لم يكن الابن الذى خرج لزيارة والدته التي تقيم بمفردها بمنطقة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، يتخيل أنه حينما سيصل إليها سيجدها قد فارقت الحياة، لتتكشف الجريمة الشنيعة، التي ارتكبها أحد أقاربها بهدف سرقتها.

ذهب الابن ليزور والدته المسنة التي تعيش بمفردها، ولكنه فوجىء بجريمة، حيث تتبع أحد أقارب مسنة تقيم في محافظة القليوبية خطواتها وأيقن تماما أنها تعيش بمفردها وانتهز الفرصة وذهب إليها وأنهى حياتها لسرقتها.

 

حبس المتهمين بإصابة 7 أشخاص بفقد أبصارهم بالقليوبية تجديد حبس المتهم بقتل ربة منزل دفاعا عن حياتها بالقليوبية

تمكنت أجهزة الأمن بمحافظة القليوبية ، من كشف ملابسات قضية قسم ثاني شبرا الخيمة التي راحت ضحيتها سيدة مسنة تعيش بمفردها عثر عليها نجلها وقد فارقت الحياة داخل مسكنها.

أحداث الواقعة

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثان شبرا الخيمة بمديرية أمن القليوبية من (أحد الأشخاص مقيم بدائرة القسم) باكتشافه وفاة والدته والعثور على جثتها مُسجاة على الأرض بالشقة محل سكنها.

وأسفرت الجهود عن تحديد مرتكب الواقعة (أحد أقارب المجنى عليها - مقيم بدائرة القسم "له معلومات جنائية")عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بقصد السرقة واستولى على مبلغ مالى من داخل إحدى الغرف ولاذ بالهرب، وأرشد عن المبلغ المالى المستولى عليه تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

أمرت جهات التحقيق بالقليوبية بحبس المتهم بقتل مسنة من أقاربه لسرقتها بالاكراه، كما أمرت بالتصريح بدفن الجثة عقب توقيع الكشف الطبى عليها لبيان سبب الوفاة.

 

 

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحداث الواقعة الجريمة الواقعة شبرا الخيمة امه

إقرأ أيضاً:

قرارات النيابة في واقعة مقتل شاب على يد 4 أشخاص بسلاح أبيض بشبرا الخيمة

أمرت نيابة شبرا الخيمة، تفريغ كاميرات المراقبة في محيط مقتل الشاب محمود علي يد 4 أشخاص بسلاح أبيض بشبرا الخيمة.

كما أمرت النيابة، بالتصريح بدفن جثة الشاب عقب الانتهاء من أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطبيب الشرعي وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة وسرعة ضبط واحضار الجناة.
 

شهدت منطقة شبرا الخيمة جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب محمود صاحب 20 عاما من عمره، والذي لقي مصرعه علي يد 4 أشخاص بمنطقة شبرا الخيمة بالقليوبية، وذلك إثر خلافات شخصية بينهم.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية بلاغًا بمصرع شاب على يد زميله، وعلى الفور انتقل فريق من مباحث قسم شبرا الخيمة أول ورئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة إلى مكان الواقعة للوقوف على جميع ملابسات الجريمة.

وبإجراء التحريات، تبين أن المتهم قام بقتل جاره ويدعى "محمود. خ"، 20 سنة، بعد مشادة بينهما تطورت إلى مشاجرة، فقام المتهم مستخدما مطواة بطعن المجني عليه برقبته ليسقط الأخير على الأرض غارقا في دمائه مفارقا الحياة، وتم نقل المجني عليه إلى المشرحة، تحت تصرف النيابة العامة المختصة.
 

تكثف أجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، جهودها لضبط المتهمين بقتل عامل يدعى محمود. م، قتله 4 أشخاص بأسلحة بيضاء بسبب خلافات بينهما بدائرة قسم أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.

مقالات مشابهة

  • شوه سمعته في المنطقة فـ طعنه.. كشف ملابسات قتل عامل شبرا الخيمة
  • في شبرا الخيمة.. مقتل «عامل بوفيه» على يد جيرانه
  • شقيق عامل في واقعة شبرا الخيمة..اطالب بإعدام المتهم
  • شهود العيان في بواقعة مقتل عامل في شبرا الخيمة..ذبحوه وهو بيفطر
  • تشييع جثمان شاب ضحية معاكسة فتاة بشبرا الخيمة
  • بسبب فتاة.. ننشر صور الشاب "محمود" ضحية القتل على يد 4 أشخاص بشبرا الخيمة
  • القبض على المتهم بقتل شاب بسبب خلافات سابقة بينهما فى شبرا الخيمة
  • قرارات النيابة في واقعة مقتل شاب على يد 4 أشخاص بسلاح أبيض بشبرا الخيمة
  • أمن القليوبية يكثف جهوده لضبط المتهمين بقتل عامل أمام المارة بشبرا الخيمة
  • مقتل شاب على يد 4 أشخاص بسلاح أبيض بشبرا الخيمة