شن محمد صلاح مدرب نادي الزمالك السابق، هجومًا حادًا على خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بعد الخسارة الأخيرة أمام أرتا سولار الجيبوتي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

محمد صلاح يوضح الطريقة الأمثل للزمالك تحت قيادة أوسوريو

وقال محمد صلاح في تصريحات تلفزيونية بفضائية "ETC": “يجب على أوسوريو احتواء اللاعبين خصوصًا في ظل الأزمات التي تحيط بالنادي ومنعه من قيد لاعبين وتصريحاته للصحف الإسبانية خطأ كبير من جانبه”.

وأضاف: "ولكن أتمنى وجود استفاقة للاعبين في مصر أمام أرتا سولار والفوز بـ 4 أو 5 أهداف، ونسيان خسارة لقاء الذهاب في دور الـ32 بالكونفدرالية".

عاجل.. ميدو يفجر مفاجأة مدوية عن انتمائه لنادٍ آخر غير الزمالك رسالة هامة من حسين لبيب للاعبي الزمالك قبل مواجهة بيراميدز

وتابع: “البطولات الإفريقية تحتاج إلى خبرات، وكان يجب الاعتماد على محمود علاء، ويجب تجهيز اللاعبين فنيًا، مع ضرورة العودة لطريقة لعب الزمالك الأساسية 4-2-3-1”.

واختتم: "لأن كل لاعبي الفريق تتألق بهذه الطريقة، لكن طريقة لعب أوسوريو الحالية لا تناسب امكانيات اللاعبين ولا يستوعبون أفكاره".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك أوسوريو محمد صلاح مدرب الزمالك خوان كارلوس أوسوريو تصريحات محمد صلاح ارتا سولار كأس الكونفدرالية الزمالك وارتا سولار أرتا سولار الجيبوتي

إقرأ أيضاً:

الكاف يفرض عقوبات ضد الزمالك عقب أحداث نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان

فرض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عقوبات على نادي الزمالك المصري اليوم الجمعة.

وقرّر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم حرمان الزمالك من جماهيره لمباراتين على خلفية الخروقات التنظيمية التي حصلت خلال مباراة إياب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي أمام نهضة بركان.

كما غرّم الـ"كاف" الزمالك مبلغاً قدره 200 ألف دولار.

وكشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن الخطوات التي سيتخذها مجلس إدارة القلعة البيضاء عقب التعرض لعقوبات من جانب لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي "كاف".

وكتب سالم عبر حسابه على "فيسبوك": " فيما يتعلق بعقوبة الاتحاد الإفريقي التي أعلنت اليوم بشأن نهائي الكونفيدرالية، أولا سنطلب حيثيات الحكم، ثم بعد وصول حيثيات الحكم سنتقدم بالاستئناف بعد سداد الرسوم، والخطوة الثالثة هي إعداد مذكرة بالرد على ما جاء بحيثيات الحكم". 

مقالات مشابهة

  • تحذير شديد اللهجة من "التعليم" بشأن حالات الغش الجماعي
  • الكاف يفرض عقوبات ضد الزمالك عقب أحداث نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان
  • مدرب الزمالك السابق يطالب حسام حسن بهذا الأمر
  • محمد بركات يوجه رسالة قوية لنادي الزمالك بعد عقوبات كاف
  • بركات: على الزمالك تعلم الدرس من عقوبات الكاف
  • بعد عقوبات «كاف».. محمد بركات يوجه رسالة قوية للزمالك
  • نجم الأهلي السابق: زيزو رقم 1 في مصر
  • بركات: كولر رائع في الأمور الانضباطية داخل الأهلي.. وأطالبه بهذا الأمر
  • أيمن الكاشف يكشف عن رسالة محمد صلاح له.. ويؤكد: بعض اللاعبين تغضب مني
  • نجم الاهلي السابق ينصح عبدالله السعيد بالاعتزال