التقى وزير الخارجية الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن الدكتور رشاد العليمي، على هامش الدورة الـ78 من الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

ونقل الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، إلى رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني، تحيات رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وتمنياته لليمن وشعبه الأمن والاستقرار والازدهار.


فيما حمل العليمي، الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان تحياته إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وتمنياته للإمارات مزيداً من الازدهار والتقدم.
وبحث الجانبان عدداً من الملفات المدرجة على جدول الجمعية العامة للأمم المتحدة، والجهود الأممية للتوصل إلى حل سياسي للأزمة اليمنية،  وآفاق التعاون المشترك بين البلدين والقضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
وأكد الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نهج الإمارات الثابت في الوقوف إلى جانب الشعب اليمني، بما يلبي تطلعاته نحو مستقبل مستقر ومزدهر، مشيراً إلى العلاقات التاريخية والأخوية الراسخة بين البلدين وشعبيهما.
من جانبه، أعرب العليمي عن تقديره للدعم الكبير  من الإمارات للشعب اليمني، مؤكداً عمق العلاقات الأخوية بين البلدين.

 

 

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني عبدالله بن زايد اليمن

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة يهنئ هاتفياً محمد ولد الشيخ الغزواني بإعادة انتخابه رئيساً لموريتانيا

 

 

 

أجرى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، أمس اتصالاً هاتفياً، مع فخامة محمد ولد الشيخ الغزواني، هنأه خلاله بإعادة انتخابه رئيساً للجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيقة في الانتخابات الرئاسية التي جرت مؤخراً، متمنياً له التوفيق في قيادة بلاده نحو مزيد من التنمية والتقدم.

وأكد صاحب السمو رئيس الدولة، خلال الاتصال، تطلعه إلى مواصلة العمل المشترك مع الرئيس الموريتاني خلال الفترة المقبلة لتعزيز العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين.

من جانيه شكر فخامة محمد ولد الشيخ الغزواني، صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لتهنئته وما أبداه من مشاعر أخوية طيبة، متمنياً له موفور الصحة والعافية ولدولة الإمارات دوام التقدم والازدهار.وام

 


مقالات مشابهة

  • محمد بن زايد يهنئ هاتفياً رئيس إندونيسيا المنتخب بنجاح العملية الجراحية
  • رئيس الدولة يهنئ هاتفياً محمد ولد الشيخ الغزواني بإعادة انتخابه رئيساً لموريتانيا
  • محمد بن زايد يهنئ محمد ولد الشيخ الغزواني بإعادة انتخابه رئيساً لموريتانيا
  • محمد بن زايد يهنئ محمد ولد الشيخ الغزواني بإعادة انتخابه رئيساً لموريتانياً
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس رواندا بذكرى الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس بوروندي بذكرى الاستقلال
  • عضو الرئاسي اليمني سلطان العرادة يدعو الأحزاب إلى توحيد موقفها السياسي
  • “الأرشيف والمكتبة الوطنية” يلقي الضوء على العلاقات التاريخية الإماراتية المغربية بموسم “طانطان”
  • هام : الكويت تعلن دعم اليمن بـ “3 طائرات و 2 محركات”
  • الكويت تدعم الخطوط اليمنية بثلاث طائرات ومحركين