أعلنت بالأمس عائلة الفنانة “جواهرالكويتية” عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى “سناب شات”، عن تدهور حالتها الصحية وعدم استجابتها للعلاج.

جواهر الكويتية تحت رحمة الله:

نشرت عائلة جواهر الكويتية منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى "سناب شات"، قائلين:" اسألكم الدعاء، وقفوا عنها العلاج، وهي تحت رحمة رب العالمين، واسمحوا لنا ما نقدر نرد على اتصال، نطلب منكم الدعاء فهي بأمس الحاجة لكم".

 

تتواجد جواهر الكويتية فى بريطانيا لتلقى العلاج بسبب إصابتها بسرطان في المعدة، مما أدى لتدهور في حالتها الصحية، وخضعت لأكثر من عملية جراحية.

طالبت عائلة جواهر الكويتية منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى "سناب شات" متابعينها بالدعاء لها، قائلين "دعواتكم لها يا جماعة، محتاجة دعواتك الكل في الكويت، يالطيف الطف بها وبنا ياجبار اجبرها و اجبر قلب أطفالها وأهلها يارب".

مى العيدان تكشف تدهور حالة جواهر:

أعربت الإعلامية الكويتية “مى العيدان” منذ أيام ، عن قلقها على الفنانة جواهر الكويتية بعد قطع عن الاتصال بها، عقب خضوعها لعملية جراحية .

وكتبت مي العيدان قائلة: "كثير من يدخل لي على الخاص يسألوني عن حالة الفنانة جواهر الكويتية بعد إجراءها لعملية خاصة بداء السرطان يوم الثلاثاء . . للأسف من يوم الثلاثاء وأنا أبعث مسجات واتصل وما في أحد يذر . . لا نملك إلا الدعاء. . أرجوكم ادعوا حتى يصل الدعاء منتهاه فلا يغير القضاء سوى الدعاء وربما دعاء أحدكم الأقرب إلى الله

وأكملت : "الفنانة جواهر الكويتية توضح السبب الحقيقي بإجرائها لعملية وهي ليست عملية لاستئصال ورم سرطاني بل هو نزيف بالمعدة وإنها العملية الخامسة لإيقاف النزيف ولأن حالتها لا تسمح باستئصال اي ورم. . اللهم شافها وعافها وهي وكل مرضى المسلمين. . ادعولها حتى يصل الدعاء أقصاه ربما دعاء أحدكم أهو الأقرب إلى الله.

يُذكرأن الفنانة جواهر الكويتية تعانى من سرطان المعدة منذ نهاية عام 2019، حيث تم تشخيص الحالة خطأ، مما أدي إلى انتشار المرض ووصل إلى الكبد، وبدأت رحلة العلاج عام 2020 حتى الآن.

عائلة الفنانه جواهر وابناءها يعلنون عن طريق سنابها ب ان تم ايقاف علاج السرطان عن جواهر بالوقت الذي هي في امس الحاجه ويطلبون لها الدعاء ويصرحون انها الان تحت رحمة رب العالمين. . ارجوكم تدعولها اكل دعاء احدكم هو الاقرب الى الله ???????? ادعوا حتى يبلغ الدعاء منتهاه pic.twitter.com/hz52jV7WQU

— مي العيدان (@mayal3eidan) September 18, 2023 من هى جواهر الكويتية:

 

فنانة كويتية اسمها الحقيقى منال مسفر، وشهرتها جواهر، ولدت عام 1977، وفى عمر ثلاثة عشر عامًا وبدأت حياتها المهنية في الوسط الفني كممثلة ومغنية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جواهر الكويتية السرطان سرطان المعدة بريطانيا مي العيدان سناب شات الفنانة جواهر الکویتیة

إقرأ أيضاً:

هل تتعرض مصر لزلزال مدمر؟.. أستاذ مناخ يوضح

علق الدكتور علي قطب أستاذ المناخ بجامعة الزقازيق، على تحذيرات عالم الزلازل الهولندي فرانك هوجربيتس من توقع حدوث زلزال مُدمّر قد يُنهي حياة آلاف الأشخاص في البحر المتوسط، قائلا: لا يوجد شيء اسمه توقع بحدوث زلزال ولكن هناك ما يسمى رصد زلازل وما يثار من شائعات من العالم الهولندى، فرانك هوجربيتس أمر غير علمي ولا مدروس".

موعد صرف معاشات شهر أغسطس 2024 بالزيادة الجديدة وزير الصحة: مصر تنتج نحو 4 مليار علبة دواء سنويًا

وأضاف “قطب”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "السادسة"، مع الاعلامية عزة مصطفى، على قناة الحياة، أن يفعله الرجل الهولندي شيء عشوائي.

وأشار إلي أن  حال حدوث زلازل سترتفع الأمواج بشكل كبير، مشيرا إلى أن ما يحدث من إغلاق ببعض الشواطئ المصرية ظاهرة المد والجزر ومناطق الزلازل معروفة.

وتابع: "بشكل عام التنبؤ بالزلازل غير وارد والزلزال يحدث نتيجة شروخ في البحر أو الأرض، وما يحدث في بعض الشواطئ في مصر هو زيادة ظاهرة المد والجزر ببعض المدن الساحلية وليس توقعات بحدوث زلازل وما حدث في بورسعيد طبيعي ولم يحدث أي زلزال خلال هذه الفترة"، لافتا إلى أن التغيرات المناخية لها تأثير على ما يحدث من ظواهر طبيعية.

مقالات مشابهة

  • دعاء يوم الجمعة.. أفضل العبادات يوم الجمعة وأهمية الدعاء
  • أفضل دعاء في ذكرى وفاة والدي.. اللهم افسح له في قبره
  • عدن تتعرض لعاصفة رملية كبيرة غطت كافة الجهات الشرقية والغربية
  • جيش الإحتلال يرد على حزب الله: «قاعدة رمات دافيد لم تتعرض لـ أذى»
  • بالروب والسيجارة.. حمادة هلال يروج لأغنيته الجديدة «حصل» | فيديو
  • واشنطن بوست: الخدمة السرية تطلب من حملة ترامب وقف التجمعات الانتخابية بالأماكن المفتوحة
  • هل تتعرض مصر لزلزال مدمر؟.. أستاذ مناخ يوضح
  • سميرة محسن تنجو من وعكة صحية وتستكمل علاجها بالمنزل
  • برلمانية سابقة: قرار الإفراج عن دفعة جديدة من المحبوسين خطوة لتحقيق الاستقرار السياسي
  • ما أجمل هذا الدعاء في الصباح؟.. كلمات نبوية «رددها الآن»