الوطن:
2024-07-06@06:05:07 GMT

افتتاح معرض «أهلا مدارس» في الإسكندرية بأسعار مخفضة

تاريخ النشر: 20th, September 2023 GMT

افتتاح معرض «أهلا مدارس» في الإسكندرية بأسعار مخفضة

افتتحت المهندسة نهى خليفة، رئيس حي الجمرك في الإسكندرية، معرض أهلا مدارس لتلبية احتياحات المواطنين من مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة، وذلك بحضور المهندس البديوي السيد، الأمين المساعد لحزب مستقبل وطن، ومحمد أبو هندية، عضو مكتب الحزب بالإسكندرية، ووجود مديري بعض الإدارات المعنية بالحي.

توفير احتياجات المدارس بأسعار مخفضة 

وأضافت في تصريحات لـ«الوطن» أن معرض أهلاً مدارس يشمل كل احتياجات الطلاب، في إطار تقديم الدعم وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين وتلبية الاحتياجات بأسعار تنافسية وتخفيضات، وخصومات تصل إلى 30% حتى تجد الأسرة كل ما يلزمها دون عناء ومن مكان واحد، مشيرة إلى أنه جرى التنبيه على العارضين بتثبيت الأسعار على كل منتج قبل الخصم وبعد الخصم لضمان عدم التلاعب في الأسعار.

3 معارض بحي الجمرك

وأشارت رئيس حي الجمرك إلى أن الحى يضم 3 معارض أهلاً مدارس لتغطية كل المناطق، إذ جرى وضع معارض المستلزمات المدرسية الأول بجوار شركه الملاحة البحرية بالجمرك، والثاني أمام النادي الوطني باللبان، والثالث أمام مسجد البردي بسوق السنوسي باللبان، وتجرى المتابعة لجميع المعارض داخل الحي، لضمان مدى توافر جميع الأدوات المكتبية والمنتجات المدرسيه داخل المعرض، ومدى إقبال المواطنين على الشراء ومتابعة نسبه التخفيضات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حى الجمرك معرض أهلا مدارس مستلزمات المدارس محافظة الإسكندرية

إقرأ أيضاً:

طقس الإسكندرية اليوم.. ارتفاع الحرارة ورفع الرايات الصفراء على الشواطئ 

شهد طقس الإسكندرية اليوم الجمعة، استمرار الأجواء الحارة، نتيجة ارتفاع نسبة الرطوبة، رغم تسجيل الحرارة 31 درجة مئوية، ليقرر كثير من المواطنين، الذهاب إلى الشواطئ، مستغلين إجازة نهاية الأسبوع، فيما كانت الأنظار تتجه صوب شواطئ شرق الإسكندرية، كونها الأكثر أمانا، نظرا لحالة البحر اليوم، إذ جرى رفع الرايات الخضراء والصفراء بشواطئ القطاع الشرقي، ورفع الرايات الصفراء والحمراء بشواطئ القطاع الغربى.

تفاصيل طقس الإسكندرية اليوم 

وبحسب هيئة الأرصاد الجوية، فإن طقس الإسكندرية اليوم، يشهد أجواء حارة نتيجة ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة، التي وصلت إلي 59% بالإضافة إلى قوة أشعة الشمس.

ارتفاع متوسط لأمواج بحر الإسكندرية اليوم 

يرتبط طقس الإسكندرية في تلك الآونة، بمدى ارتفاع الأمواج، إذ شهدت اليوم ارتفاعا متوسطا، إذ بلغ ارتفاعها من 1.5 إلى 1.75 متر، بحسب الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، التي طالبت المواطنين بضرورة انتهاز الفرصة، وتغيبر الأجواء، مع الانصياع لتعليمات المنقذين.

وأكدت إدارة المصايف، بأن الإكرامية ممنوعة على الشواطئ، وفي حالة فرض العامل إكرامية على أي مواطن، يجب التواصل مع الإدارة، لأخذ الحق سريعا، كما أن دورات المياه ووحدات تغيير الملابس مجانية.

مقالات مشابهة

  • أهلا بالحكومة الجديدة.. حكومة التحديات والآمال
  • افتتاح مهرجان الإسكندرية للسينما الخضراء.. 30 فيلما من 4 دول
  • طقس الإسكندرية اليوم.. ارتفاع الحرارة ورفع الرايات الصفراء على الشواطئ 
  • محافظ القاهرة : سيتم افتتاح 4 حدائق جديدة لتكون متنفسا للمواطنين
  • محافظ الجيزة يكشف حقيقة إغلاق مدارس السودانيين في المحافظة (فيديو)
  • إتاحة مدارس التكنولوجيا التطبيقية أمام طلاب الأزهر
  • الاثنين.. مكتبة الاسكندرية تطلق معرض الكتاب الدولى
  • ننشر تفاصيل الدورة الـ 19 لمعرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب
  • افتتاح معرض لبيع الكتب بمكتبة المستقبل.. صور
  • افتتاح معرض لبيع الكتب فى مكتبة المستقبل