(عدن الغد)جمعان دويل:

دشن وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ / عامر سعيد العامري ومعه وكيل المحافظة المساعد لشئون المديريات الصحراوية الشيخ / محمد صالح بن يربوع الصيعري ، اليوم ، برنامج المساعدات النقدية المقدمة من جمعية الهلال الاحمر اليمني للأسر الاشد ضعفا في حضرموت مديرية سيئون.

واستمع الوكيل / العامري من رئيس جمعية الهلال الاحمر اليمني بحضرموت الدكتور / مرتضى ابراهيم بن يحيى إلى شرح حول برنامج المساعدات النقدية ، الذي يهدف إلى تقديم مساعدات مالية لفترة ثلاثة أشهر لـ 500 أسرة وعلى وجه الخصوص كبار السن والمصابين بالأمراض المزمنة ، وفقا ومعايير الجهات المانحة في ظل الحالة الاقتصادية الحرجة التي تشهدها بلادنا لهدف تخفيف معاناتهم الاجتماعية . مشيرا ان المستهدفين يستلمون حوالتهم النقدية عبر ثلاثة مراكز صرافة بمدينة سيئون  على امتداد شارع الجزائر وفي موقع متقارب وهي ( بن دول ، و البسيري ، والمريسي ) ، عبر رسالة لهاتف برقم
الحوالة .

وأشاد الوكيل العامري بالتدخل النوعي لجمعية الهلال الأحمر اليمني لمساعدة المواطنين في تجاوز المرحلة الحالية ومشاريعها وبرامجها النوعية ، داعيا جميع منظمات المجتمع المدني من مؤسسات و جمعيات محلية و وطنية ودولية إلى تنفيذ برامج التدخل المباشر في دعم المواطنين سواء بالغذاء أو المساعدات المالية المباشرة  في تخفيف معاناتهم الاقتصادية .

حضر التدشين عدد من قيادة جمعية الهلال الاحمر اليمني بحضرموت . الى ذلك قام رئيس جمعية الهلال الاحمر اليمني بحضرموت الدكتور / مرتضى ابراهيم بن يحيى ، بزيارة تفقدية الى مواقع الصرافة التي تنفذ تسليم المساعدات النقدية للمستهدفين مستمعا إلى انطباعات المستهدفين اللذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم لجمعة الهلال الاحمر اليمني على المنحة من المساعدات الانسانية التي ستسهم في تخفيف معاناتهم سيما مع ارتفاع اسعار الادوية والمواد الغذائية . رافقه في الزيارة عدد من قيادة الجمعية .
 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: جمعیة الهلال الاحمر الیمنی المساعدات النقدیة

إقرأ أيضاً:

سد مأرب يحرز كأس 26 سبتمبر بعد مباراة احتفالية امام سيئون حضرموت

شمسان بوست / احمد شوعي:

احرز نادي السد مأرب كأس 26 سبتمبر لكرة اليد بعد فوزة امام نادي سيئون حضرموت بالمباراتين التي اقيمت يوم الجمعة و السبت التي اقامها فرع إتحاد كرة اليد بالمحافظة و برعاية مكتب الشباب والرياضة بمأرب .



وانتهت مباراة اليوم الأول بنتيجة 25-24 لصالح نادي السد التي اقيمت الجمعة أما المباراة الثانية التي أقيمت اليوم السبت فانتهت بنتيجة 27-29 لصالح نادي السد بقيادة المدرب الدولي الكابتن عبدالله بطاح في مباراة احتفالية بمناسبة الذكرى الـ62 لثورة 26 سبتمبر المجيدة .



و قدم نادي السد بعدها درع تكريمي لنادي سيئون بعد المباراة الاحتفالية التي اقيمت عصر اليوم بالصالة الرياضية المغلقة بمأرب .



و كرم مدير عام مكتب الشباب و الرياضة بمأرب علي حشوان و رئيس الإتحادات و الأندية زبن الله خميس و رئيس إتحاد كرة اليد عادل الشنة الفائزين بالجوائز الفردية رجل المباراة من نادي سيئون عوض باحشوان و رجل المباراة نادي السد مجيب العنسي و المركزين الاول للسد و الثاني لسيئون .



إدار المباراتين
الحكم المبدع حسن باعطوه من حضرموت
والحكم عبداللطيف الحماطي
والحكام هشام نبيل والميقاتي أمين الفقية والكاتب الالكتروني عبدالرحمن المديدي.

مقالات مشابهة

  • كلية الشرطة بحضرموت تدشن الفصل الدراسي الأول للعام 2024-2025م
  • محافظ تعز يدشن تأهيل وسفلتة شوارع بمديرية صالة
  • الداعري: دعم الجيش اليمني الحل الأمثل لتأمين الملاحة الدولية والقضاء على الحوثيين
  • التضامن الاجتماعى بالفيوم: تسليم 833 كشك للأسر الأولى بالرعاية
  • الأوقاف توزع 60 طنًّا من السلع الغذائية للأسر الأولى بالرعاية في 13 محافظة
  • الاحتلال: نشن هجمات على أهداف محددة بالضاحية الجنوبية لبيروت
  • سد مأرب يحرز كأس 26 سبتمبر بعد مباراة احتفالية امام سيئون حضرموت
  • تفاقم معاناة أبناء الديس بحضرموت جراء انقطاع الكهرباء وخروج محطة التوليد عن الخدمة
  • لبنانيون ولاجئون هجّرتهم الغارت الإسرائيلية يروون معاناتهم ومنهم من ذاق مرارة النزوح مرتين
  • ما حقيقة الغارة الإسرائيلية على فقرا؟ (فيديو)