النادي الأهلي
  • عاجل.. وكيل قندوسي السابق يكشف مفاجأة بشأن سبب اتهامات اللاعب ضد الأهلي
  • أحمد حسن يكشف مفاجأة بشأن أديبايور والزمالك
  • ليلة تشاريتي.. الأهلي ينتصر على الزمالك في أول قمة نسائية بالدوري المصري
  • بعد خسارة السوبر الأفريقي.. مصطفى شوبير يحتفل بخطوبته في أجواء عائلة
  • لقطات من حفل خطوبة مصطفى شوبير حارس الأهلى.. فستان العروسة مفاجأة
  • عاجل- «الحسيني» يفجر مفاجأة مدوية.. حسن نصر الله جريح ولم يقتل.. ما الحقيقة الكاملة؟
  • عاجل.. «فيفا» يكشف عن مفاجأة كبرى لـ الأهلي قبل مونديال الأندية 2025
  • بعد خسارة السوبر الأفريقي.. مشادة كلامية بين لاعب الأهلي المصري وحارس الزمالك