عرضت فضائية “يورونيوز” تقريرا ، يشير إلى سقوط 4 شهداء وعشرات الجرحى برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في جنين وغزة.

ووفقا للمقطع، قتل الجيش الإسرائيلي 3 فلسطينيين، الثلاثاء، خلال عملية عسكرية في مخيم جنين للاجئين، شمال الضفة الغربية المحتلة، واستخدم خلال تلك العملية طائرة مسيّرة.

وفي سياق متصل، قالت القناة السابعة العبرية، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي، فتح تحقيقا بشأن تقرير حول استشهاد الشاب يوسف سالم يوسف رضوان (25 عاما) من بلدة بني سهيلا شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة؛ جراء إصابته برصاصة في رأسه، أطلقها عليه جنود الاحتلال شرق المدينة، إضافة إلى إصابة 11 مواطنا بجروح مختلفة، من بينها واحدة خطيرة من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي في المناطق الشرقية لقطاع غزة.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجيش الإسرائيلي غزة جنين جيش الاحتلال الإسرائيلي جنود الاحتلال قطاع غزة الاحتلال الإسرائیلی

إقرأ أيضاً:

7 شهداء في قصف للاحتلال الإسرائيلي على خان يونس ورفح جنوب غزة

استشهد 7 فلسطينيين وأصيب عدد آخر بجروح، اليوم الاثنين، في قصف لقوات الاحتلال الإسرائيلي على مدينتي خان يونس ورفح جنوب قطاع غزة.

ارتفاع حصيلة شهداء عدوان الاحتلال على غزة إلى 41226 شهيدا و95413 مصابا عشرات الشهداء بينهم أطفال وحملات اعتقال موسعة..أبرز أحداث غزة فجر اليوم

وأعلن الهلال الأحمر الفلسطيني -حسبما ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"- نقل 5 شهداء وعدد من المصابين إلى مستشفى ناصر في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، جراء قصف نفذته طائرات الاحتلال على مخبز في مخيم الصمود للنازحين بمنطقة المواصي غرب المدينة .

وفي السياق، تم انتشال جثماني شهيدين شقيقين من عائلة واحدة من منطقة خربة العدس شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة، بعد استهدافهما أثناء وجودهما على عربة جرار زراعي في شارع الشهداء بمنطقة مصبح شمال المدينة.

وكانت مصادر طبية أفادت، في وقت سابق من اليوم، بارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 41226، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، منذ بدء العدوان الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الماضي، كما ارتفعت حصيلة الإصابات إلى 95413، بينما لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

وارتكبت قوات الاحتلال، خلال الساعات الـ24 الماضية، ثلاث مجازر بحق العائلات في القطاع، ما أسفر عن استشهاد 20 شخصًا وجرح 76 آخرين.

مقالات مشابهة

  • انفجارات جديدة لأجهزة لاسلكية في لبنان.. قتيل وعشرات الجرحى
  • وسائل إعلام فلسطينية : 4 شهداء وعدد من الجرحى جراء قصف العدو الإسرائيلي منزلًا في منطقة قيزان النجار بخان يونس جنوب قطاع غزة
  • قتلى وعشرات الجرحى نتيجة تفجيرات جديدة لأجهزة اللاسلكي في لبنان
  • شهداء وجرحى في قصف الاحتلال الإسرائيلي لمنزل بمخيم الشاطئ غرب غزة
  • استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي شمال طولكرم
  • شهيد برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة طولكرم بالضفة الغربية
  • شهداء وجرحى في قصف لمروحيات الاحتلال الإسرائيلي على خيمة نازحين وسط غزة
  • 3 شهداء وعدد من الجرحى بقصف الاحتلال منزلا في غزة
  • 7 شهداء في قصف للاحتلال الإسرائيلي على خان يونس ورفح جنوب غزة
  • قتيل وعشرات الجرحى في قصف روسي على خاركيف