دمشق - صفا

شهدت أسعار العملات الأجنبية في سوريا اليوم الاربعاء 20 سبتمبر 2023، تغيرات ملحوظة، كما شهد سعر صرف الدولار الأمريكي استقرارا في السوق السوداء في سوريا، مطلع التعاملات الصباحية.

اسعار الدولار اليوم في سوريا

سجلت أسعار صرف الدولار الأمريكي في السوق السوداء، مقابل الليرة السورية، في أسواق العاصمة دمشق، 13600 ليرة للشراء، مقابل 13800 ليرة للبيع للدولار الأمريكي.

سعر اليورو اليوم في سوريا

وبلغ سعر صرف اليورو مقابل الليرة السورية اليوم، 14536 ليرة للشراء، و 14754 ليرة للبيع.

سعر الليرة السورية مقابل الليرة التركية 

بلغ سعر الليرة التركية أمام الليرة السورية 501 ليرة سورية عند الشراء ، فيما بلغ سعر البيع 511 ليرة سورية.

سعر الدولار في حلب

بلغ سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية في حلب اليوم، 13600 ليرة للشراء، 14800 ليرة للبيع.

سعر الليرة في إدلب

بلغ سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية في إدلب اليوم، 13950 ليرة للشراء، 14050 ليرة للبيع.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: الليرة اليوم سعر صرف السوري مقابل الدولار الدولار مقابل السوري سعر صرف الدولار اليوم سعر الدولار اليوم في سوريا الليرة السورية مقابل الدولار الدولار اليوم في سوريا سعر الدولار سعر الدولار في سوريا سعر الدولار مقابل الليرة السورية سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية سعر صرف الدولار في سوريا سعر صرف الدولار في سوريا اليوم سعر صرف الدولار صرف الدولار في سوريا سوريا اسعار الدولار في سوريا اسعار الدولار اليوم في سوريا سوريا اليوم سعر صرف الدولار اليوم الآن سعر صرف الدولار في سوريا الان اسعار صرف الدولار في سوريا اسعار العملات في سوريا السوق السوداء اليوم صرف الدولار في سوريا اليوم تصريف الدولار في سوريا الدولار مقابل الليرة السورية سعر صرف الدولار اليوم الآن في سوريا سعر الليرة السورية سعر اليورو اليوم في سوريا سعر اليورو اليوم الليرة السورية أسعار صرف الدولار الأمريكي في السوق السوداء أسعار صرف الدولار الأمريكي أسعار صرف الدولار سعر الدولار اليوم في سوريا لحظة بلحظة سعر صرف الدولار اليوم في سوريا سعر الدولار اليوم في سوريا الآن أسعار العملات في سوريا السوق السوداء اليوم سعر الاونصة عالميا مقابل اللیرة السوریة سعر صرف الدولار لیرة للشراء لیرة للبیع فی سوریا بلغ سعر

إقرأ أيضاً:

ارتفاع سعر صرف الدرهم مقابل الدولار خلال أسبوع وفق بنك المغرب

أفاد بنك المغرب، بأن سعر صرف الدرهم ارتفع بنسبة 0,26 في المائة مقابل الأورو، وبنسبة 0,85 في المائة مقابل الدولار الأمريكي خلال الفترة من 19 إلى 25 شتنبر الجاري.

وأوضح بنك المغرب، في نشرته الأسبوعية، أنه لم يتم خلال هذه الفترة إجراء أي عملية مناقصة في سوق الصرف.

وأبرز المصدر ذاته، أن الأصول الاحتياطية الرسمية بلغت، بتاريخ 20 شتنبر، ما مقداره 364,4 مليار درهم، مسجلة انخفاضا نسبته 0,5 في المائة من أسبوع لآخر وارتفاعا نسبته 2,2 في المائة على أساس سنوي.

وضخ بنك المغرب، في المتوسط اليومي، 148,1 مليار درهم. تتوزع على شكل تسبيقات لمدة 7 أيام (64,5 مليار درهم)، وعمليات إعادة الشراء طويلة الأجل (48,4 مليار درهم)، وقروض مضمونة (35,2 مليار درهم).

وعلى مستوى السوق بين الأبناك، بلغ متوسط حجم التداول اليومي 3,5 مليار درهم، بينما بلغ المعدل البين ـ بنكي 2,75 في المائة في المتوسط.

وخلال طلب العروض ليوم 25 شتنبر (تاريخ الاستحقاق 26 شتنبر)، ضخ البنك مبلغ 65,7 مليار درهم على شكل تسبيقات لمدة 7 أيام.

وبخصوص سوق البورصة، ارتفع مؤشر “مازي” بنسبة 1,4 في المائة، ليصل أداؤه منذ مطلع السنة الجارية إلى 18,1 في المائة. ويعكس هذا التطور الأسبوعي بالأساس ارتفاع مؤشرات قطاعات « الاتصالات » بنسبة 5,9 في المائة، و »الزراعة الغذائية » بنسبة 2,4 في المائة، و »الأبناك » بنسبة 1,2 في المائة.

وبخصوص الحجم الأسبوعي للمبادلات فقد بلغ من جهته 1,6 مليار درهم مقابل 481 مليون درهم قبل أسبوع، تحققت على مستوى سوق الأسهم المركزي.

 

 

 

 

كلمات دلالية الاورو البورصة الدرهم سعر الصرف

مقالات مشابهة

  • سعر الدولار في سوريا اليوم الثلاثاء 1-10-2024 سعر صرف الدولار اليوم في سوريا
  • ارتفاع الدولار مقابل نظرائه بعد رفض رئيس الاحتياطي الفيدرالي خفض أسعار الفائدة
  • الصغير: الدبيبة كسب من أزمة المصرف المركزي 2 مليار دينار
  • ارتفاعًا طفيفًا في سعر الدولار اليوم.. اعرف سعر الدولار اليوم
  • ارتفاع طفيف في سعر الدولار مقابل الجنيه المصري
  • ارتفاع سعر صرف الدرهم مقابل الدولار خلال أسبوع وفق بنك المغرب
  • المركزي للإحصاء: ارتفاع عقود الزواج خلال 2023 وتراجع حالات الطلاق
  • اليوم..استمرار ارتفاع أسعار صرف الدولار
  • الإحصاء: ارتفاع عقود الزواج لـ 961220 عقدا خلال 2023
  • ارتفاع طفيف بأسعار الدولار في اسواق بغداد