السومرية نيوز- فن وثقافة

علق الفنان أحمد سعد لأول مرة على انفصاله عن علياء بسيوني، بعد حوالي شهر من انتشار الخبر الذي تسبب في حالة كبيرة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وقال أحمد سعد ردا على سؤال في تصريحات صحفية على هامش تكريمه في حفل الموريكس دور، عن شعوره بأنه حر بعد الانفصال موضحا:" أنا كده كده حر".



ويحيى النجم أحمد سعد، والنجمة روبى، حفلًا غنائيًا ضخما بإستاد جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، يوم الأربعاء 18 تشرين الأول المقبل، حيث يلتقي سعد وروبى مع جمهورهما في مجموعة من أغانيهما المختلفة والتي حققت نجاحا كبيرا خلال الأيام الماضية والكثير من الاستعراضات المدهشة.

وهذا هو التصريح الأول لصاحب "عليكي عيون" حول موضوع طلاقه، وذلك بعدما أعلنت علياء في 31 أب انفصالها عن أحمد سعد في قصص "إنستغرام"، وقالت "حابة أشكر أحمد جدا على أصله غير الطيب ومعدنه السيئ.. وحابه أقوله شكرا على قرارك اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة".

وتابعت "شكرا على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام وإنت مش عارف حاجة عشان مشغول في الساحل وخروجات وبعدها شغل".

لتختتم هجومها قائلة "ربنا معايا أنا وبناتي.. وينتقم منك ويديلك على قد كل حاجه حصلت".

كما حذفت كل صورها مع الفنان المصري.

يذكر أن علياء بسيوني هي الزيجة الرابعة في حياة أحمد سعد، ارتبط بها في أب 2021 وأنجب منها فتاتين، الأولى علياء نسبة لاسمها والثانية مريم التي ولدت في 17 حزيران الماضي.

المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

أحمد حلمي يفتتح برنامج "بيت السعد" لـ عمرو وأحمد سعد

كشف الفنان  أحمد حلمي، عن حضوره كأول ضيف في حلقات برنامج "بيت السعد"، بطولة الفنان أحمد سعد والفنان عمرو سعد، والمقرر عرض أولى حلقاته غدًا الأربعاء.

 

وقام الفنان أحمد حلمي، بنشر صورة من كواليس البرنامج عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وعلق علبها قائلًا: "استنوني في برنامج بيت السعد يوم الأربعاء ويوم السبت على قناة MBC1".


ومن جانبه كان قد تصدر اسم برنامج عمرو سعد وأحمد سعد محرك البحث “جوجل” خاصةً بعد طرح البرومو الرسمي الخاص بـ برنامج “بيت السعد”،والتي تعد هذه هي التجربة الإذاعية الأولى للثنائي، ويرجع نجاح البرنامج بسبب اختلافه عن برامج التوك شو التقليدية، ومن المقرر طرح أولى حلقات برنامج بيت السعد لـ عمرو سعد وأحمد سعد يوم الأربعاء المقبل الموافق 4 من شهر يوليو عبر شاشة قناة mbc 1 بتوقيت السعودية في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

 

وسمي برنامج “بيت السعد” بهذا الاسم وفقًا لما يتناسب مع فكرته حيث يظهر عمرو سعد وأحمد سعد وكأنهما في منزلهما ويستضيفا عدد من النجوم، ومن أبرز الضيوف الذين من المقرر استضافتهم في البرنامج: الفنانة مي عمر، الفنانة منة شلبي، المطربة إليسا، الفنان محمد هنيدي، النجم أحمد السقا، الشاب خالد، أحمد فهمي.

مقالات مشابهة

  • يسرا البسيوني تكتب «التحالف الوطني.. حصان التنمية الرابح»
  • الاتحاد السعودي يعلن انفصاله عن المدرب الأرجنتيني غاياردو
  • أول تعليق من حمادة هلال بعد تعرضه لوعكة صحية
  • محمود حميدة يحيي ذكرى وفاة الفنان الراحل "عزت أبو عوف"
  • أحمد حلمي يفتتح برنامج "بيت السعد" لـ عمرو وأحمد سعد
  • «لن أقول وداعا».. أول تعليق من كاظم الساهر بعد نجاح حفله في مصر (فيديو)
  • أول تعليق من حمادة هلال بعد تعرضه لوعكة صحية «صورة»
  • بسيوني يعلن تشكيل طلائع الجيش أمام الأهلي
  • أول تعليق من قطاع الفنون التشكيلية حول تلف لوحات معرض محمود سعيد
  • البسيوني يزور أول مران للمنصورة استعداداً لدوري المحترفين