الوطن:
2024-07-02@00:42:57 GMT

أحد أبطال حرب أكتوبر: القوات المسلحة قدمت بطولات كثيرة

تاريخ النشر: 20th, September 2023 GMT

أحد أبطال حرب أكتوبر: القوات المسلحة قدمت بطولات كثيرة

قال المهندس عزالدين سيد، أحد أبطال حرب أكتوبر، إن القوات المسلحة الباسلة قدمت بطولات كثيرة في حرب أكتوبر المجيدة وفي حرب الاستنزاف، مشيرا إلى أن عدد مَن ماتوا في حرب الاستنزاف أضعاف مَن ماتوا في أثناء حرب أكتوبر.

عزالدين سيد: وجودي في القوات المسلحة أفادني إفادة عظيمة

وأضاف «سيد»، خلال حواره مع الإعلامي والكاتب الصحفي محمد الباز، مقدم برنامج «الشاهد»، المذاع على قناة «إكسترا نيوز»: «وجودي في القوات المسلحة أفادني إفادة عظيمة، والجيش مدرسة كبيرة جدا، تعلم الصبر والحكمة وقوة التحمل».

بعد الخروج من الجيش عدت مجددا إلى الهيئة العربية للتصنيع

وتابع: «استفدت فنيا وإداريا من وجودي بالقوات المسلحة، وبعد الخروج من الجيش عدت مجددا إلى الهيئة العربية للتصنيع وتخصصت في صناعة الورقيات، وحققت نجاحات كثيرة كان مصدرها الحياة العسكرية».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشاهد محمد الباز القوات المسلحة حرب أکتوبر

إقرأ أيضاً:

السيسي في ذكرى 30 يونيو: شعب مصر لا ينسى من ضحوا لأجله

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الرئيس السيسي خلال كلمتة بمناسبة الذكرى الـ 11 لـ ثورة 30 يونيو: أتقدم بتحية إجلال واحترام.. لجميع شهداء الوطن.. أبناؤنا الذين قدموا حياتهم.. ثمنا لبقاء الوطن وحمايته.. نشد على أيادى أسرهم، ونقول لهم.. إن شعب مصر أصيل.. لا ينسى من ضحوا لأجله.. وسنعمل جميعا.. على بناء وطن قوى كريم.. يليق بحجم التضحية.. التى ستظل تاجا فوق رؤوسنا.. ينير لنا الطريق.. نحو المستقبل الذى نتطلع إليه".
تحتفل مصر اليوم الأحد الموافق 30 يونيو بالذكرى الـ 11 لـ ثورة 30 يونيو تلك الثورة العظيمة التي استطاع المصريون من خلالها إزاحة جماعة الإخوان عن حكم البلاد

وفي السياق بعث القائد العام للقـوات المسلحة الفريق أول محمد زكي برقيـة تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ 11 لثورة الثلاثين من يونيو لعام 2024.

وقال الفريق أول محمد زكي - في برقيته - "يسرني أن أهنئ سيادتكم بالذكرى الحادية عشر لثورة الثلاثين من يونيو ذلك اليوم المجيد من أيام الوطنية المصرية الذى شهد ثورة شعب مصر العظيم التي ساندتها القوات المسلحة لتصحيح المسار وإعادة بناء الوطن، والتأكيد على أن مصر لكل المصريين".

وأضاف أنه مع الاحتفال بهذه الذكرى الوطنية الخالدة فإن القوات المسلحة ورجالها الذين هم أبناء الشعب المصري؛ يؤكدون على أنهم في مقدمة الصفوف؛ دفاعاً عن الوطن وحماية مقدساته وسلامة أراضيه بكل التضحية والفداء من أجل آداء الواجب المقدس الذى كلفهم به شعب مصر العظيم؛ لتظل مصر دائماً حصن أمن وأمان لكل المصريين. واختتم البرقية بالقول "حفظ الله مصر ورعاكم وأيدكم دوماً بنصره. وكل عام وسيادتكم بخير".

كما بعث الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة برقية تهنئة مماثلة لرئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بهذه المناسبة.

 

مقالات مشابهة

  • بيان للجيش السوداني: الدعم يدمر جزء من كبري الحلفايا من الناحية الشرقية
  • عاجل: الجيش السوداني يعلن تدمير قوات الدعم السريع جزء من جسر الحلفايا
  • "أبو الغيط" يكشف كيف دافعت دول الخليج عن مصر بعد ثورة 30 يونيو
  • سمير فرج: القوات المسلحة صمام أمان للدولة المصرية -(فيديو)
  • القوات المسلحة تجدد نصحها للسفن المخالفة لقرارالحضر
  • توضيح للجيش السوداني بشأن سنجة
  • السيسي في ذكرى 30 يونيو: شعب مصر لا ينسى من ضحوا لأجله
  • الإدارة الأهلية بإقليم دارفور تساند القوات المسلحة
  • اليوم .. مصر تحتفل بالذكرى الـ 11 لـ ثورة 30 يونيو
  • القوات المسلحة تكشف عن سلاح بحري جديد