الوطن:
2024-07-02@00:37:04 GMT

ضبط عامل استولى على 85 ألف جنيه من آخر بسوهاج

تاريخ النشر: 20th, September 2023 GMT

ضبط عامل استولى على 85 ألف جنيه من آخر بسوهاج

ضبطت مديرية أمن سوهاج، عامل استولى على 85  ألف من آخر بزعم قدرته على توفير فرصة عمل له في الخارج ولم يفي بوعده؛ إذ تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مدير أمن سوهاج إخطارا من اللواء محمد زين مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج.

وأفاد الإخطار بورود بلاغ لمركز البلينا من الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة منطقة جنوب الصعيد يتضمن بلاغ من المدعو «محمود ا م ا»، 27 عاما،  سائق ومقيم دائرة مركز البلينا بتضرره من المدعو «إسلام ع ا» 33 عاما، عامل ومقيم بذات الناحية لقيامه بالنصب عليه والحصول منه على 85 ألف جنيه بزعم تدبير فرصة عمل له بالمملكة العربية السعودية إلا أنه لم يف بوعدة ورفض رد المبلغ المالي.

تفاصيل ضبط المتهم 

وعقب إصدار إذن النيابة العامة جرى ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة وتعهد برد المبلغ المالي، وجرى تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة. 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مستريح سوهاج عامل مبالغ مالية فرصة عمل

إقرأ أيضاً:

مندوب سرق مبلغا من شركة بالقليوبية يعترف: استغللت عملى واختلست الأموال

أدلى شخص أمام جهات التحقيق في القليوبية، باعترافات تفصيلية تفيد استيلاءه على مبلغ مالى قام بتحصيلها نقدياً من العملاء، وعدم توريدها لحساب الشركة محل عمله مستغلا عمله بالشركة وثقة مدير الشركة به.

تفاصيل الواقعة بدأت بتحرير مدير بإحدى الشركات الخاصة لسداد الفواتير الإلكترونية، بلاغا ضد مندوب تحصيل بذات الشركة، اتهمه فيه بالاستيلاء على أموال الشركة، وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة وتم ضبط المتهم.

واعترف المتهم أمام الأجهزة الأمنية بالاستيلاء على المبلغ المالى الخاص بالشركة عمله على النحو المشار إليه، وبالضغط عليه أرشد عن جزء من المبلغ المالى المستولى عليه وأفاد بإنفاقه باقى المبلغ على متطلباته الشخصية.

وقررت النيابة حبس المتهم 4 على ذمة التحقيقات، وطالبت الأجهزة الأمنية بالتحقق من الصحيفة الجنائية له للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات، ووجهت له تهمة السرقة.

 

 







مقالات مشابهة

  • «بندور على كنز أجدادنا».. ضبط 5 متهمين بالتنقيب عن الآثار بسوهاج
  • ضبط عامل أصاب مبيض محارة بطلق ناري بالعسيرات
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة في حادث إنقلاب سيارة بسوهاج
  • قرار جديد بشأن مندوب استولى على أموال العملاء من إحدى الشركات بالقليوبية
  • مصرع رضيعين وإصابة ربة منزل فى حادث انقلاب سيارة بسوهاج
  • الهدوء يسود لجان امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بسوهاج
  • إنتشال جثة طفل غرق في ترعة نجع حمادي بسوهاج
  • التصريح بدفن جثة طفل لقى مصرعه غرقا بترعة بنجع حمادى بسوهاج
  • مندوب سرق مبلغا من شركة بالقليوبية يعترف: استغللت عملى واختلست الأموال
  • ضبط سيدة أنشأت خزان سولار بغرفة منزلها وبحوزتها 5 طن بالأقصر