صحيفة صدى:
2024-07-08@07:14:35 GMT

فوائد نظام بيع وتأجير مشروعات عقارية على الخارطة

تاريخ النشر: 20th, September 2023 GMT

فوائد نظام بيع وتأجير مشروعات عقارية على الخارطة

الرياض

استعرض وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للعقار، ماجد بن عبدالله الحقيل، الفوائد المتحققة من نظام بيع وتأجير مشروعات عقارية على الخارطة الذي وافق عليه اليوم مجلس الوزراء.

وأكد أن المشروع سيوفر أدوات وممكنات تهدف إلى تنظيم نشاط بيع وتأجير مشروعات عقارية على الخارطة، ورفع مستوى الشفافية والإفصاح في نشاط بيع وتأجير مشروعات عقارية على الخارطة، وحماية حقوق جميع أطراف العلاقة التعاقدية، وحوكمة بيع وتأجير مشروعات عقارية على الخارطة وأتمتة جميع إجراءات إصدار التراخيص الخاصة بها ومراحل سير إنشاءها حتى إنهائها.

وأكد بأنَّ النظام يسهم مع بقية التشريعات في زيادة المعروض من المنتجات العقارية مهما كان نوعها، وزيادة أساليب التمويل للمطورين العقاريين والقنوات الاستثمارية للراغبين في الاستثمار، وتعزيز ثقة المستثمرين في قطاع التطوير العقاري في المملكة، وخلق فرص استثمارية واعدة للمنشآت العقارية في سوق التطوير العقاري كما يسهم في استدامة نشاط التطوير العقاري وفتح فرص عمل فيه.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الشؤون البلدية والقروية والإسكان الهيئة العامة للعقار ماجد الحقيل مجلس الوزراء نظام بيع وتأجير مشروعات عقارية على الخارطة بیع وتأجیر مشروعات عقاریة على الخارطة

إقرأ أيضاً:

منى زكي تتردد على شركات عقارية.. ما القصة؟

متابعة بتجــرد: تحرص الفنانة المصرية منى زكي تحرص حالياً على زيارة إحدى شركات التطوير العقارى بصفة دائمة وذلك للتدريب واكتساب خبرة في هذا المجال ومعرفة مصطلحاتها وكواليسها من أجل الاستعداد لتجسيد شخصية سيدة تعمل بالتسويق العقاري وتواجه العديد من الأزمات، في فيلمها الجديد “رزق الهبل”، الذي يشاركها في بطولته محمد شاهين، انتصار، طه دسوقي، رحمة أحمد، وسماح أنور، والفيلم من تأليف جورج عزمي وإخراج سارة نوح وإنتاج شاهيناز العقاد.

من ناحية أخرى، بدأت منى زكي وتحت قيادة المخرج مروان حامد، تصوير فيلم “الست” خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بعد جدل كبير حول تجسيدها شخصية كوكب الشرق أم كلثوم.

وفيلم “الست” تجسد فيه منى زكي مراحل عديدة من مشوار أم كلثوم الفني، ويضم العديد من ضيوف الشرف من كبار نجوم الفن، وهو من تأليف أحمد مراد.

وتمت الاستعانة في فيلم الست بفريق عالمي لعمل المكياچ وفريق عالمي للصوت، وذلك باستخدام أحدث التقنيات التكنولوجية، وهو من أفلام الإنتاج المشترك والمدعوم من صندوق “بج تايم” لدعم المحتوى العربي.

main 2024-07-07 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • إعادة نشاط مجلس الأعمال السعودي الكندي
  • اتحاد الغرف السعودية يُعلن إعادة نشاط مجلس الأعمال السعودي الكندي
  • البنك المركزي يرفع مشروع نظام التجارة الإلكترونية إلى مجلس الوزراء لإقراره
  • المركزي العراقي يعلن رفع ورقة مشروع نظام التجارة الإلكترونية إلى مجلس الوزراء
  • منى زكي تتردد على شركات عقارية.. ما القصة؟
  • استعراض مشروعات العمل والتنمية الاجتماعية بدول المجلس
  • غرفة الإسكندرية تستقبل وفد تجارية البحيرة لبحث سبل التعاون
  • "غرفة الإسكندرية" تستقبل وفدًا من نظيرتها بالبحيرة لبحث سبل التعاون
  • لماذا يُعطَى مجلس الوزراء سُلطة إيقاف الرواتب في نظام الموارد.؟!
  • طارق شكري: لقاءات برلمانية مع وزير الإسكان الجديد لبحث مستقبل التطوير العقاري