تفاعل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية مع اللقاء الذي جمع لاعب نادي الهلال السعودي علي البليهي بعارضة الأزياء الإيرانية مهلاقا جابري ليلة أمس الثلاثاء.

اقرأ ايضاًعلي البليهي يبحث عن "الحرمة" في المدرجات.. ويثير تفاعلًا واسعًا

وتداول النشطاء مقطع فيديو ظهر فيه البليهي وهو يرحب بالعارضة الإيرانية ويسألها عما إذا كانت تتحدث اللغة العربية قائلًا: you speak arabic" لترد عليه قائلة: No ليكم معها الحديث الودي ويسألها بالإنجليزية: كيف حالك، how are you"، لترد قائلة: fine.

مهلاقا جاها خلع في الكتف ????????
pic.twitter.com/xS2Gvyob3u

— محمد الشهري | MoElshehri (@MoElshehri) September 19, 2023

وتسائل متداولو مقطع الفيديو عن المناسبة أو الحدث الذي جمع اللاعب السعودي بالعارضة الإيرانية وتبين بأنه جاء في حفلٍ خاص أقامته شركة "إبراهيم القرشي للعطور" للإعلان عن مجموعتها الجديدة من العطور الفاخرة بمناسبة اليوم الوطني السعودي.

وأبدى معجبو البليهي إعجابهم بالهدية التي قدمها لضيفة بلاده الإيرانية مهلاقا، حين أهداها قميص نادي الهلال السعودي وحرص على التوقيع عليه كذكرى منه لها.

اقرأ ايضاًشاهد: اللاعب السعودي علي البليهي يكشف أخيرًا ما قاله في أذن ميسي

وحرص البليهي ومهلاقا على التقاط صور تذكارية في الحفل الذي حضره العديد من المشاهير في المملكة العربية السعودية وفي مقدمتهم الفاشنيستا سارة الودعاني والباحث الفلكي السعودي وخبير بالأرصاد والأحوال الجوية خالد بن صالح الزعاق وغيرهم الكثير.


مهلاقا جابري مع سارة الودعاني

يذكر أن علي البليهي سجل هدف التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع مع ضيفه المغمور نافباهور الأوزبكي في دوري أبطال آسيا لكرة القدم بالعاصمة الرياض اليوم الاثنين.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ البليهي علي البليهي إيران المملكة العربية السعودية الهلال نادي الهلال الدوري السعودي كأس آسيا 2023 سارة الودعاني خالد الزعاق علی البلیهی

إقرأ أيضاً:

"الصلاة فرض ومتسمعناش رأيك".. ياسمين عز تفتح أبواب النار على إلهام شاهين

فتحت الإعلامية ياسمين عز أبواب النار خلال الساعات الماضية على الفنانة إلهام شاهين، بعد أن صرحت سابقًا عن أولية العمل على الصلاة، والأمر الذي تسبب في حالة من الجدل والغضب الشديد من قبل الجماهير خاصة شيوخ وعلماء الفقه الذين هاجموها شر هجوم وشنوا حملات غضب عليها. 

ياسمين عز وإلهام شاهينياسمين عز تهاجم إلهام شاهين بشكل صريح بعد تصريحها عن الصلاة 

هاجمت ياسمين عز الفنانة إلهام شاهين بشكل مباشر خلال برنامجها "كلام الناس"، والذي يعرض عبر قناة "MBC مصر"، وطالبت من الفنانات عدم إبداء أرائهن في الثوابت الدينية قائلة :" ممكن اللي بتمثل تمثل بس، واللي بتغني تغني بس، واللي بترقص ترقص بس، ممكن متقولوش رأيكم في الدين، وتحفظي بيه لنفسك، قوليه قدام مرايتك". 

 

وأضافت ياسمين ع٧ز :" لا آراء في الدين والعقيدة ولا مساس بهم، لا مجادلة ولا نقاش، أخواني وأخواتي في الله المساكنة حرام، الصلاة فريضة والحجاب فرض ورأيكِ في الصلاة احتفظي به لنفسك قدام مرايتك وانتي بتركبي رمش قد مش الجبل، وبتحطي كونسيلر الساعة الرملية وتايهة في علبة مكياجك يا مدام، ده الوقت والمكان اللي تقولي في رأيك في الصلاة إذ كان في رأي، ولكن الصلاة مفيهاش رأي ولا احنا عايزين نسمع، حضرتك بتحطي مكياجك في نص ساعة، في حين أن فرض ربنا إلى مبياخدتش دقائق اللي بنصلي لربنا عشان ندخل الجنة بيقولك مش عارف ايه، رمش الجمل مش هيدخلك الجنة ولكن صلاتك هدخلك". 

ياسمين عز وإلهام شاهين

وتابعت ياسمين عز هجومها على إلهام شاهين قائلة :" لو رأيك عكس كدا متسمعناش رايك متسمعناش صوتك، احنا في زمن الملتزم بدينه زي اللي قابض على جمرة من النار ده مش كلامي ده كلام ربنا سبونا نعمل حاجة لله ولاخرتنا الدنيا مش مستحملة، من انتم ؟ عشان تقولوا رأيكم في الصلاة والدين". 

 

تصريحات إلهام شاهين عن الصلاة تضعها في مأزق مع علماء الفقه 

تعرضت الفنانة إلهام شاهين إلى موجة من الانتقادات بعد أن صرحت في وقت سابق عن أولية العمل على الصلاة، حيث تحدثت عن مخرج ترك التصوير لأداء الصلاة في وقتها، قائلة :" في مخرج اشتغلت معاه، كان راجل طبيعي جدا وشخص عادي.. فجأة تدين بشكل غريب جدّا.. بقى أول ما الأذان يأذن يسيب التصوير والكاميرا دايرة وينزل يصلي.. لا وكمان ياخد كل العمال معاه.. طبعا هو براحته، لكن مش لدرجة إنه يسيب الشغل ويروح يصلي". 

إلهام شاهين

وخرجت سعاد صالح، أستاذة الفقه المقارن بجامعة الأزهر، عن صمتها وهاجمت الفنانة من خلال برنامج "تفاصيل"، إذ قالت : "أتعجب من أن الإنسان حينما يبادر لطاعة الله والصلاة يكون بابا للسخرية والاستهزاء"، مضيفة: "أقول لصاحبة هذا التصريح.. كم عمرك وأنت ما تزالين بعيدة عن الآداب التي شرعها الله".

وأكملت سعاد صالح: "ليس من حق الفنانة أن تنتقد من يطع الله ورسوله، ويريد أن يعود للطريق الصحيح

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • ماهلاغا جابري تتعرض لموقف محرج في إطلالتها الأولى لمهرجان فينيسيا.. فيديو
  • "الصلاة فرض ومتسمعناش رأيك".. ياسمين عز تفتح أبواب النار على إلهام شاهين
  • سبلايز لـ 150 ألف جنيه.. ياسمين عز تهاجم المدارس قبل بداية الدراسة
  • هدية من جورجينا لرونالدو بعد وصوله لـ 900 هدف ..صورة
  • نادي صقاري الإمارات يقدم تجربة مميزة لزواره في معرض "الصيد والفروسية"
  • ردة فعل لاجامي على مستوى علي البليهي .. فيديو
  • تعرف على الخطأ الإداري الذي اربك الأهلي السعودي في نخبة آسيا
  • ياسمين عز: ارحموا أولياء الأمور.. ليه سبلايز بـ150 ألف جنيه؟
  • يوم مولد النبي محمد صلى الله عليه وسلم: ميلاد النور الذي أضاء العالم
  • هدية من المعارضة لـحزب الله في التوقيت الخاطئ