تناقلت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي نبأ وفاة شقيقة الدبلوماسي العُماني المقتول في مصر، هود العلوي، وذلك حزنًا على شقيقها المغدور على يد عاملة نظافة وسائق في شقته الكائنة بمنطقة المهندسين بالعاصمة المصرية القاهرة.

ولم تُسند هذه الصفحات أنباءها إلى مصدرٍ موثوقٍ، واكتفت بالإشارة إلى أن أقارب الدبلوماسي الراحل العلوي أكدوا وفاة شقيقته فجر الثلاثاء، 19 سبتمبر، بعد أيام من مقتل شقيقها بطريقة مروعة في القاهرة.

حقيقة وفاة شقيقة الدبلوماسي العُماني هود العلوي

كشفت صحيفة "الرؤية" العُمانية أن شقيقة الراحل هود العلوي حيّة تُرزق ولم تتوفى كما ادعت بعض المواقع الإخبارية.

ونقلت الصحيفة العُمانية على لسان أقارب الراحل العلوي وفاة شقيقته، سائلين الله أن يتغمد روحه الجنة وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

كشف لُغز مقتل هود العلوي

عثرت الأجهزة الأمنية المصرية، الاثنين، على هود العلوي، المُلحق الإعلامي في السفارة العُمانية بالقاهرة؛ مُضرجًا بدمائه بمنزله الكائن في منطقة المهندسين بالقاهرة.

وكشف تقرير الطب الشرعي أن الراحل العلوي تعرّض لطعنات نافذة بسلاحٍ أبيض أودت بحياته، فيما أظهرت التحريات الأولية عن سرقة 14 هاتفًا محمولًا من ماركات مختلفة و7 ساعات من ماركات مختلفة أيضا وكاميرا وخزنة حديدية ومبالغ مالية.

وتاليًا، أصدرت وزارة الداخلية المصرية بيانًا رسميًا كشفت فيه تفاصيل مقتل المواطن العماني في مصر،  وتشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبي الواقعة عاملة النظافة والسائق- المقيمين في شبين القناطر.

وتاليًا نص البيان: 

وأضافت وزارة الداخلية المصرية: "عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما.. وبمواجهتهما قررت الأولى أنها تعمل لدى المجني عليه وتربطهما علاقة، وأنها دبرت الواقعة بقصد السرقة بالاتفاق مع المتهم الثاني (قام بتوصيلها للشقة سكنِ المجني عليه) وحال تواجدها برفقة المجني عليه قامت بالاعتداء عليه بآلة حادة (سكين) بعدة طعنات حتى فارق الحياة وبالاستيلاء على 14 هاتفاً محمولاً ماركات مختلفة و7 ساعات ماركات مختلفة وكاميرا وخزنة حديدية ومبالغ مالية من عملات محلية وأجنبية".
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ هود العلوي سلطنة عمان القاهرة مارکات مختلفة هود العلوی

إقرأ أيضاً:

أول تحرك برلماني بشأن وفاة اللاعب أحمد رفعت -تفاصيل

كتب- محمد نصار:

تقدم النائب عبد المنعم إمام، أمين سر لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، رئيس حزب العدل، بسؤال إلى وزير الشباب والرياضة، بخصوص ملابسات تعاقد اللاعب الدولي الراحل أحمد رفعت.

وقال إمام: تابعت كما تابع جموع الشعب المصري الحلقة التي قدمها الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق، يوم السبت ٦ يوليو، التي أوضح فيها ملابسات حول تعاقد وسفر اللاعب الدولي الراحل أحمد رفعت.

وأضاف النائب: واستقبل فايق مداخلات متعددة؛ منها مداخلة للمتحدث الإعلامي لوزارة الشباب والرياضة، وكذلك أحمد دياب رئيس رابطة الأندية. واستعرض الحديث أوراقًا رسمية وقرارات وزارية صادرة من الوزارة لسفر اللاعب، التي أقر وكيل اللاعب مخالفتها الغرض "المعلوم" من السفر.

وتابع النائب: وبناء عليه؛ ما الملابسات التي صدر فيها هذا القرار الوزاري بسفر اللاعب؟ وهل توافر للوزارة الموقف الحقيقي للاعب؟ من المسؤول عما ألم باللاعب الراحل من ضرر جراء ما سارت عليه الأمور؟

مقالات مشابهة

  • هل لشوبير يد في وفاة أحمد رفعت.. محامي الراحل يفجر مفاجأة (فيديو)
  • مفاجأة حول سبب وفاة اللاعب أحمد رفعت يفجرها محاميه الخاص
  • وفاة مصطفى الداسوكين هرم من أهرامات التلفزيون والمسرح المغربي
  • أول تحرك برلماني بشأن وفاة اللاعب أحمد رفعت -تفاصيل
  • وفاة الفنان مصطفى الداسوكين بعد صراع مع المرض
  • محامي أحمد رفعت: تصريح سفر اللاعب لم يتم الموافقة عليه من القوات المسلحة
  • بعد إثبات مقتله.. من هو ميثم العطار الذي زفَّ ارتقاءه حزب الله اللبناني؟
  • قرار عاجل من وزارة الرياضة تجاه الراحل أحمد رفعت
  • كاتب في التاريخ: لو أراد الإنسان معرفة حقيقة التاريخ الإسلامي عليه الاعتماد على القرآن والسنة الصحيحة
  • ما حقيقة صورة الدائري الغارق في الظلام بمصر؟