موقع 24:
2024-07-03@18:35:43 GMT

يوسف فوزي يكشف معاناته على الهواء ويثير التعاطف

تاريخ النشر: 20th, September 2023 GMT

يوسف فوزي يكشف معاناته على الهواء ويثير التعاطف

أثار ظهور الممثل المصري يوسف فوزي عبر الإعلام تعاطفاً كبيراً من قبل زملائه، في مجال التمثيل، أو من الجمهور، بعد أن ظهر وهو يعاني من حالة صحية صعبة.

وكان فوزي صرح بأن حالته الصحية متقلبة، وقد يصل الأمر إلى حد النسيان "لدرجة أنه ينسى المعوذتين والإخلاص والسور القصيرة في القرآن الكريم"، حسب قوله.

وأوضح فوزي مساء أمس الثلاثاء :"أنا مصاب بشلل رعاش منذ 10 سنوات وأحمد الله على كل شيء"، مضيفاً "في الأمس، كانت حالتي الصحية سيئة للغاية، وهو ما يجعلني عاجزاً عن أداء صلاة الفجر".


وفي مداخلة عبر شاشة "المحور" المصرية، ذكّر الشيخ إبراهيم رضا، أحد علماء الأزهر الشريف بقول الرسول محمد، صلى الله عليه وسلّم،: "رفع عن أمتي الخطأ والنسيان"، وذلك يعني أنه إذا نسي الصلاة فإنه لا وزر عليه.
وأشار فوزي إلى أنه بات صعباً عليه العودة إلى التمثيل بسبب الشلل الرعاش الذي أصابه، مؤكداً على عدم حاجته "لنقابة التمثيليين في شيء، وأنه يتلقى اتصالات هاتفية طول الوقت للاطئمنان عليه".

وفور انتشار تصريحات يوسف فوزي، أعلنت الفنانة نبيلة عبيد والمنتج محمد مختار، دعمهما للممثل المصري، متمنين له الشفاء العاجل.
وقالت عبيد، "الفنان الجميل يوسف فوزي.. مشوار حافل من الأعمال السينمائية المميزة.. استمتعت بمشاهدة أفلامه السينمائية المتعددة، خاصة أفلامه مع الصديقة نادية الجندي، بتمنى له كل الخير والشفاء".
ومن جهته قال محمد مختار: "إحنا افتقدناه أوي، ونتمنى له الشفاء، ويرجع لنا بالسلامة، وإن شاء الله هيرجع علشان الناس بتحبه، وأنا كمان بحبه".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني يوسف فوزي مصر یوسف فوزی

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من محمد مختار جمعة بعد مغادرته وزارة الأوقاف: «التداول هو سنة الحياة»

التشكيل الوزاري الجديد 2024.. أصدر الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، بيانًا علق فيه على أنباء رحيله عن وزارة الأوقاف، واختيار الدكتور أسامة الأزهري، خلفًا له.

وقال الدكتور محمد مختار جمعة، في بيان نشره على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «الحمد لله الذي يقدر الخير دائما، فما يقدره هو الخير عينه، فله الحمد والرضا والثناء الجميل ونسأله الرضا القبول.. وبعد، فأسجل ما يأتي:

أولًا: نؤمن إيمانًا يقينيًا بأن الخير هو ما يقدره المولى عز وجل، وأن سنة الحياة هي التدوال (وتلك الأيام نداولها بين الناس)، وما غاب ذلك عن عيننا قط، ولطالما قلنا لزملائنا بوزارة الأوقاف: لا تسأل متى ستخرج؟ ولكن انشغل: كيف ستخرج؟ ونسأل الله عز وجل أن يتقبل نياتنا فيما اجتهدنا فيه، فما كان من فضل أو توفيق فمنه سبحانه، وليس لبشر أن يدعي الكمال، فالكمال لله وحده والعصمة لأنبيائه ورسله، وما كان من هنات أو زلل أو تقصير فنسأله سبحانه أن يتجاوز عنه، وحسبنا أننا اجتهدنا وما قصدنا غير وجهه سبحانه و ما عمدنا أو ركنا إلى الراحة قط طوال مدة تحملنا للأمانة».

وأضاف الدكتور محمد مختار جمعة: «ثانيًا: نتمنى لمن يتولون مهام قيادة هذا البلد في مختلف المجالات وعلى رأسهم سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، كل الخير وكل التوفيق في قيادة سفينة مصرنا العزيزة.. مقدرًا كل التقدير ما أولاني سيادته إياه من ثقة كبيرة وإكرام كبير طوال هذه المدة التي شرفت فيها بالعمل وزيرا للأوقاف».

سنظل جنودا أوفياء لديننا ولوطننا

وتابع وزير الأوقاف: «ثالثًا: سنظل جنودا أوفياء لديننا ولوطننا العزيز ما حيينا.. فمن لا خير لوطنه فيه لا خير فيه أصلًا، وستظل هذه عقيدتنا التي لا نحيد عنها قيد أنملة. رابعًا: أوجه تحية خاصة لمعالي الدكتور المهندس مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، على رقي خلقه وكريم مقابلته الراقية التي أكرمني بها اليوم، و ما أكرمنا به من تعهد ومتابعة طوال مدة عملنا تحت رئاسة سيادته».

وأكمل: «خامسًا: أشكر كل قيادات وزارة الأوقاف وهيئة الأوقاف وجميع العاملين بالأوقاف الذين أعدهم عائلتي الثانية على ما بذلوا وتحملوا معي من جهد كبير طوال مدة العمل بالوزارة: من كان منهم على رأس العمل ومن أحيل منهم إلى المعاش أو من لقي منهم ربه. سادسًا: بمنتهى الرضا عدت بعد مقابلة معالي رئيس مجلس الوزراء، إلى مبنى الوزارة فسلمت على كبار قياداتها وشكرتهم على ما بذلوه معي من جهد بإخلاص وأوصيتهم بمواصلة هذا الجهد خدمة لديننا ووطننا العزيز ومثل ذلك فعلت بعدها مع قيادات المجلس الأعلى للشئون الإسلامية وتواصلت مع رئيس هيئة الأوقاف حيث لم يسعفني الوقت بالذهاب إليها. سابعًا: أشكر زوجتي وأسرتي على دعمهم الكبير لي وما تحملته الأسرة كاملة معي طوال مدة عملي بالوزارة».

وأختتم الدكتور محمد مختار جمعة: «والله أسأل أن يتقبل عملنا وأن يوفق القائمين على شئون بلدنا وأن يحفظ مصر وأهلها أجمعين من كل سوء ومكروه، وأن يتقبل منا ما قدمنا، وأن يرزقنا صدق النية والإخلاص دائما في القول والعمل لديننا ووطننا».

اقرأ أيضاًوزير الثقافة الجديد في حكومة مدبولي 2024.. فنان وعميد كلية الفنون الجميلة

التشكيل الوزاري 2024.. كل ما تريد معرفته عن حكومة مدبولي الجديدة

أحمد موسى عن التشكيل الوزاري: حكومة جديدة لتحقيق مطالب الرأي العام

مقالات مشابهة

  • محمود فوزي يكشف عن اختصاصات جديدة لوزارة الشئون النيابية
  • محمود فوزي يكشف في أول تصريحاته أولويات وزارة الشئون النيابية
  • اليوم.. دور العرض السينمائية تستقبل فيلم «جوازة توكسيك»
  • أول تعليق من محمد مختار جمعة بعد مغادرته وزارة الأوقاف: «التداول هو سنة الحياة»
  • أبناء مديرية الرضمة بإب ينظمون فعالية خطابية بذكرى يوم الولاية
  • وفاة فيلسوف الكاريكاتير محمد حاكم
  • الحاج حسن: العدو الصهيوني أدرك أن أي حماقة قد يرتكبها ضد لبنان سترتد عليه سلبًا
  • بسبب حرارة الجو.. إصابة 22 سودانيا بالإجهاد الحراري في أسوان
  • مدير مجمع الشفاء يكشف جرائم إسرائيل بحق الأسرى: عذبوا الأطباء حتى الموت
  • سؤال لمتنبئة لبنانية على الهواء عن حسن نصر الله يثير بلبلة (شاهد)‏