الرياض - مباشر: أعلنت تداول السعودية اليوم أنه سيتم إدراج وبدء تداول أسهم شركة "لومي للتأجير" في السوق الرئيسية، اعتباراً من يوم الاثنين الموافق 25 سبتمبر/ أيلول الجاري، برمز تداول 4262 وبالرمز الدولي SA15SH122J13 وعلى أن تكون حدود التذبذب السعرية اليومية +/- 30% مع تطبيق حدود ثابتة للتذبذب السعري عند +/- 10%.

وأوضحت "تداول"، في بيان لها اليوم الأربعاء، أنه سيتم تطبيق هذه الحدود فقط خلال الأيام الثلاثة الأولى من الإدراج، وابتداءً من اليوم الرابع للتداول، سيتم إعادة ضبط حدود التذبذب السعرية اليومية إلى -/+ 10%، وإلغاء الحدود الثابتة للتذبذب السعري.

وفي بيان منفصل لـ"تداول"، أعلنت شركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع) عن إضافة الأوراق المالية المكتتب بها في شركة لومي للتأجير، هذا اليوم الأربعاء الموافق 20 سبتمبر / أيلول إلى حسابات المركز للمساهمين المستحقين.

ومؤخراً أعلنت شركة السعودي الفرنسي كابيتال، المستشار المالي، ومدير الاكتتاب، ومدير سجل اكتتاب المؤسسات، ومتعهد التغطية؛ للطرح العام لشركة لومي للتأجير عن إتمام عملية بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات المكتتبة في أسهم الشركة بنجاح.

وكشفت السعودي الفرنسي كابيتال عن تحديد سعر الطرح النهائي للإدراج في السوق الرئيسية للسوق المالية السعودية "تداول" بــ 66 ريالاً سعودياً للسهم الواحد، وبنسبة تغطية بلغت 9446% من إجمالي الأسهم المطروحة.

وبدأت فترة اكتتاب الأفراد يوم الثلاثاء المقبل الموافق 12 سبتمبر/ أيلول الجاري، ولمدة يوم واحد، وسيتم اكتتاب الأفراد وفقاً لسعر الطرح النهائي.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

كلمات دلالية: لومی للتأجیر

إقرأ أيضاً:

توضيح جديد لشركة الكهرباء بعد العطل الكبير لإحدى المحولات الرئيسية

تاق برس-
قالت شركة الكهرباء في السودان، إن العمل يمضي لتوفير المحول البديل والذي سيصل الى مدينة بورتسودان قريباً.
وأوضحت أنها عملت على معالجات إسعافية من بينها استيعاب سعة 30 م.ف.أ من محول النقل والذي ساهم بتخفيف القطوعات جزئيا وجاري العمل لإضافة سعات أخرى في المحطة التحويلية وذلك لحين وصول المحول الرئيسي.
وكان شركة الكهرباء، في البحر الأحمر اجرت برمجة قطوعات بسبب العطل الكبير الذي اصاب احد المحولات الرئيسة بمحطة بورتسودان التحويلية.

مقالات مشابهة

  • أسعار الحديد اليوم الاثنين 1-7-2024 في محافظة البحيرة
  • توضيح جديد لشركة الكهرباء بعد العطل الكبير لإحدى المحولات الرئيسية
  • القوات الروسية تعلن السيطرة على 4 قرى في يومين
  • إتمام نقل أسهم شركة رئيس أوكرانيا السابق إلى ملكية الدولة الروسية
  • سعر حديد التسليح اليوم الاثنين 1-7-2024.. كم سجل الطن؟
  • صحيفة الثورة الاثنين 25 ذو الحجة 1445 – الموافق 1 يوليو 2024
  • رئيس مجلس الأمة الجزائري يدعو للمشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية 7 سبتمبر القادم
  • بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض بنسبة 0.25%
  • دراسة تطوير ضوابط تعامل الداخليين على أسهم شركاتهم المقيدة بالبورصة
  • 4 عطل رسمية متبقية / تفاصيل