صدى البلد:
2024-07-06@18:42:11 GMT

الشيخ الدجال.. أقام علاقة مع الضحية بعدد حروف اسمها

تاريخ النشر: 20th, September 2023 GMT

أحالت جهات التحقيق المختصة متهمين رجل وزوجته إلى محكمة الجنايات لاتهامهم بمواقعة إناث بغير رضاهن واستمعت النيابة إلى أقوال مجري التحريات. 

وكشفت التحريات التي أجرتها الأجهزة الأمنية في الواقعة أن أحدي الضحايا ظهرت في حياة المتهم الأول حينما علم بظروفها الشخصية، وما مرت به، وقد طلقت من زوجها إذ استخدم الجاني عليها الدجل والسحر والشعوذة  لاستقطابها  وادعي أنه شيخ وأنه سيطرد العمل السفلي الذي دمر حياتها وجلب لها الخراب  فلمّا انخدعتُ، وأخدذت تنفذ ما أمرها به حدث الطلاق بينها وبين زوجها ثم قام بالتقرب منها  وصورها عارية، بزعم تطهيرها  وإبطال السحر السفلي المزعوم وبدأ ينفرد بها في جلسة علاجية، ولكن الحقيقة أن  تلك الجلسات العلاجية المنفردة تمكن من المجني عليها لمواقعتها، فمرة أخرى وبذات الوسيلة أوهمها أنّ سبيلها الأوحد للعلاج وفك السحر هو أن يواقعها أربع مرات بعدد حروف اسمها كطلب من الجان، فلمّا رفضت هددها أنها لن تُشفى أبدا، وأن الجان وخدامه غاضبون عليها، فخشيت منهم ومن بطشهم وأذعنت على كراهة منها لمواقعته في بيت أهلها، بل ووثق تلك العلاقات بالصوت والصورة، وحصل منها على مبالغ مالية نظير أعمال السحر والدجل والشعوذة.

وجاء بأمر الإحالة أن المتهم والمتهمة مارسا الفجور معا وذلك من أجل التحصل علي الأموال وابتزاز سيدات مستغلين أوهام لديهم أو حاجة إنسانية مدعين قدرتهما على الشفاء وحل المشكلات، حيث انتحل المتهم الأول صفة شيخ وأنه يقوم بفك الأعمال والصلح بين الأزواج.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

شعبة المعلومات أوقفت سوريّة داخل شقة... إليكم ما كانت تفعله مع زوجها

صــدر عــــن المديريّـة العـامّـة لقــوى الأمــن الـدّاخلي ـ شعبة العـلاقـات العـامّـة البــــــلاغ التّالــــــي:  

في سياق المتابعة المستمرة التي تقوم بها قوى الأمن الداخلي لمكافحة عمليات تجارة وترويج المخدّرات في مختلف المناطق اللبنانية، توافرت معلومات حول قيام مجهولين بتخزين مخدّرات داخل إحدى الشقق في محلة صحراء الشويفات وتوزيعها على المروّجين.

على أثر ذلك باشرت القطعات المختصة إجراءاتها الميدانية والاستعلامية لتحديد هوية المذكورين وتوقيفهم. وبنتيجة الاستقصاءات والتحريّات، تمكّنت شعبة المعلومات من تحديد الشقة المستخدَمَة لتخزين المخدرات، وهوية المتورّطين ومن بينهم المدعوة:   ن. ر. (من مواليد عام ۱۹۹۰، سورية الجنسية)
بتاريخ 11-06-2024 وبعد عملية رصد ومراقبة دقيقة، نفّذت إحدى دوريات الشعبة عملية مداهمة للشقة في محلة صحراء الشويفات، وأوقفت المذكورة داخلها. بتفتيشها والشقة تم ضبط ما يلي:

/6/ أكياس بداخلها مادة الماريجوانا زنتها بالكامل حوالي /145/غ
- /6/ مظاريف بداخلها مادة حشيشة الكيف زنتها بالكامل حوالي /135/غ

- /15/ علبة بلاستيكية بداخلها مادة بيضاء اللون زنة العلبة الواحدة حوالي /3،5/غ

- /11/ مظروفًا مدوّن عليها "buzz extra" زنة المظروف الواحد حوالي /2،7/غ

- /31/ مظروفًا مدوّن عليها "net extra 0،5" زنة المظروف الواحد حوالي /2،9/غ

- /14/ مظروفًا مدوّن عليها "gram Ajnabi 0،5" زنة المظروف الواحد حوالي /2،6/غ

- /21/ مظروفًا مدوّن عليها "1 غ نت الحاج" زنة المظروف الواحد حوالي /3،5/غ

- مبلغ مالي وهواتف خلوية.

بالتحقيق معها، اعترفت بما نُسِبَ إليها لجهة قيامها برفقة زوجها – متوارٍ عن الأنظار- على تخزين المخدّرات داخل شقتهم في محلة صحراء الشويفات وتوزيعها على المروّجين.

أجري المقتضى القانوني بحقها، وأودعت مع المضبوطات المرجع المختص بناءً على إشارة القضاء، والعمل مستمرّ لتوقيف المتورّط الثاني.

مقالات مشابهة

  • حبس عاطل بتهمة ممارسة أعمال الدجل والشعوذة
  • حبس شخص لقيامه بأعمال الدجل والشعوذة بالمنوفية
  • شعبة المعلومات أوقفت سوريّة داخل شقة... إليكم ما كانت تفعله مع زوجها
  • مباحث السادات تنجح فى القبض على دجال المنوفية
  • ارتكب الفاحشة مع ضحاياه .. ضبط دجال بتهم النصب والشعوذة في المنوفية
  • ضحية الشهامة فى الوراق
  • مأساة مقتل «أحمد» عريس دار السلام
  • قابيل وهابيل من جديد.. قرار النيابة ضد المتهم بقتل زوجة شقيقه في المطرية
  • «عاكس مراته».. قرار رسمي من النيابة ضد المتهم بقتل جاره في دار السلام
  • بسبب مصروف المنزل .. مقتل ربو منزل على يد زوجها بمصر