رام الله - صفا

توقعت الأرصاد الجوية الفلسطينية أن يكون الجو اليوم الأربعاء، صافيا بوجه عام، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح أدنى من المعدل العام بقليل، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وهذه الليلة، يكون الجو صافياً بشكل عام باردا نسبيا في المناطق الجبلية ولطيفاً في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج .

وغداً الخميس، يكون الجو صافيًا بوجه عام، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها العام، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والجمعة، يكون الجو صافيًا بوجه عام حارًا نسبيًا إلى حار، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

السبت المقبل، يكون الجو صافيًا بوجه عام حاراً نسبيًا إلى حار، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية الأخوة المواطنين من خطر تشكل الضباب وتدني مدى الرؤية الأفقية .

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: الطقس طقس فلسطين والریاح شمالیة غربیة خفیفة والبحر خفیف ارتفاع الموج معتدلة السرعة ا بوجه عام یکون الجو

إقرأ أيضاً:

هل تستمر درجات الحرارة أعلى من معدلاتها الثلاثاء في الأردن؟

طقس العرب: درجات حرارة أعلى من المعدلات العامة خلال يومي الثلاثاء والأربعاء في الأردن

أفادت دائرة الأرصاد الجوية أن الطقس الثلاثاء في الأردن يكون صيفياً عادياً في أغلب المناطق، وحاراً في الأغوار والبحر الميت والعقبة.

اقرأ أيضاً : كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن في هذا الموعد

وتظهر بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة في شرق المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً خاصة في مناطق البادية، بحسب الأرصاد.

أما خلال ساعات ليل الثلاثاء، فسيكون الطقس لطيف الحرارة في أغلب المناطق، ومعتدلاً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

فيما كان موقع طقس العرب الإقليمي، أفاد باستمرار تسجيل درجات الحرارة في الأردن أعلى من المعدلات العامة خلال يومي الثلاثاء والأربعاء، بحيث تكون الأجواء صيفية اعتيادية بوجه عام، مع ظهور السحب المتفرقة في مناطق البادية، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة، تنشط مع ساعات العصر، وتكون مثيرة للغبار في البادية الشرقية.

اقرأ أيضاً : قبل امتحان الرياضيات الورقة الثانية.. مهم لطلبة التوجيهي في الأردن - فيديو

وأشار طقس العرب في بيان وصل "رؤيا" نسخة عنه، إلى أنه من المتوقع أن تتراوح درجات الحرارة في العاصمة عمان الثلاثاء بين 29-32 درجة مئوية، بينما ترتفع قليلاً يوم الأربعاء بحيث تتراوح بين 31-33 درجة مئوية.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع طفيف في درجات الحرارة بالشرقية
  • الحرارة إلى ارتفاع والجو صيفي حار صباحاً ومعتدل ليلاً
  • انخفاض الحرارة مع رياح خفيفة.. تفاصيل الطقس بالإمارات اليوم الأربعاء
  • ارتفاع طفيف في درجات الحرارة بالمحافظات الساحلية اليوم
  • «الأرصاد»: ارتفاع طفيف في درجات الحرارة بالمدن الساحلية اليوم
  • الحرارة حول معدلاتها والأجواء سديمية في المناطق الشرقية والجزيرة
  • هل تستمر درجات الحرارة أعلى من معدلاتها الثلاثاء في الأردن؟
  • حالة الطقس اليوم الإثنين 1 يوليو 2024: ارتفاع طفيف وتدريجي في درجات الحرارة
  • ارتفاع درجات الحرارة وتوقعات الطقس في مصر ليوم الإثنين 1 يوليو 2024
  • ارتفاع طفيف في درجات الحرارة.. تفاصيل حالة الطقس حتى السبت المقبل