كشف أحمد عيد عبد الملك نجم نادي الزمالك السابق، عن مميزات إمام عاشور ورضا سليم مع الأهلي، بعد الظهور الأول لكلا اللاعبين في مواجهة المصري البورسعيدي، لحساب منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ما هي مميزات إمام عاشور ورضا سليم؟

وقال أحمد عيد في تصريحات تلفزيونية: “رضا سليم لاعب جيد ويستحق المشاركة أساسيا وتابعته منذ الموسم الماضي مع الجيش الملكي في الدوري المغربي، وكان مؤثرا للغاية، ويحظى بثقة من كولر”.

وأضاف: “لاعب مختلف في المراوغات والسرعة ومن أكثر اللاعبين المؤثرين من الصفقات الجديدة، والتقييم يكون على المدى الطويل لكنه عنصر جيد”.

إمام عاشور يثير الجدل بعد إشارته لجماهير المصري.. ويقدم المساهمة الأولى له مع الأهلي "فيديو" شاهد.. هدف رضا سليم للأهلي في مرمى المصري بختم إمام عاشور

وواصل: “إمام عاشور متميز بالكرة الطولية التي يرسلها خلف المدافعين وسبق وكررها مع الزمالك لـ زيزو، ولم يصل لـ40% من فورمته حتى الآن، وهو من أفضل لاعبي إفريقيا في مركز 8 وحجز مكانه في تشكيلة الأهلي الأساسية”.

واختتم تصريحاته: “طريقة لعب علي معلول تغيرت كثيرًا، وأصبح يرسل الكرات العرضية من بعيد، أو إرسال الكرات الطولية خلف المدافعين، خصوصًا في ظل الضغط الرهيب الذي يقع عليه من كثرة المباريات وأصبح يشارك في معظم المواجهات مع الأهلي ومنتخب تونس”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: امام عاشور رضا سليم أحمد عيد عبد الملك الأهلي المصري الاهلي والمصري البورسعيدي المصري البورسعيدي اخبار الأهلي اخبار الاهلي اليوم إمام عاشور مع الأهلی

إقرأ أيضاً:

معتز إينو يكشف عن استيائه من إدارة الزمالك ويناقش تداعيات قراراتها

 

أعرب معتز إينو، نجم النادي الأهلي السابق، عن استيائه من قرارات مجلس إدارة الزمالك بشأن مباراة سيراميكا كليوباترا.


أكد إينو  خلال تصريحاته مع مجدي عبد الغني على قناة الشمس،  أن طلبات الزمالك لم تُنفذ بالشكل الصحيح، معبرًا عن عدم رضاه عن كيفية تعامل الإدارة مع المتطلبات النادي.

وأوضح نجم الأهلي أن قرار عدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي جاء بسبب "الخوف"، مشيرًا إلى أن الأهلي والزمالك يُعتبران هرمين في كرة القدم المصرية.

زيزو: مينفعش أغلط في الأهلي وكنت أتمنى اللعب بجوار أبو تريكة زيزو: إمام عاشور أفضل لاعب في إفريقيا وهذه علاقتي مع الشناوي

 أبدى إينو  استيائه من رفض جماهير الزمالك حضور مباراة سيراميكا كليوباترا، مشيرًا إلى عدم رضاهم عن القرارات التي تم اتخاذها بالعودة للمنافسات في الدوري الممتاز.

في ختام تصريحاته، أكد إينو على أهمية تنفيذ متطلبات النادي بشكل صحيح ومنطقي، لضمان استمرارية نجاحات الزمالك في المستقبل.

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي ومدرب ميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد
  • أحمد عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي.. وهذا سبب انتقاله إلى الأهلي
  • عرض إماراتي يقرب رضا سليم من الرحيل عن الأهلي
  • على خطى صفقة إمام عاشور.. الأهلي يخطط لضم مدافع سوبر
  • نجم منتخب مصر يكشف السبب الحقيقي لانسحاب الزمالك أمام الأهلي
  • إمام عاشور على مقاعد بدلاء الأهلي أمام الطلائع
  • تأكيدا لانفراد "البوابة نيوز".. الأهلي يرفض مشاركة إمام عاشور وعبدالمنعم في الأولمبياد
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد طلائع الجيش.. غياب إمام عاشور
  • معتز إينو يكشف عن استيائه من إدارة الزمالك ويناقش تداعيات قراراتها
  • زيزو: إمام عاشور أفضل لاعب في إفريقيا وهذه علاقتي مع الشناوي