موقع 24:
2024-10-05@09:45:12 GMT

نجوم "إكس فاكتور" يروجون للبرنامج من دبي

تاريخ النشر: 20th, September 2023 GMT

نجوم 'إكس فاكتور' يروجون للبرنامج من دبي

تحتضن قناة "دبي" برنامج المواهب إكس فاكتور في موسمه الجديد، بعد مرور 8 سنوات على آخر مرة عُرض فيها البرنامج بنسخته العربية على شاشة "إم بي سي"، وكانت لجنة التحكيم تضم النجمين اللبنانيين راغب علامة، وإليسا، والنجمة المصرية دنيا سمير غانم.

ويعود راغب علامة في الموسم الجديد، ويشاركه في لجنة التحكيم كل من النجمة المصرية أنغام، والنجم الكويتي عبدالله الرويشد، وتم تصوير الموسم الجديد في دبي، على عكس المواسم السابقة، التي تم تصويرها في لبنان، ومن المرتقب عرض البرنامج مطلع عام 2024.

برنامج #اكس_فاكتور يعود من جديد مع السوبرستار #راغب_علامة قريباً على شاشة #تلفزيون_دبي @raghebalama #تلفزيون_دبي #XF2023 #اكس_فاكتور_٢٠٢٣ https://t.co/YI8DW9S4X1 pic.twitter.com/kSa0tvluem

— Ramez Khaled (@RamezKhaled_) September 19, 2023

وبجملة "قريباً على تلفزيون دبي"، بدأ نجوم لجنة التحكيم الترويج للموسم الجديد، حيث شارك علامة فيديو من أعلى برج العرب، ظهر فيه وهو يعزف على البيانو ويغني أغنيته "نسيني الدنيا"، فيما نشرت أنغام برومو البرنامج، وهي تغني أغنيتها "حالة خاصة جداً، كذلك عبدالله الرويشد وهو يغني "حال الهوى أحوال".

قريباً على تليفزيون دبي برنامج اكس فاكتور#أنغام @dubaitv pic.twitter.com/2oYg1tz2z4

— Angham (@Angham) September 18, 2023

يُذكر أن البرنامج عُرض لأول مرة في عام 2006 وكانت لجنة التحكيم مؤلفة من نيللي، ميشال ألفتريادس وخالد الشيخ، حيث فازت باللقب رجاء قصابني. كما فاز بالنسخة الثانية محمد المجذوب، ليتوقّف بعدها البرنامج لمدة 6 سنوات.

قريباً على #تلفزيون_دبي #XF2023 #اكس_فاكتور_٢٠٢٣@dubaitv #عبدالله_الرويشد pic.twitter.com/5W3eCuMcHx

— عبدالله الرويشد (@Ruwaishid_com) September 19, 2023

وكان عام 2013 نقلة نوعية وعودة قوية للبرنامج حيث عرض وقتها على روتانا وتضمنت لجنة تحكيمه كل من وائل كفوري، وحسين الجسمي، وإليسا، وكارول سماحة، وفاز حينها باللقب المغربي محمد ريفي بعد منافسة مع أدهم نابلسي، ثم اشترت بعد سنتين قناة "إم بي سي" حقوق عرضه.

البرنامج بنسخته البريطانية

وحقق البرنامج بنسخته البريطانية الأصلية نجاحاً كييراً منذ انطلاقه عام 2004، عندما فاز ستيف بروكشتاين، محققاً شعبية واسعة لفّت العالم بأسره، ولكن قناة "آي تي في" البريطانية أعلنت منذ سنتين عدم إنتاج موسم جديد من البرنامج الذي استمر لمدة 17 عاماً، بعد قرار مؤسسه سايمول كويل إيقافه لأخذ استراحة "لخمس سنوات على الأقل"، بعد أن شهد البرنامج تراجعاً كبيراً في نسبة المشاهدة بآخر موسم عام 2018.

واستطاع إكس فاكتور بالنسخة البريطانية خلال 17 عاماً من إطلاق أسماء فرضت نفسها ضمن الصفوف الأولى بين المشاهير مثل، زين مالك مغني وان دايركشين السابق، ليتيل ميكس، ليونا لويس، أولي مورس، وهاري ستايلز.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني إكس فاكتور راغب علامة لجنة التحکیم اکس فاکتور

إقرأ أيضاً:

نجمة على إنستغرام تكشف علامة غير معروفة لسرطان الدم

عُرض على لورين فيرينزي جيل تناول مشروب في حفل عيد الميلاد، لكن جرعة منه تسببت لها في شعور مؤلم كدبابيس أو إبر في الجانب الأيمن من رقبتها، وذراعها، انتهاءً بأطراف أصابعها.

وحسب "دايلي ميل"، كشف الطبيب في  النهاية أنها مصابة بسرطان الغدد الليمفاوية هودجكين، وهو نوع نادر من سرطان الدم، يصيب شبكة من الأوعية والغدد في جميع أنحاء الجسم، وفق ما روت المؤثرة، فيرنزي جيل في النهاية.

ولأسباب غير مفهومة تمامًا، قد يشعر  المصابون بالسرطان بألم أو خدر أو وخز أثناء شرب الكحول، لأن السرطان، الذي يمكن أن يشكل أورامًا في الأوعية الدموية، يمكن أن يضغط على أحد الأعصاب أثناء تمدده في رد فعل على الكحول، حسب دايلي ميل.
ومن المعروف أن الإصابات بالسرطان ترتفع بشكل غامض بين الشباب، مع زيادة المعدلات بـ 24 % تحت 50 عامًا على مدى العقدين الماضيين، وهي زيادة أكثر حدة من أي فئة عمرية أخرى، و من المعروف أن هذا الاتجاه يشمل سرطان الأمعاء، والثدي، والفم، ولكن ما هو أقل شهرة هو الارتفاع  في الإصابة ببعض أنواع سرطان الدم أيضا.
وفقًا لمركز أبحاث السرطان في المملكة المتحدة، ارتفعت الإصابة بسرطان الغدد الليمفاوية الهودجكينية بأكثر من الخمس بين الذين تتراوح أعمارهم بين 25 و49 عاما منذ أوائل التسعينيات.
تشمل الأعراض الشائعة التعرق الليلي، وفقدان الوزن غير المقصود، وارتفاع درجة الحرارة، والسعال المستمر، والحكة. https://www.dailymail.co.uk/health/article-13923963/ignore-pins-needles-hodgkin-lymphoma-warning-sign-cancer-young-people.html#v-6865005444412099103

مقالات مشابهة

  • نجمة على إنستغرام تكشف علامة غير معروفة لسرطان الدم
  • تفسير حلم نزول المطر بغزارة للعزباء.. بشارة خير أم علامة شر؟
  • المخرج عمرو سلامة يطلب من متسابقين «كاستنج» تقليد نجوم الفن
  • قبل عارفة عبد الرسول.. فنانون اعترفوا بالخوف من الموت
  • «صحة الشيوخ»: انفراجة في سوق الأدوية وتوافر جميع العقاقير قريبا
  • الآسيوي يختار شهاب الدين الريامي لعضوية لجنة المدربين
  • العدالة والتنمية تستدعي وزراء المالية والداخلية والتجهيز والفلاحة بخصوص المناطق المتضررة من الفيضانات
  • "البيجيدي" يريد مناقشة في البرلمان لبرنامج تأهيل المناطق المتضررة من فيضانات الجنوب الشرقي
  • لجنة نصرة الأقصى تبارك عملية الوعد الصادق “2” وتقر البرنامج الخاص بالمسيرة الأسبوعية
  • بعد تفويج رحلات العمرة بالموسم الجديدة.. الأسعار والبرامج المتاحة